ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
بالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزةالجنائية الدولية مصرة على ملاحقة هؤلاء

نجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي

- كتب   -  
الرئيس الزيمبابوي إيمرسون منانغاغوا

نجا رئيس زيمبابوى إيمرسون منانجاجاو من محاولة اغتيال استهدفته خلال حضوره لتجمع انتخابى داخل استاد رياضى.


وذكرت وكالة رويترز للأنباء أنه تم اجلاء الرئيس سالما من موقع الانفجار، وسط أنباء عن إصابات بصفوف الحاضرين.

وقال متحدث رئاسى إن انفجارا هز استاد في زيمبابوي حيث كان الرئيس ايمرسون منانجاجوا يخاطب تظاهرة يوم السبت، مضيفا أن رئيس الدولة لم يصب بأذى، ونقل الى مكان آمن.

وقال المتحدث جورج شارامبا لرويترز "وقع الحادث في بولاوايو (استاد المدينة البيضاء)، حيث كان الرئيس يخاطب مسيرة انتخابية" ، مشيرا إلى أن هذه قضية بوليسية، لكن الرئيس في مأمن في بولاوايو ستيت هاوس".

وأضاف:"ما زلنا نحصل على معلومات حول ما حدث بالضبط لأننا نفهم أن بعض الناس يمكن أن يكونوا قد أصيبوا كما حدث في خيمة كبار الشخصيات".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات