ايوان ليبيا

الجمعة , 16 نوفمبر 2018
عائلتان ليبيتان عالقتان بمطار أتاتوركالحكومة المؤقتة تتخذ قرارا بزيادة الرواتبأكثر من 600 مفقود جراء الحرائق في كاليفورنياهيئة المسح الجيولوجي: زلزال بقوة 6.6 درجة يهز جزر سولومونالولايات المتحدة: "كيم" سيفي بالتزاماتهترامب يعتزم زيارة ضحايا حرائق كاليفورنياعلامات هبوط ضغط دم الانسان وسبل العلاجالمجلس البلدي بني وليد يبحث تأخر السيولة النقدية بالمصارفخسائر الحرب على «داعش» في سرت«المشري»: مصر سبب انسحاب الوفد التركي من مؤتمر باليرموإعادة تصنيف الفئات السلعية المعدة للاستيرادالسراج: حل وسط مع حفتر حول القائد الأعلى للجيشقريبا تدريب المعلمين في أميركاكوبا تختتم 3 أشهر من المناقشات حول مسودة الدستور الجديدالصين تؤكد أول بؤرة لإنفلونزا الخنازير الإفريقية بإقليم سيتشوانبالفيديو - في حضور روني.. إنجلترا تضرب الولايات المتحدة بثلاثيةبالفيديو - ألمانيا تتخطى روسيا بثلاثية في شوط واحدمواعيد مباريات الجمعة 16 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. صدام مصري تونسيراموس يغادر معسكر إسبانيا للإصابة ويضع ريال مدريد في كارثة دفاعيةالآلاف يحتجون ضد رئيس وزراء التشيك ويطالبون باستقالته

نجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي

- كتب   -  
الرئيس الزيمبابوي إيمرسون منانغاغوا

نجا رئيس زيمبابوى إيمرسون منانجاجاو من محاولة اغتيال استهدفته خلال حضوره لتجمع انتخابى داخل استاد رياضى.


وذكرت وكالة رويترز للأنباء أنه تم اجلاء الرئيس سالما من موقع الانفجار، وسط أنباء عن إصابات بصفوف الحاضرين.

وقال متحدث رئاسى إن انفجارا هز استاد في زيمبابوي حيث كان الرئيس ايمرسون منانجاجوا يخاطب تظاهرة يوم السبت، مضيفا أن رئيس الدولة لم يصب بأذى، ونقل الى مكان آمن.

وقال المتحدث جورج شارامبا لرويترز "وقع الحادث في بولاوايو (استاد المدينة البيضاء)، حيث كان الرئيس يخاطب مسيرة انتخابية" ، مشيرا إلى أن هذه قضية بوليسية، لكن الرئيس في مأمن في بولاوايو ستيت هاوس".

وأضاف:"ما زلنا نحصل على معلومات حول ما حدث بالضبط لأننا نفهم أن بعض الناس يمكن أن يكونوا قد أصيبوا كما حدث في خيمة كبار الشخصيات".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات