ايوان ليبيا

الجمعة , 21 سبتمبر 2018
مقاتلات بريطانية وفرنسية فوق بحر الشمال بسبب مخاوف من طائرات روسيةتنزانيا: غرق أكثر من 200 شخص في حادث عبارة ببحيرة فيكتوريا«ابنك بيهرب من المدرسة؟».. اعرفي الأسباب والحلإيطاليا تنشر فرق عسكرية على الحدود مع ليبياحارق مطار طرابلس يرد على البعثة الأممية بعد مطالبتها له بوقف إطلاق النارأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةأبناء قبيلة الغفران القطرية من جنيف: "نظام الدوحة" ارتكب انتهاكات صارخة لحقوق الأطفال والنساءطرد رونالدو.. بين شبح الغياب عن موقعة مانشستر وغرائب فيلكس بريشأرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليزسقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرة

نجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي

- كتب   -  
الرئيس الزيمبابوي إيمرسون منانغاغوا

نجا رئيس زيمبابوى إيمرسون منانجاجاو من محاولة اغتيال استهدفته خلال حضوره لتجمع انتخابى داخل استاد رياضى.


وذكرت وكالة رويترز للأنباء أنه تم اجلاء الرئيس سالما من موقع الانفجار، وسط أنباء عن إصابات بصفوف الحاضرين.

وقال متحدث رئاسى إن انفجارا هز استاد في زيمبابوي حيث كان الرئيس ايمرسون منانجاجوا يخاطب تظاهرة يوم السبت، مضيفا أن رئيس الدولة لم يصب بأذى، ونقل الى مكان آمن.

وقال المتحدث جورج شارامبا لرويترز "وقع الحادث في بولاوايو (استاد المدينة البيضاء)، حيث كان الرئيس يخاطب مسيرة انتخابية" ، مشيرا إلى أن هذه قضية بوليسية، لكن الرئيس في مأمن في بولاوايو ستيت هاوس".

وأضاف:"ما زلنا نحصل على معلومات حول ما حدث بالضبط لأننا نفهم أن بعض الناس يمكن أن يكونوا قد أصيبوا كما حدث في خيمة كبار الشخصيات".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات