ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 يوليو 2018
البحث عن ضحايا حادث تصادم طائرتين في فلوريداترامب يلعب الجولف بمنتجعه في اسكتلندا مقابل 77 ألف دولار من أموال الحكومة الأمريكيةمستوطنون ومتطرفون يقتحمون المسجد الأقصىالتليفزيون السوري: دخول حافلات لإجلاء سكان من كفريا والفوعة13 قتيلا في اشتباكات بين قريتين مكسيكيتينإيران تقاضي أمريكا بمحكمة العدل الدولية بسبب العقوباتالدفاع الروسية: مستعدون للتنفيذ العملي لاتفاقيات بوتين وترامب في هلسنكيدوري الأبطال.. الوداد المغربي يتعادل مع حوريا الغينيالأهلي يستعيد نغمة الانتصارات الإفريقية بثلاثية في شباك تاونشيبكيف كتب مونديال روسيا شهادة وفاة النجم الأوحد؟5 ماسكات من القهوة تحل مشكلات بشرتك«الفناجين القديمة ماتترميش».. جددي ديكور بيتك بـ7 طرق مبتكرةالبيت الأبيض: ترامب يدلي بتصريحات عن اجتماعه مع بوتينالإغاثة العالمية: المعوقات الإدارية تحد من تمويل مشروعات وبرامج الفقراء ومصر أكثر الدول تعاوناترامب: علاقتنا بروسيا تحسنت وستتحسنترامب: أخطأت في حديثي عن روسيا في هلسنكيتكليف العميد فوزى المنصورى آمرا لمنطقة خليج السدرة العسكرية خلفا للعميد خليفة مراجعخارجية الوفاق في زمن التيه الدبلوماسي..هبوط الدولار الامريكي امام الدينار الليبى في السوق الموازي اليومالشركة العامة للكهرباء تحذر من إنهيار الشبكة بالكامل بسبب رفض هذه المناطق المشاركة في طرح الاحمال

«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنة

- كتب   -  
طريقة عمل برك تركي بالجبنة

إذا كنت تبحثين عن وجبة مكوناتها متوفرة لديك، ومصنوعة من الجبنة السائحة و الخضراوات وتنال إعجاب أطفالك، بجانب أنها غنية بالمواد الغذائية، عليك تجربة البرك التركية بالجبنة، نعم، مذاقها رائع للغاية وخلال ساعة و نصف تستطيعين تحضيرها.. جربيها اليوم.

لا تنسى.. أنت تحتاجين لدقيق أبيض مصفى جيدا، وفى الحشو يمكنك استخدام أي نوع من الجبن أو اللحم المطبوخ أو الخضراوات أو السوسيس.. مضبوط أى حشو يصلح للبرك التركية.

المكونات:

نص كيلو جبنة بيضاء

4 ملاعق بقدونس مفروم

كوب دقيق

نص كوب ماء

بيضة

ملعقتا زيت

ملعقة سكر

ملعقة ملح

ملعقة سمنة

نص كوب لبن بودرة


طريقة التحضير:

- اخلطي كلا من السكر والزيت والماء والملح والبيضة معا، واتركيها جانبا.

- في وعاء آخر، اخلطي الدقيق مع اللبن البودرة ثم أضيفي إليها مزيج البيض.. قلبيه جيدا.

- لا تنسى مزج السمنة بالبيضة الأخرى وقليل من الدقيق في وعاء منفصل.

- ابرمي العجينة وقطعيها إلى قطع متوسطة الحجم.

- رشى قليلا من الدقيق على طبق واغمسي العجين بقليل منه، ثم غطيها بقطعة قماش مبللة لدقائق.

- بعدها.. ادهنيها بقليل من مزيج البيض.

- اطوي جميع أطراف العجينة إلى الداخل، وادهني كل طرف بقليل من مزيج البيض، ثم أغلقيها داخل كيس نايلون لمدة ساعة.

- بعد مرور الوقت..

- ضعي الحشوة بمقدار ملعقة في كل قطعة، وبعد الانتهاء رشى القليل من الماء عليها، ثم قلبي العجينة على الحشوة مع الضغط على الأطراف والفواصل والتخلص من الزوائد.

- بعد الانتهاء.. قومي بـقلي البرك في الزيت.

التقديم:

قدميه ساخنا بجوار طبق من الزيتون والخيار المخلل.

للتذكير.. اضغطي على اللينكات للوصول إلى وجبات واقتراحات أخرى.

 

التعليقات