ايوان ليبيا

الجمعة , 21 سبتمبر 2018
مقاتلات بريطانية وفرنسية فوق بحر الشمال بسبب مخاوف من طائرات روسيةتنزانيا: غرق أكثر من 200 شخص في حادث عبارة ببحيرة فيكتوريا«ابنك بيهرب من المدرسة؟».. اعرفي الأسباب والحلإيطاليا تنشر فرق عسكرية على الحدود مع ليبياحارق مطار طرابلس يرد على البعثة الأممية بعد مطالبتها له بوقف إطلاق النارأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةأبناء قبيلة الغفران القطرية من جنيف: "نظام الدوحة" ارتكب انتهاكات صارخة لحقوق الأطفال والنساءطرد رونالدو.. بين شبح الغياب عن موقعة مانشستر وغرائب فيلكس بريشأرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليزسقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرة

«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنة

- كتب   -  
طريقة عمل برك تركي بالجبنة

إذا كنت تبحثين عن وجبة مكوناتها متوفرة لديك، ومصنوعة من الجبنة السائحة و الخضراوات وتنال إعجاب أطفالك، بجانب أنها غنية بالمواد الغذائية، عليك تجربة البرك التركية بالجبنة، نعم، مذاقها رائع للغاية وخلال ساعة و نصف تستطيعين تحضيرها.. جربيها اليوم.

لا تنسى.. أنت تحتاجين لدقيق أبيض مصفى جيدا، وفى الحشو يمكنك استخدام أي نوع من الجبن أو اللحم المطبوخ أو الخضراوات أو السوسيس.. مضبوط أى حشو يصلح للبرك التركية.

المكونات:

نص كيلو جبنة بيضاء

4 ملاعق بقدونس مفروم

كوب دقيق

نص كوب ماء

بيضة

ملعقتا زيت

ملعقة سكر

ملعقة ملح

ملعقة سمنة

نص كوب لبن بودرة


طريقة التحضير:

- اخلطي كلا من السكر والزيت والماء والملح والبيضة معا، واتركيها جانبا.

- في وعاء آخر، اخلطي الدقيق مع اللبن البودرة ثم أضيفي إليها مزيج البيض.. قلبيه جيدا.

- لا تنسى مزج السمنة بالبيضة الأخرى وقليل من الدقيق في وعاء منفصل.

- ابرمي العجينة وقطعيها إلى قطع متوسطة الحجم.

- رشى قليلا من الدقيق على طبق واغمسي العجين بقليل منه، ثم غطيها بقطعة قماش مبللة لدقائق.

- بعدها.. ادهنيها بقليل من مزيج البيض.

- اطوي جميع أطراف العجينة إلى الداخل، وادهني كل طرف بقليل من مزيج البيض، ثم أغلقيها داخل كيس نايلون لمدة ساعة.

- بعد مرور الوقت..

- ضعي الحشوة بمقدار ملعقة في كل قطعة، وبعد الانتهاء رشى القليل من الماء عليها، ثم قلبي العجينة على الحشوة مع الضغط على الأطراف والفواصل والتخلص من الزوائد.

- بعد الانتهاء.. قومي بـقلي البرك في الزيت.

التقديم:

قدميه ساخنا بجوار طبق من الزيتون والخيار المخلل.

للتذكير.. اضغطي على اللينكات للوصول إلى وجبات واقتراحات أخرى.

 

التعليقات