ايوان ليبيا

الجمعة , 16 نوفمبر 2018
عائلتان ليبيتان عالقتان بمطار أتاتوركالحكومة المؤقتة تتخذ قرارا بزيادة الرواتبأكثر من 600 مفقود جراء الحرائق في كاليفورنياهيئة المسح الجيولوجي: زلزال بقوة 6.6 درجة يهز جزر سولومونالولايات المتحدة: "كيم" سيفي بالتزاماتهترامب يعتزم زيارة ضحايا حرائق كاليفورنياعلامات هبوط ضغط دم الانسان وسبل العلاجالمجلس البلدي بني وليد يبحث تأخر السيولة النقدية بالمصارفخسائر الحرب على «داعش» في سرت«المشري»: مصر سبب انسحاب الوفد التركي من مؤتمر باليرموإعادة تصنيف الفئات السلعية المعدة للاستيرادالسراج: حل وسط مع حفتر حول القائد الأعلى للجيشقريبا تدريب المعلمين في أميركاكوبا تختتم 3 أشهر من المناقشات حول مسودة الدستور الجديدالصين تؤكد أول بؤرة لإنفلونزا الخنازير الإفريقية بإقليم سيتشوانبالفيديو - في حضور روني.. إنجلترا تضرب الولايات المتحدة بثلاثيةبالفيديو - ألمانيا تتخطى روسيا بثلاثية في شوط واحدمواعيد مباريات الجمعة 16 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. صدام مصري تونسيراموس يغادر معسكر إسبانيا للإصابة ويضع ريال مدريد في كارثة دفاعيةالآلاف يحتجون ضد رئيس وزراء التشيك ويطالبون باستقالته

«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنة

- كتب   -  
طريقة عمل برك تركي بالجبنة

إذا كنت تبحثين عن وجبة مكوناتها متوفرة لديك، ومصنوعة من الجبنة السائحة و الخضراوات وتنال إعجاب أطفالك، بجانب أنها غنية بالمواد الغذائية، عليك تجربة البرك التركية بالجبنة، نعم، مذاقها رائع للغاية وخلال ساعة و نصف تستطيعين تحضيرها.. جربيها اليوم.

لا تنسى.. أنت تحتاجين لدقيق أبيض مصفى جيدا، وفى الحشو يمكنك استخدام أي نوع من الجبن أو اللحم المطبوخ أو الخضراوات أو السوسيس.. مضبوط أى حشو يصلح للبرك التركية.

المكونات:

نص كيلو جبنة بيضاء

4 ملاعق بقدونس مفروم

كوب دقيق

نص كوب ماء

بيضة

ملعقتا زيت

ملعقة سكر

ملعقة ملح

ملعقة سمنة

نص كوب لبن بودرة


طريقة التحضير:

- اخلطي كلا من السكر والزيت والماء والملح والبيضة معا، واتركيها جانبا.

- في وعاء آخر، اخلطي الدقيق مع اللبن البودرة ثم أضيفي إليها مزيج البيض.. قلبيه جيدا.

- لا تنسى مزج السمنة بالبيضة الأخرى وقليل من الدقيق في وعاء منفصل.

- ابرمي العجينة وقطعيها إلى قطع متوسطة الحجم.

- رشى قليلا من الدقيق على طبق واغمسي العجين بقليل منه، ثم غطيها بقطعة قماش مبللة لدقائق.

- بعدها.. ادهنيها بقليل من مزيج البيض.

- اطوي جميع أطراف العجينة إلى الداخل، وادهني كل طرف بقليل من مزيج البيض، ثم أغلقيها داخل كيس نايلون لمدة ساعة.

- بعد مرور الوقت..

- ضعي الحشوة بمقدار ملعقة في كل قطعة، وبعد الانتهاء رشى القليل من الماء عليها، ثم قلبي العجينة على الحشوة مع الضغط على الأطراف والفواصل والتخلص من الزوائد.

- بعد الانتهاء.. قومي بـقلي البرك في الزيت.

التقديم:

قدميه ساخنا بجوار طبق من الزيتون والخيار المخلل.

للتذكير.. اضغطي على اللينكات للوصول إلى وجبات واقتراحات أخرى.

 

التعليقات