ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
بالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزةالجنائية الدولية مصرة على ملاحقة هؤلاء

«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنة

- كتب   -  
طريقة عمل برك تركي بالجبنة

إذا كنت تبحثين عن وجبة مكوناتها متوفرة لديك، ومصنوعة من الجبنة السائحة و الخضراوات وتنال إعجاب أطفالك، بجانب أنها غنية بالمواد الغذائية، عليك تجربة البرك التركية بالجبنة، نعم، مذاقها رائع للغاية وخلال ساعة و نصف تستطيعين تحضيرها.. جربيها اليوم.

لا تنسى.. أنت تحتاجين لدقيق أبيض مصفى جيدا، وفى الحشو يمكنك استخدام أي نوع من الجبن أو اللحم المطبوخ أو الخضراوات أو السوسيس.. مضبوط أى حشو يصلح للبرك التركية.

المكونات:

نص كيلو جبنة بيضاء

4 ملاعق بقدونس مفروم

كوب دقيق

نص كوب ماء

بيضة

ملعقتا زيت

ملعقة سكر

ملعقة ملح

ملعقة سمنة

نص كوب لبن بودرة


طريقة التحضير:

- اخلطي كلا من السكر والزيت والماء والملح والبيضة معا، واتركيها جانبا.

- في وعاء آخر، اخلطي الدقيق مع اللبن البودرة ثم أضيفي إليها مزيج البيض.. قلبيه جيدا.

- لا تنسى مزج السمنة بالبيضة الأخرى وقليل من الدقيق في وعاء منفصل.

- ابرمي العجينة وقطعيها إلى قطع متوسطة الحجم.

- رشى قليلا من الدقيق على طبق واغمسي العجين بقليل منه، ثم غطيها بقطعة قماش مبللة لدقائق.

- بعدها.. ادهنيها بقليل من مزيج البيض.

- اطوي جميع أطراف العجينة إلى الداخل، وادهني كل طرف بقليل من مزيج البيض، ثم أغلقيها داخل كيس نايلون لمدة ساعة.

- بعد مرور الوقت..

- ضعي الحشوة بمقدار ملعقة في كل قطعة، وبعد الانتهاء رشى القليل من الماء عليها، ثم قلبي العجينة على الحشوة مع الضغط على الأطراف والفواصل والتخلص من الزوائد.

- بعد الانتهاء.. قومي بـقلي البرك في الزيت.

التقديم:

قدميه ساخنا بجوار طبق من الزيتون والخيار المخلل.

للتذكير.. اضغطي على اللينكات للوصول إلى وجبات واقتراحات أخرى.

 

التعليقات