ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
مقاتلات بريطانية وفرنسية فوق بحر الشمال بسبب مخاوف من طائرات روسيةتنزانيا: غرق أكثر من 200 شخص في حادث عبارة ببحيرة فيكتوريا«ابنك بيهرب من المدرسة؟».. اعرفي الأسباب والحلإيطاليا تنشر فرق عسكرية على الحدود مع ليبياحارق مطار طرابلس يرد على البعثة الأممية بعد مطالبتها له بوقف إطلاق النارأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةأبناء قبيلة الغفران القطرية من جنيف: "نظام الدوحة" ارتكب انتهاكات صارخة لحقوق الأطفال والنساءطرد رونالدو.. بين شبح الغياب عن موقعة مانشستر وغرائب فيلكس بريشأرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليزسقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرة

كوفاسيتش يلمح إلى الرحيل عن ريال مدريد

- كتب   -  
ماتيو كوفاسيتش

يبدو أن صبر اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش قد نفد مع ريال مدريد، حيث يرغب في الرحيل عن صفوف بطل أوروبا بحثًا عن اللعب بصورة أساسية وذلك حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وانضم كوفاسيتش إلى ريال مدريد في عام 2015 قادمًا من صفوف إنتر الإيطالي مقابل 35 مليون يورو، ولكنه عانى في حجز مكان له في التشكيل الأساسي للريال، في ظل وجود الثلاثي لوكا مودريتش وتوني كروس وكاسيميرو.

وبعد أن أعلن زين الدين زيدان استقالته من تدريب ريال مدريد الشهر الماضي، يرى الكثيرون أن كوفاسيتش البالغ من العمر 24 عامًا هو أكثر المستفيدين من هذا القرار، خاصة أنه لم يشارك سوى في 37 مباراة في الدوري الإسباني في آخر 3 سنوات.

وقال كوفاسيتش في تصريحات للصحيفة الإسبانية: "أرغب في اللعب بصورة أكبر، وبالتالي الخيار الأفضل هو الرحيل عن ريال مدريد، أحب كرة القدم والوجود في الملعب، وأرغب في الحصول على فرصة اللعب أساسيًا مع فريق آخر، وإذا لم ألعب لا أشعر بالسعادة".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات