ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
بالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزةالجنائية الدولية مصرة على ملاحقة هؤلاء

كوفاسيتش يلمح إلى الرحيل عن ريال مدريد

- كتب   -  
ماتيو كوفاسيتش

يبدو أن صبر اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش قد نفد مع ريال مدريد، حيث يرغب في الرحيل عن صفوف بطل أوروبا بحثًا عن اللعب بصورة أساسية وذلك حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وانضم كوفاسيتش إلى ريال مدريد في عام 2015 قادمًا من صفوف إنتر الإيطالي مقابل 35 مليون يورو، ولكنه عانى في حجز مكان له في التشكيل الأساسي للريال، في ظل وجود الثلاثي لوكا مودريتش وتوني كروس وكاسيميرو.

وبعد أن أعلن زين الدين زيدان استقالته من تدريب ريال مدريد الشهر الماضي، يرى الكثيرون أن كوفاسيتش البالغ من العمر 24 عامًا هو أكثر المستفيدين من هذا القرار، خاصة أنه لم يشارك سوى في 37 مباراة في الدوري الإسباني في آخر 3 سنوات.

وقال كوفاسيتش في تصريحات للصحيفة الإسبانية: "أرغب في اللعب بصورة أكبر، وبالتالي الخيار الأفضل هو الرحيل عن ريال مدريد، أحب كرة القدم والوجود في الملعب، وأرغب في الحصول على فرصة اللعب أساسيًا مع فريق آخر، وإذا لم ألعب لا أشعر بالسعادة".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات