ايوان ليبيا

الجمعة , 16 نوفمبر 2018
علامات هبوط ضغط دم الانسان وسبل العلاجالمجلس البلدي بني وليد يبحث تأخر السيولة النقدية بالمصارفخسائر الحرب على «داعش» في سرت«المشري»: مصر سبب انسحاب الوفد التركي من مؤتمر باليرموإعادة تصنيف الفئات السلعية المعدة للاستيرادالسراج: حل وسط مع حفتر حول القائد الأعلى للجيشقريبا تدريب المعلمين في أميركاكوبا تختتم 3 أشهر من المناقشات حول مسودة الدستور الجديدالصين تؤكد أول بؤرة لإنفلونزا الخنازير الإفريقية بإقليم سيتشوانبالفيديو - في حضور روني.. إنجلترا تضرب الولايات المتحدة بثلاثيةبالفيديو - ألمانيا تتخطى روسيا بثلاثية في شوط واحدمواعيد مباريات الجمعة 16 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. صدام مصري تونسيراموس يغادر معسكر إسبانيا للإصابة ويضع ريال مدريد في كارثة دفاعيةالآلاف يحتجون ضد رئيس وزراء التشيك ويطالبون باستقالتهوسائل إعلام كورية شمالية: كيم يشهد اختبار سلاح جديداستراحة دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (0) إسبانيا (0).. نهاية الشوط الأولبداية النهاية؟ الكشف عما قام به سانشيز بعد الهزيمة ضد مانشستر سيتيتفاصيل جديدة في قضية قتل اللاعب البرازيلي والتمثيل بجثتهبالفيديو - بعد أكثر من عامين.. روني يعود إلى ويمبلي ويتلقى التكريموزير الخارجية الألماني: أوروبا في حاجة إلى بولندا

كوفاسيتش يلمح إلى الرحيل عن ريال مدريد

- كتب   -  
ماتيو كوفاسيتش

يبدو أن صبر اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش قد نفد مع ريال مدريد، حيث يرغب في الرحيل عن صفوف بطل أوروبا بحثًا عن اللعب بصورة أساسية وذلك حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وانضم كوفاسيتش إلى ريال مدريد في عام 2015 قادمًا من صفوف إنتر الإيطالي مقابل 35 مليون يورو، ولكنه عانى في حجز مكان له في التشكيل الأساسي للريال، في ظل وجود الثلاثي لوكا مودريتش وتوني كروس وكاسيميرو.

وبعد أن أعلن زين الدين زيدان استقالته من تدريب ريال مدريد الشهر الماضي، يرى الكثيرون أن كوفاسيتش البالغ من العمر 24 عامًا هو أكثر المستفيدين من هذا القرار، خاصة أنه لم يشارك سوى في 37 مباراة في الدوري الإسباني في آخر 3 سنوات.

وقال كوفاسيتش في تصريحات للصحيفة الإسبانية: "أرغب في اللعب بصورة أكبر، وبالتالي الخيار الأفضل هو الرحيل عن ريال مدريد، أحب كرة القدم والوجود في الملعب، وأرغب في الحصول على فرصة اللعب أساسيًا مع فريق آخر، وإذا لم ألعب لا أشعر بالسعادة".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات