ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
بالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزةالجنائية الدولية مصرة على ملاحقة هؤلاء

مبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلام

- كتب   -  
ترامب و نتنياهو

قال البيت الأبيض إن مبعوثين للرئيس دونالد ترامب إلى الشرق الأوسط اجتمعوا مع رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الجمعة، لبحث آفاق السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين، وذلك بعدما عقدوا محادثات منفصلة مع زعماء عرب.

وقالت واشنطن إن خطة للسلام يجري إعدادها حاليا وقد يتم طرحها قريبًا، وتوقفت المفاوضات بين الاحتلال الإسرائيلي والفلسطينيين في 2014، بسبب خلافات تفاقمت بالحرب في غزة، ثم باعتراف الولايات المتحدة بالقدس عاصمة لإسرائيل في الآونة الأخيرة.

وقال مسئولون إسرائيليون إن جاريد كوشنر، مستشار ترامب، وجيسون جرينبلات، مبعوث الرئيس إلى الشرق الأوسط، وديفيد فريدمان، سفير الولايات المتحدة إلى إسرائيل، عقدوا اجتماعًا استمر أربع ساعات مع نتنياهو في القدس، وحضر الاجتماع أيضًا سفير إسرائيل لدى واشنطن رون ديرمر.

وقال البيت الأبيض إنهم ناقشوا الإغاثة الإنسانية لقطاع غزة، حيث يعقد الفلسطينيون منذ 30 من مارس احتجاجات أسبوعية، ويرد جيش الاحتلال الإسرائيلي بإطلاق النار وقتل ما لا يقل عن 128 فلسطينيًا.

وأصدر مكتب نتنياهو بيانًا مشابهًا يشير إلى صنع السلام الإسرائيلي الفلسطيني المرتقب بشكل أعم بوصفه "العملية الدبلوماسية"، وقال مسئولون إسرائيليون إنهم يريدون أن تتضمن أي مفاوضات جديدة مشاركة واسعة مع القوى العربية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات