ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
مقاتلات بريطانية وفرنسية فوق بحر الشمال بسبب مخاوف من طائرات روسيةتنزانيا: غرق أكثر من 200 شخص في حادث عبارة ببحيرة فيكتوريا«ابنك بيهرب من المدرسة؟».. اعرفي الأسباب والحلإيطاليا تنشر فرق عسكرية على الحدود مع ليبياحارق مطار طرابلس يرد على البعثة الأممية بعد مطالبتها له بوقف إطلاق النارأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةأبناء قبيلة الغفران القطرية من جنيف: "نظام الدوحة" ارتكب انتهاكات صارخة لحقوق الأطفال والنساءطرد رونالدو.. بين شبح الغياب عن موقعة مانشستر وغرائب فيلكس بريشأرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليزسقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرة

كأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصر

- كتب   -  
بيتزي مدرب السعودية

صدمة جديدة تلقاها المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الذي يستعد لمواجهة منتخبنا الوطني يوم الإثنين المقبل في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات دور المجموعات للمجموعة الأولى.

المنتخب السعودي سيدخل مواجهة منتخب مصر وهو يفتقد جهود قائده تيسير الجاسم وذلك بعد ثبوت تعرضه للإصابة في الفخذ اليسرى من الدرجة الثاني تلزمه الراحة والتأهيل.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب السعودي نظيره المصري في ختام مشواريهما المونديالي بعد أن ودعا المسابقة إثر تعرضهما للخسارة في المباراتين السابقتين.

وقالت الصفحة الرسمية التابعة للمنتخب السعودي عبر تويتر: "كشف الجهاز الطبي للمنتخب الوطني عن نتيجة فحص أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت للاعب تيسير الجاسم بتعرضه لتمدد من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية للفخذ اليسرى وحاجته للراحة والتأهيل، كما كشف فحص الأشعة سلامة اللاعب أسامة هوساوي بعد شعوره بآلام في أسفل الظهر يوم أمس الخميس".

وتعرض تيسير الجاسم للإصابة أثناء مشاركته مع منتخب بلاده أمام أوروجواي في المباراة التي شهدت دخول سواريز تاريخ الكرة الأوروجوانية بعد وصوله للمباراة رقم 100.
 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات