ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 يوليو 2018
البحث عن ضحايا حادث تصادم طائرتين في فلوريداترامب يلعب الجولف بمنتجعه في اسكتلندا مقابل 77 ألف دولار من أموال الحكومة الأمريكيةمستوطنون ومتطرفون يقتحمون المسجد الأقصىالتليفزيون السوري: دخول حافلات لإجلاء سكان من كفريا والفوعة13 قتيلا في اشتباكات بين قريتين مكسيكيتينإيران تقاضي أمريكا بمحكمة العدل الدولية بسبب العقوباتالدفاع الروسية: مستعدون للتنفيذ العملي لاتفاقيات بوتين وترامب في هلسنكيدوري الأبطال.. الوداد المغربي يتعادل مع حوريا الغينيالأهلي يستعيد نغمة الانتصارات الإفريقية بثلاثية في شباك تاونشيبكيف كتب مونديال روسيا شهادة وفاة النجم الأوحد؟5 ماسكات من القهوة تحل مشكلات بشرتك«الفناجين القديمة ماتترميش».. جددي ديكور بيتك بـ7 طرق مبتكرةالبيت الأبيض: ترامب يدلي بتصريحات عن اجتماعه مع بوتينالإغاثة العالمية: المعوقات الإدارية تحد من تمويل مشروعات وبرامج الفقراء ومصر أكثر الدول تعاوناترامب: علاقتنا بروسيا تحسنت وستتحسنترامب: أخطأت في حديثي عن روسيا في هلسنكيتكليف العميد فوزى المنصورى آمرا لمنطقة خليج السدرة العسكرية خلفا للعميد خليفة مراجعخارجية الوفاق في زمن التيه الدبلوماسي..هبوط الدولار الامريكي امام الدينار الليبى في السوق الموازي اليومالشركة العامة للكهرباء تحذر من إنهيار الشبكة بالكامل بسبب رفض هذه المناطق المشاركة في طرح الاحمال

كأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصر

- كتب   -  
بيتزي مدرب السعودية

صدمة جديدة تلقاها المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الذي يستعد لمواجهة منتخبنا الوطني يوم الإثنين المقبل في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات دور المجموعات للمجموعة الأولى.

المنتخب السعودي سيدخل مواجهة منتخب مصر وهو يفتقد جهود قائده تيسير الجاسم وذلك بعد ثبوت تعرضه للإصابة في الفخذ اليسرى من الدرجة الثاني تلزمه الراحة والتأهيل.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب السعودي نظيره المصري في ختام مشواريهما المونديالي بعد أن ودعا المسابقة إثر تعرضهما للخسارة في المباراتين السابقتين.

وقالت الصفحة الرسمية التابعة للمنتخب السعودي عبر تويتر: "كشف الجهاز الطبي للمنتخب الوطني عن نتيجة فحص أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت للاعب تيسير الجاسم بتعرضه لتمدد من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية للفخذ اليسرى وحاجته للراحة والتأهيل، كما كشف فحص الأشعة سلامة اللاعب أسامة هوساوي بعد شعوره بآلام في أسفل الظهر يوم أمس الخميس".

وتعرض تيسير الجاسم للإصابة أثناء مشاركته مع منتخب بلاده أمام أوروجواي في المباراة التي شهدت دخول سواريز تاريخ الكرة الأوروجوانية بعد وصوله للمباراة رقم 100.
 

التعليقات