ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
بالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزةالجنائية الدولية مصرة على ملاحقة هؤلاء

كأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصر

- كتب   -  
بيتزي مدرب السعودية

صدمة جديدة تلقاها المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الذي يستعد لمواجهة منتخبنا الوطني يوم الإثنين المقبل في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات دور المجموعات للمجموعة الأولى.

المنتخب السعودي سيدخل مواجهة منتخب مصر وهو يفتقد جهود قائده تيسير الجاسم وذلك بعد ثبوت تعرضه للإصابة في الفخذ اليسرى من الدرجة الثاني تلزمه الراحة والتأهيل.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب السعودي نظيره المصري في ختام مشواريهما المونديالي بعد أن ودعا المسابقة إثر تعرضهما للخسارة في المباراتين السابقتين.

وقالت الصفحة الرسمية التابعة للمنتخب السعودي عبر تويتر: "كشف الجهاز الطبي للمنتخب الوطني عن نتيجة فحص أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت للاعب تيسير الجاسم بتعرضه لتمدد من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية للفخذ اليسرى وحاجته للراحة والتأهيل، كما كشف فحص الأشعة سلامة اللاعب أسامة هوساوي بعد شعوره بآلام في أسفل الظهر يوم أمس الخميس".

وتعرض تيسير الجاسم للإصابة أثناء مشاركته مع منتخب بلاده أمام أوروجواي في المباراة التي شهدت دخول سواريز تاريخ الكرة الأوروجوانية بعد وصوله للمباراة رقم 100.
 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات