ايوان ليبيا

الجمعة , 16 نوفمبر 2018
علامات هبوط ضغط دم الانسان وسبل العلاجالمجلس البلدي بني وليد يبحث تأخر السيولة النقدية بالمصارفخسائر الحرب على «داعش» في سرت«المشري»: مصر سبب انسحاب الوفد التركي من مؤتمر باليرموإعادة تصنيف الفئات السلعية المعدة للاستيرادالسراج: حل وسط مع حفتر حول القائد الأعلى للجيشقريبا تدريب المعلمين في أميركاكوبا تختتم 3 أشهر من المناقشات حول مسودة الدستور الجديدالصين تؤكد أول بؤرة لإنفلونزا الخنازير الإفريقية بإقليم سيتشوانبالفيديو - في حضور روني.. إنجلترا تضرب الولايات المتحدة بثلاثيةبالفيديو - ألمانيا تتخطى روسيا بثلاثية في شوط واحدمواعيد مباريات الجمعة 16 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. صدام مصري تونسيراموس يغادر معسكر إسبانيا للإصابة ويضع ريال مدريد في كارثة دفاعيةالآلاف يحتجون ضد رئيس وزراء التشيك ويطالبون باستقالتهوسائل إعلام كورية شمالية: كيم يشهد اختبار سلاح جديداستراحة دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (0) إسبانيا (0).. نهاية الشوط الأولبداية النهاية؟ الكشف عما قام به سانشيز بعد الهزيمة ضد مانشستر سيتيتفاصيل جديدة في قضية قتل اللاعب البرازيلي والتمثيل بجثتهبالفيديو - بعد أكثر من عامين.. روني يعود إلى ويمبلي ويتلقى التكريموزير الخارجية الألماني: أوروبا في حاجة إلى بولندا

كأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصر

- كتب   -  
بيتزي مدرب السعودية

صدمة جديدة تلقاها المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الذي يستعد لمواجهة منتخبنا الوطني يوم الإثنين المقبل في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات دور المجموعات للمجموعة الأولى.

المنتخب السعودي سيدخل مواجهة منتخب مصر وهو يفتقد جهود قائده تيسير الجاسم وذلك بعد ثبوت تعرضه للإصابة في الفخذ اليسرى من الدرجة الثاني تلزمه الراحة والتأهيل.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب السعودي نظيره المصري في ختام مشواريهما المونديالي بعد أن ودعا المسابقة إثر تعرضهما للخسارة في المباراتين السابقتين.

وقالت الصفحة الرسمية التابعة للمنتخب السعودي عبر تويتر: "كشف الجهاز الطبي للمنتخب الوطني عن نتيجة فحص أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت للاعب تيسير الجاسم بتعرضه لتمدد من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية للفخذ اليسرى وحاجته للراحة والتأهيل، كما كشف فحص الأشعة سلامة اللاعب أسامة هوساوي بعد شعوره بآلام في أسفل الظهر يوم أمس الخميس".

وتعرض تيسير الجاسم للإصابة أثناء مشاركته مع منتخب بلاده أمام أوروجواي في المباراة التي شهدت دخول سواريز تاريخ الكرة الأوروجوانية بعد وصوله للمباراة رقم 100.
 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات