ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
بالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزةالجنائية الدولية مصرة على ملاحقة هؤلاء

كأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربيا

- كتب   -  
شاكيري لاعب سويسرا

كتب: علي الزيني

حصد النجم السويسرى شيردان شاكيرى، جائزة أفضل لاعب فى مباراة منتخب بلاده مع نظيره الصربى، الذى انتهى منذ قليل بفوز سويسرا بنتيجة 2 – 1، والتى أقيمت على ملعب كالينجراد، ضمن مباريات الجولة الثانية، لحساب المجموعة الثانية، التي تضم كرواتيا والأرجنتين، بمنافسات كأس العالم 2018، والمقامة في روسيا لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو إلى 15 يوليو.

وتألق شاكيرى خلال المباراة، ونجح فى تسجيل هدف فوز منتخب سويسرا القاتل فى الدقيقة الـ90 من عمر المباراة، من انفراد تام بحارس مرمى صربيا، ووضع الكرة بطريقة رائعة لحظة خروج حارس مرمى المنتخب الصربى.

منتخب سويسرا رفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني خلف البرازيل المتصدر بـ4 نقاط، بينما تجمد رصيد صربيا عند 3 نقاط في المركز الثالث، وفي المركز الرابع يتواجد منتخب كوستاريكا بدون نقاط.
 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات