ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
سقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسيةالكرملين: بوتين ونتنياهو يناقشان هاتفيا نشر نظام "إس-300" في سورياإيران تحذر أمريكا بسبب النفط.. وتطالب ترامب بالعودة للاتفاق النوويميركل: نأمل أن تظل بريطانيا قريبة بعد خروجها من الاتحاد الأوروبي

الدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازي

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار الليبي في التعاملات اليومية في السوق الموازي “السوداء” بشكل ملحوظ, وبلغ سعر الدولار اليوم 6.57 دينار ليبي للبيع و 6.55 دينار للشراء وفقا لمتابعون.

 

ومنذ الأمس فقد الدولار الكثير من قيمته بعد أرتفاع مفاجئ مع انتهاء اجازة العيد بعد أن وصل إلى 7.30 دينار خلال التعاملات لكن الدينار إنتعش من جديد وفقد الدولار من قيمته أكثر من 800 درهما عقب استعادة الجيش لمؤاني الهلال النفطي اليوم.

وألقت الاحداث الاخيرة بظلالها على قيمة الدولار أمام الدينار على خلفية التوترات العسكرية الحاصلة في الهلال النفطي التي يقودها الجضران على منطقة الهلال النفطي, وأنتعش الدينار اليوم بعد ان أطلق الجيش عملية أسماها “الاجتياح المقدس” وإستعاد الجيش منطقة الهلال النفطي بالكامل وطرد عناصر الجضران.

يذكر أن الدولار الأمريكي والعملات الأجنبية قد شهدت موجة صعود كبيرة بدأها الدولار مطلع شهر مايو وأرتفع الدولار بشكل قياسي خلال شهر رمضان ليسجل اختراقات جديدة لأول منذ 4 أشهر ووصل إلى 7.60 دينار على خلفية المضاربات وتخبط المركزي بقرارته في الآونة الأخيرة.

التعليقات