ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسيابوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيربوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقيقمة ترامب وبوتين.. من سيقدم التنازلات؟انطلاق القمة التاريخية بين ترامب وبوتين.. والرئيس الأمريكي: لدينا فرصة لتحسين العلاقاتأبو الغيط: تعزيز حقوق الإنسان سبيل تنمية الشعوب العربيةقيادي بـ"الجهاد الإسلامي": الواقع الفلسطيني لا يتحمل المزيد من الانقسامات والتعبئة الداخلية

الدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازي

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار الليبي في التعاملات اليومية في السوق الموازي “السوداء” بشكل ملحوظ, وبلغ سعر الدولار اليوم 6.57 دينار ليبي للبيع و 6.55 دينار للشراء وفقا لمتابعون.

 

ومنذ الأمس فقد الدولار الكثير من قيمته بعد أرتفاع مفاجئ مع انتهاء اجازة العيد بعد أن وصل إلى 7.30 دينار خلال التعاملات لكن الدينار إنتعش من جديد وفقد الدولار من قيمته أكثر من 800 درهما عقب استعادة الجيش لمؤاني الهلال النفطي اليوم.

وألقت الاحداث الاخيرة بظلالها على قيمة الدولار أمام الدينار على خلفية التوترات العسكرية الحاصلة في الهلال النفطي التي يقودها الجضران على منطقة الهلال النفطي, وأنتعش الدينار اليوم بعد ان أطلق الجيش عملية أسماها “الاجتياح المقدس” وإستعاد الجيش منطقة الهلال النفطي بالكامل وطرد عناصر الجضران.

يذكر أن الدولار الأمريكي والعملات الأجنبية قد شهدت موجة صعود كبيرة بدأها الدولار مطلع شهر مايو وأرتفع الدولار بشكل قياسي خلال شهر رمضان ليسجل اختراقات جديدة لأول منذ 4 أشهر ووصل إلى 7.60 دينار على خلفية المضاربات وتخبط المركزي بقرارته في الآونة الأخيرة.

التعليقات