ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبولجمارك ميناء الخمس : وجود رشاشات ضمن شحنة السلاح التركيةشرارة التنافس المحموم تحرق وزير مالية السراج!! ماذا وراء نص الاستقالة المطوّل؟!!بعد البشير.. سبوتنيك: الرئيس العراقي برهم صالح في دمشق قريبا45 قتيلا و60 مصابا في 3 أيام من الاشتباكات بالكونغو الديمقراطيةالإمارات تستضيف مؤتمرا للمصالحة الأفغانية وسط نتائج إيجابيةزلزال بقوة 6.2 درجة يضرب إيستر آيلاند بالمحيط الهادئحافظ قدور سفيرا لليبيا لدى الاتحاد الأوروبيميليشيات العاصمة تتوحد في ميليشيا جديدةأسباب استقالة وزير مالية الوفاقكشف حجم فوائد الأموال الليبية التي اختفت في بروكسل

واشنطن تطالب بتحقيق شفاف بعد اكتشاف 3 مقابر جماعية في مالي

- كتب   -  
مقابر جماعية في مالي

طالبت الولايات المتحدة، أمس الخميس، مالي بإجراء تحقيق "موثوق به وشفاف" بعد العثور على 25 جثة في ثلاث مقابر جماعية، وإقرار حكومة باماكو بتورط "بعض الأفراد" في الجيش.

وأبدت هيذر ناورت، المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية، في بيان، "قلقها إزاء دور القوات العسكرية المالية في مقتل 25 شخصا".

وقالت ناورت "نؤيد قرار وزير  الدفاع المالي تيينا كوليبالي إجراء تحقيق على الفور"، داعية حكومة مالي إلى ضمان إجراء هذا التحقيق "بشكل موثوق به وشفاف".

وفي الأشهر الأخيرة، كثيرا ما اعترضت منظمات حقوق الإنسان والسكان على إعلان الجيش المالي "القضاء على إرهابيين" في وسط البلاد، ونددوا بعمليات إعدام خارج نطاق القضاء.

وشددت ناورت على أن "الولايات المتحدة ما زالت قلقة جدا إزاء تدهور الوضع الأمني في مالي والساحل. نحن نحض قوات الأمن والحكومات على اتخاذ الإجراءات الضرورية لاحترام حقوق الإنسان وحماية المدنيين وبناء الثقة والتصدي للتطرف العنيف".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات