ايوان ليبيا

الأثنين , 25 مارس 2019
إيرادات رسوم بيع النقد الأجنبي 2019حقيقة إصدار لائحة بأسماء المشاركين في الملتقى الوطنيالبدء الفعلي في تنفيذ مشروع التعليم التفاعليالمشري يؤكد تواجد لقوات المعارضة السودانية والتشادية في ليبياالتوأمة بين المستشفيات الروسية والليبيةتعزيز التعاون الاقتصادي بين تونس وليبياتفاصيل اجتماع المجموعة الرباعية المعنية بليبيا في تونسرئيس مالي يعزل اثنين من الجنرالات بعد مذبحة عرقية وهجوم للمتشددينالكونجرس يتلقى "رسالة" من وزارة العدل بشأن تحقيق مولرالمدعي العام الأمريكي: لا مقاضاة لترامب في مسألة عرقلة سير العدالةالبيت الأبيض: تقرير مولر عن التدخل الروسي في الانتخابات يبرئ ترامبعن السيادة والطائرات والبارجة ... بقلم / مصطفى الفيتورىإستقرار امدادات المحروقات إلى مدن الجنوب الليبيقبائل ورفلة تبارك انتصارات الجيش لتطهير البلاد من جماعة الإخوان و الإرهابسياسات لا تُراعي الأولويات،، وساسةٌ يستغلّون موارد الدولة لحساباتهم الخاصة.. كرة القدم نموذجا..حزب الخضر الألماني يدعو إلى تحويل الاتحاد الأوروبي إلى "جمهورية أوروبية فيدرالية"مقتل 7 أشخاص في النيجر في هجمات لـ"بوكو حرام"وثائق سرية تكشف: "سفارات أردوغان" قواعد تجسس بذريعة "مكافحة الإرهاب"عريقات: إعلان رومانيا وهندوراس بشأن القدس "خطوة إضافية لتكريس لغة الغاب"فان دايك: رأيت الموت وكتبت وصيتي حين أصبت بانفجار الزائدة الدودية

واشنطن تطالب بتحقيق شفاف بعد اكتشاف 3 مقابر جماعية في مالي

- كتب   -  
مقابر جماعية في مالي

طالبت الولايات المتحدة، أمس الخميس، مالي بإجراء تحقيق "موثوق به وشفاف" بعد العثور على 25 جثة في ثلاث مقابر جماعية، وإقرار حكومة باماكو بتورط "بعض الأفراد" في الجيش.

وأبدت هيذر ناورت، المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية، في بيان، "قلقها إزاء دور القوات العسكرية المالية في مقتل 25 شخصا".

وقالت ناورت "نؤيد قرار وزير  الدفاع المالي تيينا كوليبالي إجراء تحقيق على الفور"، داعية حكومة مالي إلى ضمان إجراء هذا التحقيق "بشكل موثوق به وشفاف".

وفي الأشهر الأخيرة، كثيرا ما اعترضت منظمات حقوق الإنسان والسكان على إعلان الجيش المالي "القضاء على إرهابيين" في وسط البلاد، ونددوا بعمليات إعدام خارج نطاق القضاء.

وشددت ناورت على أن "الولايات المتحدة ما زالت قلقة جدا إزاء تدهور الوضع الأمني في مالي والساحل. نحن نحض قوات الأمن والحكومات على اتخاذ الإجراءات الضرورية لاحترام حقوق الإنسان وحماية المدنيين وبناء الثقة والتصدي للتطرف العنيف".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات