ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
اتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسيةالكرملين: بوتين ونتنياهو يناقشان هاتفيا نشر نظام "إس-300" في سورياإيران تحذر أمريكا بسبب النفط.. وتطالب ترامب بالعودة للاتفاق النوويميركل: نأمل أن تظل بريطانيا قريبة بعد خروجها من الاتحاد الأوروبيتجدد الاشتباكات جنوب طرابلس

واشنطن تطالب بتحقيق شفاف بعد اكتشاف 3 مقابر جماعية في مالي

- كتب   -  
مقابر جماعية في مالي

طالبت الولايات المتحدة، أمس الخميس، مالي بإجراء تحقيق "موثوق به وشفاف" بعد العثور على 25 جثة في ثلاث مقابر جماعية، وإقرار حكومة باماكو بتورط "بعض الأفراد" في الجيش.

وأبدت هيذر ناورت، المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية، في بيان، "قلقها إزاء دور القوات العسكرية المالية في مقتل 25 شخصا".

وقالت ناورت "نؤيد قرار وزير  الدفاع المالي تيينا كوليبالي إجراء تحقيق على الفور"، داعية حكومة مالي إلى ضمان إجراء هذا التحقيق "بشكل موثوق به وشفاف".

وفي الأشهر الأخيرة، كثيرا ما اعترضت منظمات حقوق الإنسان والسكان على إعلان الجيش المالي "القضاء على إرهابيين" في وسط البلاد، ونددوا بعمليات إعدام خارج نطاق القضاء.

وشددت ناورت على أن "الولايات المتحدة ما زالت قلقة جدا إزاء تدهور الوضع الأمني في مالي والساحل. نحن نحض قوات الأمن والحكومات على اتخاذ الإجراءات الضرورية لاحترام حقوق الإنسان وحماية المدنيين وبناء الثقة والتصدي للتطرف العنيف".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات