ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
بالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزةالجنائية الدولية مصرة على ملاحقة هؤلاء

رئيس البرازيل يتعهد بإبقاء الحدود مفتوحة للمهاجرين من فنزويلا

- كتب   -  
ميشيل تامر

قال الرئيس البرازيلي ميشيل تامر، أمس الخميس، إنه يريد أن يبقي على الحدود مفتوحة أمام فنزويلا التي تحدها شمالا، التي يفر منها آلاف المواطنين نظرا لأزمة اقتصادية وسياسية مستمرة منذ سنوات.

وأوضح تامر خلال زيارة إلى ولاية رورايما الحدودية شمالا، أن "إغلاق الحدود سيكون غير مناسب".

وأضاف:"لكن لا يمكننا أن نغفل احتياجات رورايما".

ورورايما هي إحدى من أفقر ولايات البرازيل ويدخلها العديد من الفنزويليين بجيوب خاوية.

وتشير تقديرات إلى أن نحو 10 بالمئة من أكثر من 500 ألف مقيم بمدينة بورا فيستا، عاصمة رورايما، من الفنزويليين، وكان حاكم الولاية دعا مؤخراً إلى إغلاق الحدود.

وتعاني فنزويلا، صاحبة أكبر احتياطي نفطي مثبت في العالم، بشدة بسبب الانخفاض العالمي في أسعار النفط، إلى جانب التضخم الهائل.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات