ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
مقاتلات بريطانية وفرنسية فوق بحر الشمال بسبب مخاوف من طائرات روسيةتنزانيا: غرق أكثر من 200 شخص في حادث عبارة ببحيرة فيكتوريا«ابنك بيهرب من المدرسة؟».. اعرفي الأسباب والحلإيطاليا تنشر فرق عسكرية على الحدود مع ليبياحارق مطار طرابلس يرد على البعثة الأممية بعد مطالبتها له بوقف إطلاق النارأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةأبناء قبيلة الغفران القطرية من جنيف: "نظام الدوحة" ارتكب انتهاكات صارخة لحقوق الأطفال والنساءطرد رونالدو.. بين شبح الغياب عن موقعة مانشستر وغرائب فيلكس بريشأرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليزسقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرة

رئيس البرازيل يتعهد بإبقاء الحدود مفتوحة للمهاجرين من فنزويلا

- كتب   -  
ميشيل تامر

قال الرئيس البرازيلي ميشيل تامر، أمس الخميس، إنه يريد أن يبقي على الحدود مفتوحة أمام فنزويلا التي تحدها شمالا، التي يفر منها آلاف المواطنين نظرا لأزمة اقتصادية وسياسية مستمرة منذ سنوات.

وأوضح تامر خلال زيارة إلى ولاية رورايما الحدودية شمالا، أن "إغلاق الحدود سيكون غير مناسب".

وأضاف:"لكن لا يمكننا أن نغفل احتياجات رورايما".

ورورايما هي إحدى من أفقر ولايات البرازيل ويدخلها العديد من الفنزويليين بجيوب خاوية.

وتشير تقديرات إلى أن نحو 10 بالمئة من أكثر من 500 ألف مقيم بمدينة بورا فيستا، عاصمة رورايما، من الفنزويليين، وكان حاكم الولاية دعا مؤخراً إلى إغلاق الحدود.

وتعاني فنزويلا، صاحبة أكبر احتياطي نفطي مثبت في العالم، بشدة بسبب الانخفاض العالمي في أسعار النفط، إلى جانب التضخم الهائل.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات