ايوان ليبيا

الجمعة , 16 نوفمبر 2018
علامات هبوط ضغط دم الانسان وسبل العلاجالمجلس البلدي بني وليد يبحث تأخر السيولة النقدية بالمصارفخسائر الحرب على «داعش» في سرت«المشري»: مصر سبب انسحاب الوفد التركي من مؤتمر باليرموإعادة تصنيف الفئات السلعية المعدة للاستيرادالسراج: حل وسط مع حفتر حول القائد الأعلى للجيشقريبا تدريب المعلمين في أميركاكوبا تختتم 3 أشهر من المناقشات حول مسودة الدستور الجديدالصين تؤكد أول بؤرة لإنفلونزا الخنازير الإفريقية بإقليم سيتشوانبالفيديو - في حضور روني.. إنجلترا تضرب الولايات المتحدة بثلاثيةبالفيديو - ألمانيا تتخطى روسيا بثلاثية في شوط واحدمواعيد مباريات الجمعة 16 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. صدام مصري تونسيراموس يغادر معسكر إسبانيا للإصابة ويضع ريال مدريد في كارثة دفاعيةالآلاف يحتجون ضد رئيس وزراء التشيك ويطالبون باستقالتهوسائل إعلام كورية شمالية: كيم يشهد اختبار سلاح جديداستراحة دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (0) إسبانيا (0).. نهاية الشوط الأولبداية النهاية؟ الكشف عما قام به سانشيز بعد الهزيمة ضد مانشستر سيتيتفاصيل جديدة في قضية قتل اللاعب البرازيلي والتمثيل بجثتهبالفيديو - بعد أكثر من عامين.. روني يعود إلى ويمبلي ويتلقى التكريموزير الخارجية الألماني: أوروبا في حاجة إلى بولندا

رئيس البرازيل يتعهد بإبقاء الحدود مفتوحة للمهاجرين من فنزويلا

- كتب   -  
ميشيل تامر

قال الرئيس البرازيلي ميشيل تامر، أمس الخميس، إنه يريد أن يبقي على الحدود مفتوحة أمام فنزويلا التي تحدها شمالا، التي يفر منها آلاف المواطنين نظرا لأزمة اقتصادية وسياسية مستمرة منذ سنوات.

وأوضح تامر خلال زيارة إلى ولاية رورايما الحدودية شمالا، أن "إغلاق الحدود سيكون غير مناسب".

وأضاف:"لكن لا يمكننا أن نغفل احتياجات رورايما".

ورورايما هي إحدى من أفقر ولايات البرازيل ويدخلها العديد من الفنزويليين بجيوب خاوية.

وتشير تقديرات إلى أن نحو 10 بالمئة من أكثر من 500 ألف مقيم بمدينة بورا فيستا، عاصمة رورايما، من الفنزويليين، وكان حاكم الولاية دعا مؤخراً إلى إغلاق الحدود.

وتعاني فنزويلا، صاحبة أكبر احتياطي نفطي مثبت في العالم، بشدة بسبب الانخفاض العالمي في أسعار النفط، إلى جانب التضخم الهائل.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات