ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 يوليو 2018
البحث عن ضحايا حادث تصادم طائرتين في فلوريداترامب يلعب الجولف بمنتجعه في اسكتلندا مقابل 77 ألف دولار من أموال الحكومة الأمريكيةمستوطنون ومتطرفون يقتحمون المسجد الأقصىالتليفزيون السوري: دخول حافلات لإجلاء سكان من كفريا والفوعة13 قتيلا في اشتباكات بين قريتين مكسيكيتينإيران تقاضي أمريكا بمحكمة العدل الدولية بسبب العقوباتالدفاع الروسية: مستعدون للتنفيذ العملي لاتفاقيات بوتين وترامب في هلسنكيدوري الأبطال.. الوداد المغربي يتعادل مع حوريا الغينيالأهلي يستعيد نغمة الانتصارات الإفريقية بثلاثية في شباك تاونشيبكيف كتب مونديال روسيا شهادة وفاة النجم الأوحد؟5 ماسكات من القهوة تحل مشكلات بشرتك«الفناجين القديمة ماتترميش».. جددي ديكور بيتك بـ7 طرق مبتكرةالبيت الأبيض: ترامب يدلي بتصريحات عن اجتماعه مع بوتينالإغاثة العالمية: المعوقات الإدارية تحد من تمويل مشروعات وبرامج الفقراء ومصر أكثر الدول تعاوناترامب: علاقتنا بروسيا تحسنت وستتحسنترامب: أخطأت في حديثي عن روسيا في هلسنكيتكليف العميد فوزى المنصورى آمرا لمنطقة خليج السدرة العسكرية خلفا للعميد خليفة مراجعخارجية الوفاق في زمن التيه الدبلوماسي..هبوط الدولار الامريكي امام الدينار الليبى في السوق الموازي اليومالشركة العامة للكهرباء تحذر من إنهيار الشبكة بالكامل بسبب رفض هذه المناطق المشاركة في طرح الاحمال

كأس العالم.. ماذا قدم ميسي أمام كرواتيا؟

- كتب   -  
ليونيل ميسي

حقق المنتخب الكرواتي الأول لكرة القدم، مفاجأة من العيار الثقيل، واكتسح منتخب الأرجنتين بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب نيزني نوفغورود، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في كأس العالم 2018.

 تقدم أنتي ريبيتش لمنتخب كرواتيا في الدقيقة 54 بعد خطأ فادح لحارس الأرجنتين، وأضاف مودريتش الهدف الثاني من تسديدة لا تصد ولا ترد في الدقيقة 80، واختتم إيفان راكيتش الثلاثية في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

المنتخب الأرجنتيني استحوذ على الكرة في أغلب أوقات اللقاء، لكن دون أي خطورة، في ظل اعتماد منتخب كرواتيا على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة، وأحرزوا ثلاثة أهداف، في مباراة لم يقدم فيها ميسي أي شيء يذكر، وظهرت قوة أوروجواي وسرعات لاعبيها الذين يتمتعون بلياقة بدنية عالية.

وللمباراة الثانية على التوالي يعجز المنتخب الأرجنتيني عن تحقيق الفوز بنهائيات كأس العالم 2018، بعدما أنهى مباراة الجولة الأولى أمام أيسلندا بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

ماذا قدم ميسي؟

حقق الأرجنتيني ليونيل ميسي أسوأ أرقامه في مباراة بكأس العالم لعب فيها 90 دقيقة كاملة، حيث لمس الكرة 49 مرة فقط ضد كرواتيا، اليوم، وسدد تسديدة وحيدة، ولم يسدد على المرمى ولا كرة، وصنع فرصتين، ومرر 32 تمريرة.

وفشل نجم برشلونة وهداف الليجا في التغلب على التنظيم الدفاعي الكرواتي، كما عجز عن الاعتماد على مهارته الفردية في المراوغة في تقديم المطلوب، نظرا لعدم وجود أسلوب واضح للمدرب خورخي سامباولي، الذي كان أحد أسباب الهزيمة ومن ضمنها التشكيلة السيئة.

أرقام ميسي اليوم كانت معبرة للغاية عن حال الأرجنتين اليوم، فهداف البلوجرانا عجز عن تسجيل أي أهداف، ولم يقم بأي تسديدة داخل المرمى، فيما صنع فرصتين للتسجيل.

وبعد صيامه عن التسجيل في مباراة أيسلندا، التي أهدر فيها ضربة جزاء، ثم غيابه عن التهديف في مباراة الهزيمة أمام كرواتيا، لم يعد أمامه سوى اللقاء الأخير في المجموعة أمام نيجيريا، التي ستلعب غدا مع أيسلندا.

 

التعليقات