ايوان ليبيا

الجمعة , 21 سبتمبر 2018
مقاتلات بريطانية وفرنسية فوق بحر الشمال بسبب مخاوف من طائرات روسيةتنزانيا: غرق أكثر من 200 شخص في حادث عبارة ببحيرة فيكتوريا«ابنك بيهرب من المدرسة؟».. اعرفي الأسباب والحلإيطاليا تنشر فرق عسكرية على الحدود مع ليبياحارق مطار طرابلس يرد على البعثة الأممية بعد مطالبتها له بوقف إطلاق النارأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةأبناء قبيلة الغفران القطرية من جنيف: "نظام الدوحة" ارتكب انتهاكات صارخة لحقوق الأطفال والنساءطرد رونالدو.. بين شبح الغياب عن موقعة مانشستر وغرائب فيلكس بريشأرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليزسقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرة

في المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة فرنسا وبيرو

- كتب   -  
فرنسا

أعلن منتخبا فرنسا وبيرو، التشكيلة الرسمية لهما لخوض ثاني مبارتهما في كأس العالم 2018، والتي ستقام اليوم الخميس، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على استاد إكاتيريتبيرج آرينا، ضمن مباريات الجولة الثانية، لحساب المجموعة الثالثة، التي تضم الدنمارك وأستراليا، بمنافسات المونديال المقام في روسيا لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو إلى 15 يوليو.

التشكيلة الرسمية لمنتخب فرنسا 

لوريس - بافار - رافاييل فاران - أومتيتي - بوجبا - جريزمان - جيرو - كيليان مبابي - نجولو كانتي - ماتويدي - هيرنانديز

التشكيلة الرسمية لمنتخب بيرو

بيدرو جاليسي - رودريجيز - تراوكو - كويفا - جيريرو - راموس - أدفينكولا - كاريو - يوتون - فلوريس - أكينو

 

هل تعلم؟

هذان الفريقان لا يعرفان بعضهما البعض، حيث يعود اللقاء الوحيد بين البلدين إلى أبريل 1982، قُبيل الظهور البيروفي السابق في كأس العالم، علماً أن الفوز في تلك المناسبة كان من نصيب أبناء أمريكا الجنوبية بهدف واحد في باريس.

ويقود المباراة تحكيميا وفقًا لما أعلنته لجنة الحكام، الحكم الإماراتي محمد عبد الله حسن محمد صاحب الـ40 عامًا، ويعاونه كمساعد أول محمد أحمد يوسف الحمادي، بينما سيكون حسن المهري مساعدا ثانيًا، فيما سيكون جاني سيكازوي حكمًا رابعًا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات