ايوان ليبيا

الأحد , 15 يوليو 2018
دجوكوفيتش يتعرض للانتقادات بسبب تشجيع كرواتيامودريتش وبوجبا يعانيان من الموسم الأطول في مسيرتهما الاحترافيةالتشكيل الرسمي لنهائي المونديال بين فرنسا وكرواتيافرنسا بطل كأس العالم برباعية أمام كرواتياتحالف مؤيد لـ"فتح الله جولن": مستقبل تركيا سيكون أكثر سوداوية.. وأردوغان استغل الانقلاببوكو حرام تسيطر على قاعدة للجيش النيجيري تضم 700 جنديالجامعة العربية تناقش "مقابر الأرقام" و"تجارة البشر" في اليوبيل الذهبي للجنة العربية لحقوق الإنسانوزيرة العدل الألمانية تحذر من الإضرار بسيادة القانون على خلفية ترحيل حارس سابق لـ"بن لادن" إلى تونسطريقة عمل حمام محشي بالفريكساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 15 يوليو 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 15 يوليو 2018بدء خروج مسلحي درعا وعائلاتهم إلى الشمال السوريوزير الداخلية العراقي يقيل قائد شرطة النجفترامب: لدي "توقعات محدودة" بشأن لقائي مع بوتينجنوب إفريقيا تحيي مع أوباما ذكرى مانديلانهائي كأس العالم.. فرنسا للعودة إلى المجد وكرواتيا لكتابة التاريخنهائي كأس العالم.. هل يقود «قفاز سوباسيتش» منتخب كرواتيا لتحقيق المجد؟روسيا 2018.. مونديال الأخبار الكاذبةمبابي Vs مودريتش.. من يحسم صراع نهائي المونديال؟في ذكرى تدمير المطار....الحديث عن اعادة تأهيله ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

الرئاسى يحذر من الدعوات المشبوهة للمساواة بين الجيش الوطنى الليبى و بين ميليشيات الجضران من الارهابيين و المرتزقة

- كتب   -  
الرئاسى يحذر من الدعوات المشبوهة للمساواة بين الجيش الوطنى الليبى و بين ميليشيات الجضران من الارهابيين و المرتزقة
الرئاسى يحذر من الدعوات المشبوهة للمساواة بين الجيش الوطنى الليبى و بين ميليشيات الجضران من الارهابيين و المرتزقة

ايوان ليبيا - وكالات :

حذر عضو المجلس الرئاسي فتحي المجبري من وجود دعوات مشبوهة تساوي بين الجيش الذي حرر الموانئ وأعادها للعمل وبين مجموعة من المارقين المتحالفين مع قوى التطرف والمعروفين محليا ودوليا.

وقال المجبري في بيان “أن هذا النداء المبطن لاستجلاب قوات من خارج إقليم الموانئ والحقول وغير خاضعة لقيادة الجيش الليبي يمثل دعوة حقيقية لاحتراب أهلي ومناطقي سيعصف ليس فقط بمقدرات الليبيين وثرواتهم بل يمكن أن يضع ليبيا نفسها على شفا التقسيم والتشظي”.

ودعا المجبري “كافة الليبيين إلى الوعي والتنبيه لما يحاك لبلادهم وثرواتهم مطالبا مؤسسات الدولة متمثلة بمجلس النواب والمجلس الرئاسي والقيادة العامة للجيش وأعضاء مجلس الدولة والمؤسسة الوطنية للنفط لتحمل مسؤوليتهم التاريخية وتوحيد الصف والدعوة لإعادة السيطرة على الموانئ من قبل الجيش لتتمكن المؤسسة الوطنية من رفع القوة القاهرة على الموانئ النفطية وتباشر أعمال الصيانة تمهيدا لاستئناف الإنتاج والتصدير”.

التعليقات