ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
بالفيديو - اشتعل دربي تورينو.. رونالدو "المشاغب" يسجل ويحتك بالحارس خلال الاحتفالبالفيديو - رونالدو سيد تورينو.. يوفنتوس يواصل زعامته للمدينةسولاري: ظروف المباراة أجبرتنا على عدم الدفع بـ إيسكولاعب ريال مدريد: صافرات الجماهير تضعفناإندونيسيا تجمد اتفاقا تجاريا مع أستراليا بعد اعترافها بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيلقمة لقادة دول منطقة بحيرة تشاد في نيجيريا لتنسيق الحرب على "بوكو حرام"الآلاف يتظاهرون ضد حكومة النمسا اليمينيةالمؤتمر العالمي للوحدة الإسلامية يختتم أعماله في مكة المكرمةالداخلية الفرنسية: 33500 متظاهر في أنحاء فرنسا وارتفاع عدد المعتقلين إلى 85 شخصارئيس مجلس الشيوخ الأفغاني يشيد بجهود البعثة الأزهرية المصرية في كابولبالفيديو – جيسوس يسجل للمرة الأولى مع سيتي منذ شهر أغسطسبالفيديو - ليفربول لن ينعم بالراحة.. سيتي يضيق الخناق وينتصر على إيفرتونكأس آسيا – 35 لاعبا في قائمة إيران الأولية.. أزمون وجهانبخش يحملون آمال الفرسكورييري ديلو سبورت: لاتسيو مهتم بالتعاقد مع رمضان صبحي.. "مشروع صلاح جديد"طيران مجهول يراقب سرتتمديد مهمة صوفيا لـ 3 أشهرللسبت الخامس..استمرار تدفق محتجي السترات الصفراء على باريس واعتقال العشراتوفاة طفلة تعيد أزمة الهجرة الشرعية للواجهة في الولايات المتحدةعشراوي: اعتراف أستراليا بالقدس عاصمة لإسرائيل خطير ومستفزإصابة ترامب بمرض غامض وكارثة طبيعية بقارة آسيا.. تعرف على توقعات العرافة البلغارية لعام 2019

كأس العالم.. كوستا الأفضل في مواجهة إسبانيا وإيران

- كتب   -  
دييجو كوستا

كتب: علي الزيني

حصد دييجو كوستا، نجم المنتخب الإسباني جائزة أفضل لاعب في مباراة فريق بلاده أمام المنتخب الإيراني في المباراة، التي أُقيمت على ملعب كازان آرينا ضمن مباريات الجولة الثانية من كأس العالم.

وحقق المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم الفوز على نظيره منتخب إيران، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على استاد کازان أرينا، ضمن مباريات الجولة الثانية، لحساب المجموعة الثاني، بمنافسات المونديال المقام في روسيا لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو إلى 15 يوليو.

هدف اللقاء جاء عن طريق دييجو كوستا في الدقيقة 54، بعد أن استقبل تمريرة أندريس إنييستا، وحاول المدافع مجيد حسينى تشتيت الكرة بقوة من داخل المنطقة لتصطدم الكرة بالصدفة بـ"ركبة" كوستا من جديد لتسكن الشباك على يمين الحارس علي رضا بيرانوند.

ودخل دييجو كوستا، نجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني قائمة المنافسين على لقب هداف المونديال بعدما وصل عدد أهدافه إلى ثلاثة ليحتل المركز الثاني مناصفة مع دينيس تشيرشيف، نجم المنتخب الروسي خلف كريستيانو رونالدو، نجم المنتخب البرتغالي صاحب الـ4 أهداف.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات