ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
سقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسيةالكرملين: بوتين ونتنياهو يناقشان هاتفيا نشر نظام "إس-300" في سورياإيران تحذر أمريكا بسبب النفط.. وتطالب ترامب بالعودة للاتفاق النوويميركل: نأمل أن تظل بريطانيا قريبة بعد خروجها من الاتحاد الأوروبي

كأس العالم.. كوستا الأفضل في مواجهة إسبانيا وإيران

- كتب   -  
دييجو كوستا

كتب: علي الزيني

حصد دييجو كوستا، نجم المنتخب الإسباني جائزة أفضل لاعب في مباراة فريق بلاده أمام المنتخب الإيراني في المباراة، التي أُقيمت على ملعب كازان آرينا ضمن مباريات الجولة الثانية من كأس العالم.

وحقق المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم الفوز على نظيره منتخب إيران، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على استاد کازان أرينا، ضمن مباريات الجولة الثانية، لحساب المجموعة الثاني، بمنافسات المونديال المقام في روسيا لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو إلى 15 يوليو.

هدف اللقاء جاء عن طريق دييجو كوستا في الدقيقة 54، بعد أن استقبل تمريرة أندريس إنييستا، وحاول المدافع مجيد حسينى تشتيت الكرة بقوة من داخل المنطقة لتصطدم الكرة بالصدفة بـ"ركبة" كوستا من جديد لتسكن الشباك على يمين الحارس علي رضا بيرانوند.

ودخل دييجو كوستا، نجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني قائمة المنافسين على لقب هداف المونديال بعدما وصل عدد أهدافه إلى ثلاثة ليحتل المركز الثاني مناصفة مع دينيس تشيرشيف، نجم المنتخب الروسي خلف كريستيانو رونالدو، نجم المنتخب البرتغالي صاحب الـ4 أهداف.

التعليقات