ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
ترقب عالمي لتسجيلات طاقم الطائرة الإثيوبية المنكوبةباشاغا يرحب بتشكيل حكومة وطنية موحدةألمانيا تحذر رعاياها من السفر إلي ليبيابحث نزع فتيل الفتنة في قبيلة الزنتانالسراج وحفتر يتفقان على تشكيل هيئة تنفيذية انتقاليةحفتر يستقبل وزير الخارجية الفرنسيغرق مركب قبالة سواحل ليبيامشاريع المركز الليبي للمحفوظات و الدراسات التاريخيةقوات الاحتلال تقتحم قبر يوسف في نابلسبايدن يعتزم الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2020رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق "برلسكوني" يخضع لجراحةتشييع جثامين ضحايا مجزرة نيوزيلندا|صوراندلاع حريق في طائرة بمطار مهر أباد بطهران على متنها 50 راكبًاإصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بقطاع غزةسفير خادم الحرمين الشريفين لدى القاهرة يلتقي نظيره العراقي.. ويستقبل وفد الاتحاد العالمي للكشاف المسلمترامب يجدد هجومه على التحيز السياسي لوسائل التواصل الاجتماعيوزير شئون البريكست: مازال من الممكن إجراء تصويت ثالث على اتفاق "تيريزا ماي"سفير البحرين بمصر يقيم حفل استقبال للسفير العراقي الجديدالقبض على لبناني كندي بتهمة التجسس لإسرائيلأمريكا تفرض عقوبات على شركة تعدين حكومية في فنزويلا

كأس العالم.. مدرب السعودية: كنا الأفضل أمام أوروجواي ونواجه مصر بهذه الطريقة

- كتب   -  
أنطوان بيتزي

كتب: علي الزيني

قال خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفنى للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، إن فريقه فرض أسلوب لعبه، لكنه فشل فى هز الشباك أمام أوروجواى التى خسرها بهدف دون مقابل، مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "روستوف أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى التى تضم أيضا منتخبى مصر وروسيا.

بيتزي تحدث فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، قائلا: "أعتقد أن المباراة كان فيها الاستحواذ بالتساوي بين الفريقين، وتمكنا من فرض أسلوبنا في اللعب، ولكن على الرغم من ذلك لم نتمكن من تسجيل هدف التعادل أو إيجاد فرصة لتسجيله".

وعن طريقة اللعب فى المواجهة الختامية أمام المنتخب الوطنى، قال: "سندخل مباراتنا المقبلة أمام مصر، بذات الطريقة التي دخلنا فيها مباراة اليوم، نريد أن نلعب بالطريقة التي تجعلنا نستحق تمثيل اسم المملكة العربية السعودية".

مدرب السعودية واصل حديثه: "الاختلاف بين مباراة روسيا واليوم كان هائلا، وحتى أداؤنا اليوم لن يكون كافيًا لتحقيق نتيجة الفوز، وبالعودة إلى مباراة الافتتاح لا أمتلك سببًا واحدًا لهذا الاختلاف"، وتابع "أعتقد بأن السرعة التي لعبنا بها اليوم كانت كافية، ولكن كان يجب علينا أن نكون أكثر دقة في التمرير".

واختتم بيتزى تصريحاته قائلا "صحيح أنني بدأت الإشراف على المنتخب منذ سبعة أشهر، لكن هذه الفترة كانت كافية لتجهيز اللاعبين ومتابعتهم، لقد أشرفنا على 40 لاعبًا كان بإمكانهم المشاركة في روسيا 2018، لكن كان الاختيار على 23 لاعبًا يتواجدون معنا هنا".

وودع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بطولة كأس العالم، بعد أن تعرض للخسارة أمام منتخب أوروجواي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، على استاد روستوف أرينا بمدينة روستوف، ضمن مباريات الجولة الثانية، لحساب المجموعة الأولى، التي تضم روسيا ومصر، بمنافسات المونديال المقام في روسيا لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو إلى 15 يوليو.

هدف اللقاء جاء عن طريق لويس سواريز في الدقيقة 23 بعد خطأ فادح من محمد عويس حارس مرمى المنتخب السعودي، الذي خرج من مرماه وتركه خاليا.

بهذه النتيجة رفع منتخب أوروجواي رصيده إلى 6 نقاط ليتأهل إلى الدور الثاني رفقة منتخب روسيا أول المتأهلين للدور الثاني ، بينما ودع منتخبا مصر والسعودية البطولة رسمياً لعدم حصولهما على أي نقاط في الجولتين الأولى والثانية.
 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات