ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
كلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسية

كأس العالم.. مدرب السعودية: كنا الأفضل أمام أوروجواي ونواجه مصر بهذه الطريقة

- كتب   -  
أنطوان بيتزي

كتب: علي الزيني

قال خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفنى للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، إن فريقه فرض أسلوب لعبه، لكنه فشل فى هز الشباك أمام أوروجواى التى خسرها بهدف دون مقابل، مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "روستوف أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى التى تضم أيضا منتخبى مصر وروسيا.

بيتزي تحدث فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، قائلا: "أعتقد أن المباراة كان فيها الاستحواذ بالتساوي بين الفريقين، وتمكنا من فرض أسلوبنا في اللعب، ولكن على الرغم من ذلك لم نتمكن من تسجيل هدف التعادل أو إيجاد فرصة لتسجيله".

وعن طريقة اللعب فى المواجهة الختامية أمام المنتخب الوطنى، قال: "سندخل مباراتنا المقبلة أمام مصر، بذات الطريقة التي دخلنا فيها مباراة اليوم، نريد أن نلعب بالطريقة التي تجعلنا نستحق تمثيل اسم المملكة العربية السعودية".

مدرب السعودية واصل حديثه: "الاختلاف بين مباراة روسيا واليوم كان هائلا، وحتى أداؤنا اليوم لن يكون كافيًا لتحقيق نتيجة الفوز، وبالعودة إلى مباراة الافتتاح لا أمتلك سببًا واحدًا لهذا الاختلاف"، وتابع "أعتقد بأن السرعة التي لعبنا بها اليوم كانت كافية، ولكن كان يجب علينا أن نكون أكثر دقة في التمرير".

واختتم بيتزى تصريحاته قائلا "صحيح أنني بدأت الإشراف على المنتخب منذ سبعة أشهر، لكن هذه الفترة كانت كافية لتجهيز اللاعبين ومتابعتهم، لقد أشرفنا على 40 لاعبًا كان بإمكانهم المشاركة في روسيا 2018، لكن كان الاختيار على 23 لاعبًا يتواجدون معنا هنا".

وودع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بطولة كأس العالم، بعد أن تعرض للخسارة أمام منتخب أوروجواي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، على استاد روستوف أرينا بمدينة روستوف، ضمن مباريات الجولة الثانية، لحساب المجموعة الأولى، التي تضم روسيا ومصر، بمنافسات المونديال المقام في روسيا لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو إلى 15 يوليو.

هدف اللقاء جاء عن طريق لويس سواريز في الدقيقة 23 بعد خطأ فادح من محمد عويس حارس مرمى المنتخب السعودي، الذي خرج من مرماه وتركه خاليا.

بهذه النتيجة رفع منتخب أوروجواي رصيده إلى 6 نقاط ليتأهل إلى الدور الثاني رفقة منتخب روسيا أول المتأهلين للدور الثاني ، بينما ودع منتخبا مصر والسعودية البطولة رسمياً لعدم حصولهما على أي نقاط في الجولتين الأولى والثانية.
 

التعليقات