ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسيابوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيربوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقيقمة ترامب وبوتين.. من سيقدم التنازلات؟انطلاق القمة التاريخية بين ترامب وبوتين.. والرئيس الأمريكي: لدينا فرصة لتحسين العلاقاتأبو الغيط: تعزيز حقوق الإنسان سبيل تنمية الشعوب العربيةقيادي بـ"الجهاد الإسلامي": الواقع الفلسطيني لا يتحمل المزيد من الانقسامات والتعبئة الداخلية

كأس العالم.. مدرب السعودية: كنا الأفضل أمام أوروجواي ونواجه مصر بهذه الطريقة

- كتب   -  
أنطوان بيتزي

كتب: علي الزيني

قال خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفنى للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، إن فريقه فرض أسلوب لعبه، لكنه فشل فى هز الشباك أمام أوروجواى التى خسرها بهدف دون مقابل، مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "روستوف أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى التى تضم أيضا منتخبى مصر وروسيا.

بيتزي تحدث فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، قائلا: "أعتقد أن المباراة كان فيها الاستحواذ بالتساوي بين الفريقين، وتمكنا من فرض أسلوبنا في اللعب، ولكن على الرغم من ذلك لم نتمكن من تسجيل هدف التعادل أو إيجاد فرصة لتسجيله".

وعن طريقة اللعب فى المواجهة الختامية أمام المنتخب الوطنى، قال: "سندخل مباراتنا المقبلة أمام مصر، بذات الطريقة التي دخلنا فيها مباراة اليوم، نريد أن نلعب بالطريقة التي تجعلنا نستحق تمثيل اسم المملكة العربية السعودية".

مدرب السعودية واصل حديثه: "الاختلاف بين مباراة روسيا واليوم كان هائلا، وحتى أداؤنا اليوم لن يكون كافيًا لتحقيق نتيجة الفوز، وبالعودة إلى مباراة الافتتاح لا أمتلك سببًا واحدًا لهذا الاختلاف"، وتابع "أعتقد بأن السرعة التي لعبنا بها اليوم كانت كافية، ولكن كان يجب علينا أن نكون أكثر دقة في التمرير".

واختتم بيتزى تصريحاته قائلا "صحيح أنني بدأت الإشراف على المنتخب منذ سبعة أشهر، لكن هذه الفترة كانت كافية لتجهيز اللاعبين ومتابعتهم، لقد أشرفنا على 40 لاعبًا كان بإمكانهم المشاركة في روسيا 2018، لكن كان الاختيار على 23 لاعبًا يتواجدون معنا هنا".

وودع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بطولة كأس العالم، بعد أن تعرض للخسارة أمام منتخب أوروجواي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، على استاد روستوف أرينا بمدينة روستوف، ضمن مباريات الجولة الثانية، لحساب المجموعة الأولى، التي تضم روسيا ومصر، بمنافسات المونديال المقام في روسيا لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو إلى 15 يوليو.

هدف اللقاء جاء عن طريق لويس سواريز في الدقيقة 23 بعد خطأ فادح من محمد عويس حارس مرمى المنتخب السعودي، الذي خرج من مرماه وتركه خاليا.

بهذه النتيجة رفع منتخب أوروجواي رصيده إلى 6 نقاط ليتأهل إلى الدور الثاني رفقة منتخب روسيا أول المتأهلين للدور الثاني ، بينما ودع منتخبا مصر والسعودية البطولة رسمياً لعدم حصولهما على أي نقاط في الجولتين الأولى والثانية.
 

التعليقات