ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
بالفيديو - اشتعل دربي تورينو.. رونالدو "المشاغب" يسجل ويحتك بالحارس خلال الاحتفالبالفيديو - رونالدو سيد تورينو.. يوفنتوس يواصل زعامته للمدينةسولاري: ظروف المباراة أجبرتنا على عدم الدفع بـ إيسكولاعب ريال مدريد: صافرات الجماهير تضعفناإندونيسيا تجمد اتفاقا تجاريا مع أستراليا بعد اعترافها بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيلقمة لقادة دول منطقة بحيرة تشاد في نيجيريا لتنسيق الحرب على "بوكو حرام"الآلاف يتظاهرون ضد حكومة النمسا اليمينيةالمؤتمر العالمي للوحدة الإسلامية يختتم أعماله في مكة المكرمةالداخلية الفرنسية: 33500 متظاهر في أنحاء فرنسا وارتفاع عدد المعتقلين إلى 85 شخصارئيس مجلس الشيوخ الأفغاني يشيد بجهود البعثة الأزهرية المصرية في كابولبالفيديو – جيسوس يسجل للمرة الأولى مع سيتي منذ شهر أغسطسبالفيديو - ليفربول لن ينعم بالراحة.. سيتي يضيق الخناق وينتصر على إيفرتونكأس آسيا – 35 لاعبا في قائمة إيران الأولية.. أزمون وجهانبخش يحملون آمال الفرسكورييري ديلو سبورت: لاتسيو مهتم بالتعاقد مع رمضان صبحي.. "مشروع صلاح جديد"طيران مجهول يراقب سرتتمديد مهمة صوفيا لـ 3 أشهرللسبت الخامس..استمرار تدفق محتجي السترات الصفراء على باريس واعتقال العشراتوفاة طفلة تعيد أزمة الهجرة الشرعية للواجهة في الولايات المتحدةعشراوي: اعتراف أستراليا بالقدس عاصمة لإسرائيل خطير ومستفزإصابة ترامب بمرض غامض وكارثة طبيعية بقارة آسيا.. تعرف على توقعات العرافة البلغارية لعام 2019

كأس العالم.. مدرب السعودية: كنا الأفضل أمام أوروجواي ونواجه مصر بهذه الطريقة

- كتب   -  
أنطوان بيتزي

كتب: علي الزيني

قال خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفنى للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، إن فريقه فرض أسلوب لعبه، لكنه فشل فى هز الشباك أمام أوروجواى التى خسرها بهدف دون مقابل، مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "روستوف أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى التى تضم أيضا منتخبى مصر وروسيا.

بيتزي تحدث فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، قائلا: "أعتقد أن المباراة كان فيها الاستحواذ بالتساوي بين الفريقين، وتمكنا من فرض أسلوبنا في اللعب، ولكن على الرغم من ذلك لم نتمكن من تسجيل هدف التعادل أو إيجاد فرصة لتسجيله".

وعن طريقة اللعب فى المواجهة الختامية أمام المنتخب الوطنى، قال: "سندخل مباراتنا المقبلة أمام مصر، بذات الطريقة التي دخلنا فيها مباراة اليوم، نريد أن نلعب بالطريقة التي تجعلنا نستحق تمثيل اسم المملكة العربية السعودية".

مدرب السعودية واصل حديثه: "الاختلاف بين مباراة روسيا واليوم كان هائلا، وحتى أداؤنا اليوم لن يكون كافيًا لتحقيق نتيجة الفوز، وبالعودة إلى مباراة الافتتاح لا أمتلك سببًا واحدًا لهذا الاختلاف"، وتابع "أعتقد بأن السرعة التي لعبنا بها اليوم كانت كافية، ولكن كان يجب علينا أن نكون أكثر دقة في التمرير".

واختتم بيتزى تصريحاته قائلا "صحيح أنني بدأت الإشراف على المنتخب منذ سبعة أشهر، لكن هذه الفترة كانت كافية لتجهيز اللاعبين ومتابعتهم، لقد أشرفنا على 40 لاعبًا كان بإمكانهم المشاركة في روسيا 2018، لكن كان الاختيار على 23 لاعبًا يتواجدون معنا هنا".

وودع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بطولة كأس العالم، بعد أن تعرض للخسارة أمام منتخب أوروجواي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، على استاد روستوف أرينا بمدينة روستوف، ضمن مباريات الجولة الثانية، لحساب المجموعة الأولى، التي تضم روسيا ومصر، بمنافسات المونديال المقام في روسيا لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو إلى 15 يوليو.

هدف اللقاء جاء عن طريق لويس سواريز في الدقيقة 23 بعد خطأ فادح من محمد عويس حارس مرمى المنتخب السعودي، الذي خرج من مرماه وتركه خاليا.

بهذه النتيجة رفع منتخب أوروجواي رصيده إلى 6 نقاط ليتأهل إلى الدور الثاني رفقة منتخب روسيا أول المتأهلين للدور الثاني ، بينما ودع منتخبا مصر والسعودية البطولة رسمياً لعدم حصولهما على أي نقاط في الجولتين الأولى والثانية.
 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات