ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
رسميا ودون حذف هذه المرة – سولشاير يدرب يونايتد لنهاية الموسمتقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيهنادي مولده النرويجي: نتشرف بإعارة مدربنا لمانشستر يونايتدعهد جديد؟ تقرير: زيدان يدرس عرض مانشستر يونايتدتخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبول

نواب البرلمان يؤكدون وجود مرتزقة المعارضة التشادية ضمن ميليشيا ابراهيم الجضران ويطالبون الجيش بطردها بالقوة

- كتب   -  
نواب البرلمان يؤكدون وجود مرتزقة المعارضة التشادية ضمن ميليشيا ابراهيم الجضران ويطالبون الجيش بطردها بالقوة
نواب البرلمان يؤكدون وجود مرتزقة المعارضة التشادية ضمن ميليشيا ابراهيم الجضران ويطالبون الجيش بطردها بالقوة

ايوان ليبيا - وكالات :

أعرب اغلبية فى مجاس النواب عن رغبتهم فى تدخل الجيش و بقوة لتحرير منطقة الهلال النفطى من احالا نيليشيا الجضران لها فى الهجوم الخاطف الذى شنه منذ ايام بالتحالف مع تنظيمات ارهابية كتنظيم القاعدة و سرايا بنغازى و المرتزقة من مسلحي المعارضة التشادية

و انضم اليوم الاربعاء 32 عضو من مجلس النواب الى التوقيع على بيان يعبر عن ادانتهم واستنكارهم للإعتداء على مواني خليج سرت ( الهلال النفطي ) معتبرينها جريمة ألحقت الضرر بقوت الليبيين .

وفى بيان لهم بارك النواب  انتصارات الجيش على ”  الارهاب والمجرمين ”  في كل جزء من البلاد مؤكدين على بيان مجلس النواب الليبي رقم 7 لسنة 2018 بشأن الاعتداء على المنطقة .

وأضاف البيان : ” ندين ونستنكر الجريمة الشنعاء التي قامت بها عصابة المدعو الجظران الارهابية ومن تحالف معهم من مرتزقة المعارضة التشادية والسودانية وقطاع الطرق والارهابين التابعين للقاعدة وداعش وفلولهم الفارة من المناطق المحررة ومن دعمهم ” .

 

وطالب البيان القوات المسلحة بملاحقة جضران والمرتزقة وضربهم بيد من حديد ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بالامن القومي والغذائي لليبيا والليبيين مؤكدين ثقتهم فيها وفى قيادتها التي وصفوها بالحكيمة وضباطها وجنودها البواسل ، وفقاً لنص البيان .

الموقعين :

1. جبريل اوحيده
2. عادل مولود محفوظ
3 .انتصار شنيب
4. على السعيدي القايدي
5 . سعيد امغيب الزوى
6. مفتاح كويدير
7 .محمد موسي دومة
8.سلطنة مسعود المسماري.
9.الصالحين عبدالنبي.
10.طلال الميهوب.

11 زايد هديه عطيه
12 فرج الشلوي
13 حمد البنداق
14 يوسف عبدالسلام الفرجاني
15 ابراهيم الدرسي
16 سعد المريمي
17 طارق صقر الجروشي
18 محمد امدور
19 بشير الاحمر
20 عزالدين قويرب
21المنتصر سعد
22مفتاح الشاعري
23سعد البدري
24علي العيساوي
25 عبدالمطلب ثابت
26منعم بوحسن العرفي
27 احفيظ شنينه
28 محمد الفيرس
29 – محمد بن خليل
30- اسماعيل الشريف
31- سهام سرقيوه
32- محمد تامر

التعليقات