ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
سفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطاليإبراموفيتش يطلب 3 مليارات إسترليني لبيع تشيلسيالملك عبد الله: يجب أن يتكاتف العالم لحل مشكلة اللاجئينبولتون محذرا رجال الدين الإيرانيين: ستكون هناك عواقب وخيمةروحاني: الإدارة الأمريكية عازمة على أن تجعل كل المؤسسات الدولية بدون جدويالسودان يعلن تفشي مرض الشيكونجونيا في ولاية كسلاعايزة طفلك يحب المذاكرة؟.. الحل في 5 نصائحلو طفلك مُشتت في المدرسة.. شجعيه يشرب «ميّه»ماكرون: الاتفاق النووي هو الذي سمح باستقرار الوضع الإيراني وليس "قانون الأقوى"ماكرون: يجب على الأطراف الليبية التوحد حول هدف الوصول إلى تسويةبارزاني يدعو الأكراد لاحترام العرب اللاجئين في إقليم كردستان العراقماكرون يدعو إلى "الحوار والتعددية" بشأن إيرانروما تحاول إقناع أمريكا بالمشاركة في مؤتمر ليبيا الدوليسقف زمني لاختيار مجلس رئاسي جديدحفتر: لن نبقى مكتوفي الأيدي حيال إنتهاكات في طرابلس

نواب البرلمان يؤكدون وجود مرتزقة المعارضة التشادية ضمن ميليشيا ابراهيم الجضران ويطالبون الجيش بطردها بالقوة

- كتب   -  
نواب البرلمان يؤكدون وجود مرتزقة المعارضة التشادية ضمن ميليشيا ابراهيم الجضران ويطالبون الجيش بطردها بالقوة
نواب البرلمان يؤكدون وجود مرتزقة المعارضة التشادية ضمن ميليشيا ابراهيم الجضران ويطالبون الجيش بطردها بالقوة

ايوان ليبيا - وكالات :

أعرب اغلبية فى مجاس النواب عن رغبتهم فى تدخل الجيش و بقوة لتحرير منطقة الهلال النفطى من احالا نيليشيا الجضران لها فى الهجوم الخاطف الذى شنه منذ ايام بالتحالف مع تنظيمات ارهابية كتنظيم القاعدة و سرايا بنغازى و المرتزقة من مسلحي المعارضة التشادية

و انضم اليوم الاربعاء 32 عضو من مجلس النواب الى التوقيع على بيان يعبر عن ادانتهم واستنكارهم للإعتداء على مواني خليج سرت ( الهلال النفطي ) معتبرينها جريمة ألحقت الضرر بقوت الليبيين .

وفى بيان لهم بارك النواب  انتصارات الجيش على ”  الارهاب والمجرمين ”  في كل جزء من البلاد مؤكدين على بيان مجلس النواب الليبي رقم 7 لسنة 2018 بشأن الاعتداء على المنطقة .

وأضاف البيان : ” ندين ونستنكر الجريمة الشنعاء التي قامت بها عصابة المدعو الجظران الارهابية ومن تحالف معهم من مرتزقة المعارضة التشادية والسودانية وقطاع الطرق والارهابين التابعين للقاعدة وداعش وفلولهم الفارة من المناطق المحررة ومن دعمهم ” .

 

وطالب البيان القوات المسلحة بملاحقة جضران والمرتزقة وضربهم بيد من حديد ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بالامن القومي والغذائي لليبيا والليبيين مؤكدين ثقتهم فيها وفى قيادتها التي وصفوها بالحكيمة وضباطها وجنودها البواسل ، وفقاً لنص البيان .

الموقعين :

1. جبريل اوحيده
2. عادل مولود محفوظ
3 .انتصار شنيب
4. على السعيدي القايدي
5 . سعيد امغيب الزوى
6. مفتاح كويدير
7 .محمد موسي دومة
8.سلطنة مسعود المسماري.
9.الصالحين عبدالنبي.
10.طلال الميهوب.

11 زايد هديه عطيه
12 فرج الشلوي
13 حمد البنداق
14 يوسف عبدالسلام الفرجاني
15 ابراهيم الدرسي
16 سعد المريمي
17 طارق صقر الجروشي
18 محمد امدور
19 بشير الاحمر
20 عزالدين قويرب
21المنتصر سعد
22مفتاح الشاعري
23سعد البدري
24علي العيساوي
25 عبدالمطلب ثابت
26منعم بوحسن العرفي
27 احفيظ شنينه
28 محمد الفيرس
29 – محمد بن خليل
30- اسماعيل الشريف
31- سهام سرقيوه
32- محمد تامر

التعليقات