ايوان ليبيا

الأثنين , 16 يوليو 2018
وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسيابوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيربوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقيقمة ترامب وبوتين.. من سيقدم التنازلات؟انطلاق القمة التاريخية بين ترامب وبوتين.. والرئيس الأمريكي: لدينا فرصة لتحسين العلاقاتأبو الغيط: تعزيز حقوق الإنسان سبيل تنمية الشعوب العربيةقيادي بـ"الجهاد الإسلامي": الواقع الفلسطيني لا يتحمل المزيد من الانقسامات والتعبئة الداخلية

نواب البرلمان يؤكدون وجود مرتزقة المعارضة التشادية ضمن ميليشيا ابراهيم الجضران ويطالبون الجيش بطردها بالقوة

- كتب   -  
نواب البرلمان يؤكدون وجود مرتزقة المعارضة التشادية ضمن ميليشيا ابراهيم الجضران ويطالبون الجيش بطردها بالقوة
نواب البرلمان يؤكدون وجود مرتزقة المعارضة التشادية ضمن ميليشيا ابراهيم الجضران ويطالبون الجيش بطردها بالقوة

ايوان ليبيا - وكالات :

أعرب اغلبية فى مجاس النواب عن رغبتهم فى تدخل الجيش و بقوة لتحرير منطقة الهلال النفطى من احالا نيليشيا الجضران لها فى الهجوم الخاطف الذى شنه منذ ايام بالتحالف مع تنظيمات ارهابية كتنظيم القاعدة و سرايا بنغازى و المرتزقة من مسلحي المعارضة التشادية

و انضم اليوم الاربعاء 32 عضو من مجلس النواب الى التوقيع على بيان يعبر عن ادانتهم واستنكارهم للإعتداء على مواني خليج سرت ( الهلال النفطي ) معتبرينها جريمة ألحقت الضرر بقوت الليبيين .

وفى بيان لهم بارك النواب  انتصارات الجيش على ”  الارهاب والمجرمين ”  في كل جزء من البلاد مؤكدين على بيان مجلس النواب الليبي رقم 7 لسنة 2018 بشأن الاعتداء على المنطقة .

وأضاف البيان : ” ندين ونستنكر الجريمة الشنعاء التي قامت بها عصابة المدعو الجظران الارهابية ومن تحالف معهم من مرتزقة المعارضة التشادية والسودانية وقطاع الطرق والارهابين التابعين للقاعدة وداعش وفلولهم الفارة من المناطق المحررة ومن دعمهم ” .

 

وطالب البيان القوات المسلحة بملاحقة جضران والمرتزقة وضربهم بيد من حديد ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بالامن القومي والغذائي لليبيا والليبيين مؤكدين ثقتهم فيها وفى قيادتها التي وصفوها بالحكيمة وضباطها وجنودها البواسل ، وفقاً لنص البيان .

الموقعين :

1. جبريل اوحيده
2. عادل مولود محفوظ
3 .انتصار شنيب
4. على السعيدي القايدي
5 . سعيد امغيب الزوى
6. مفتاح كويدير
7 .محمد موسي دومة
8.سلطنة مسعود المسماري.
9.الصالحين عبدالنبي.
10.طلال الميهوب.

11 زايد هديه عطيه
12 فرج الشلوي
13 حمد البنداق
14 يوسف عبدالسلام الفرجاني
15 ابراهيم الدرسي
16 سعد المريمي
17 طارق صقر الجروشي
18 محمد امدور
19 بشير الاحمر
20 عزالدين قويرب
21المنتصر سعد
22مفتاح الشاعري
23سعد البدري
24علي العيساوي
25 عبدالمطلب ثابت
26منعم بوحسن العرفي
27 احفيظ شنينه
28 محمد الفيرس
29 – محمد بن خليل
30- اسماعيل الشريف
31- سهام سرقيوه
32- محمد تامر

التعليقات