ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
بالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزةالجنائية الدولية مصرة على ملاحقة هؤلاء

نتناياهو يحذر من أخطار إلكترونية يمكن أن تسقط الطائرات الحربية والمدنية

- كتب   -  
نيتانياهو

دعا رئيس وزراء الإسرائيل بنيامين نيتانياهو دول العالم، اليوم الأربعاء، إلى توحيد الجهود في مواجهة أخطار إلكترونية قال إنها يمكن أن تسقط الطائرات الحربية والمدنية.


وقال نيتانياهو، إن الأمن الإلكتروني يمكن أن يمثل أيضا فرص عمل ضخمة، مضيفا أن إسرائيل تتلقى نحو 20 في المئة من الاستثمارات العالمية في هذا القطاع..

وقال "لا يمكن أن نعود إلى عالم الروافع والتروس والطرود، ما دمنا نتقدم لا بد أن نكون عرضة للخطر، شركات طيراننا يمكن تعطيلها وطائراتنا المقاتلة يمكن إسقاطها."

وبينما يراقب الاحتلال الإسرائيلي الهجمات على مركز الأمن الالكتروني بها في مدينة بئر سبع قال نيتانياهو ، لا يوجد سلاح سحري لمواجهة هذا الخطر.

وقال "هذا اختبار ضخم لحضارتنا، سوف يختبر ليس فقط من جانب المنظمات الإجرامية والإرهابيين بل من جانب الدول الأخرى علينا أن نوحد الجهود."

وبينما كان نيتانياهو يتكلم أنارت الأضواء ودوى صوت آخر في القاعة في محاكاة لهجوم قراصنة، وقال الصوت إن القراصنة "مكانهم في دولة ليست بعيدة عن إسرائيل" في إشارة فيما يبدو إلى إيران وهي خصم لدود للاحتلال الإسرائيلي.

وقال الصوت للحضور إن حساباتهم المصرفية جمدت وإن معلومات عنهم نقلت إلى أعدائهم.

وقال نيتانياهو إن قيمة صادرات إسرائيل الإلكترونية العام الماضي بلغت 3.8 مليار دولار، وأضاف "نحن نصل إلى 200 مرة أكثر من وزننا هنا".

ويضم مركز بئر سبع عسكريين وأكاديميين وعاملين في شركات وهو ما يمثل خطورة على التطبيقات العسكرية الإسرائيلية.

وقال نيتانياهو "لكنني مستعد لأخذ هذه المخاطرة لأني أؤمن بنمو الأمن الإلكتروني من خلال التعاون وبأن الأمن الإلكتروني مجال أعمال ضخم".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات