ايوان ليبيا

الجمعة , 16 نوفمبر 2018
علامات هبوط ضغط دم الانسان وسبل العلاجالمجلس البلدي بني وليد يبحث تأخر السيولة النقدية بالمصارفخسائر الحرب على «داعش» في سرت«المشري»: مصر سبب انسحاب الوفد التركي من مؤتمر باليرموإعادة تصنيف الفئات السلعية المعدة للاستيرادالسراج: حل وسط مع حفتر حول القائد الأعلى للجيشقريبا تدريب المعلمين في أميركاكوبا تختتم 3 أشهر من المناقشات حول مسودة الدستور الجديدالصين تؤكد أول بؤرة لإنفلونزا الخنازير الإفريقية بإقليم سيتشوانبالفيديو - في حضور روني.. إنجلترا تضرب الولايات المتحدة بثلاثيةبالفيديو - ألمانيا تتخطى روسيا بثلاثية في شوط واحدمواعيد مباريات الجمعة 16 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. صدام مصري تونسيراموس يغادر معسكر إسبانيا للإصابة ويضع ريال مدريد في كارثة دفاعيةالآلاف يحتجون ضد رئيس وزراء التشيك ويطالبون باستقالتهوسائل إعلام كورية شمالية: كيم يشهد اختبار سلاح جديداستراحة دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (0) إسبانيا (0).. نهاية الشوط الأولبداية النهاية؟ الكشف عما قام به سانشيز بعد الهزيمة ضد مانشستر سيتيتفاصيل جديدة في قضية قتل اللاعب البرازيلي والتمثيل بجثتهبالفيديو - بعد أكثر من عامين.. روني يعود إلى ويمبلي ويتلقى التكريموزير الخارجية الألماني: أوروبا في حاجة إلى بولندا

هيرو يكشف عن جاهزية كارفخال لمواجهة إيران

- كتب   -  
فرناندو هيرو

أكد مدرب منتخب إسبانيا فرناندو هييرو، على جاهزية داني كارفخال للمشاركة في مباراة إيران اليوم في ثاني مباريات المجموعة الثانية، والذي سيقام في تمام الساعة الثامنة مساء.

وقال هيرو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن كارفخال بحالة جيدة ويتدرب بشكل طبيعي مع الفريق ويتعافي من إصابته بشكل جيد للغاية.

وأضاف هيرو، بأنه يحتاج الآن للتفكير في مباراة إيران ونسيان لقاء البرتغال الماضي الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 3-3، مشيرًا إلى أن مباراة إيران هي الثانية في البطولة، وهي مواجهة خطيرة للغاية، ولا يمكن العيش في الماضي، بل يتوجب التركيز في المباراة المقبلة خاصة أنها ستأتي أمام فريق يدربه كارلوس كيروش والذي يقدم عمل جيد مع إيران ويتمتع بعلاقة جيدة معه على المستوى الشخصي.

وأوضح هيرو أن إيران فريق صلب دفاعيًا وتهاجم بحكمة، ولم تهتز شباكهم سوى بأهداف قليلة، وعلى مدار المباريات الـ37 الماضية سجلوا الكثير من الأهداف.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات