ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 يوليو 2018
البحث عن ضحايا حادث تصادم طائرتين في فلوريداترامب يلعب الجولف بمنتجعه في اسكتلندا مقابل 77 ألف دولار من أموال الحكومة الأمريكيةمستوطنون ومتطرفون يقتحمون المسجد الأقصىالتليفزيون السوري: دخول حافلات لإجلاء سكان من كفريا والفوعة13 قتيلا في اشتباكات بين قريتين مكسيكيتينإيران تقاضي أمريكا بمحكمة العدل الدولية بسبب العقوباتالدفاع الروسية: مستعدون للتنفيذ العملي لاتفاقيات بوتين وترامب في هلسنكيدوري الأبطال.. الوداد المغربي يتعادل مع حوريا الغينيالأهلي يستعيد نغمة الانتصارات الإفريقية بثلاثية في شباك تاونشيبكيف كتب مونديال روسيا شهادة وفاة النجم الأوحد؟5 ماسكات من القهوة تحل مشكلات بشرتك«الفناجين القديمة ماتترميش».. جددي ديكور بيتك بـ7 طرق مبتكرةالبيت الأبيض: ترامب يدلي بتصريحات عن اجتماعه مع بوتينالإغاثة العالمية: المعوقات الإدارية تحد من تمويل مشروعات وبرامج الفقراء ومصر أكثر الدول تعاوناترامب: علاقتنا بروسيا تحسنت وستتحسنترامب: أخطأت في حديثي عن روسيا في هلسنكيتكليف العميد فوزى المنصورى آمرا لمنطقة خليج السدرة العسكرية خلفا للعميد خليفة مراجعخارجية الوفاق في زمن التيه الدبلوماسي..هبوط الدولار الامريكي امام الدينار الليبى في السوق الموازي اليومالشركة العامة للكهرباء تحذر من إنهيار الشبكة بالكامل بسبب رفض هذه المناطق المشاركة في طرح الاحمال

هيرو يكشف عن جاهزية كارفخال لمواجهة إيران

- كتب   -  
فرناندو هيرو

أكد مدرب منتخب إسبانيا فرناندو هييرو، على جاهزية داني كارفخال للمشاركة في مباراة إيران اليوم في ثاني مباريات المجموعة الثانية، والذي سيقام في تمام الساعة الثامنة مساء.

وقال هيرو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن كارفخال بحالة جيدة ويتدرب بشكل طبيعي مع الفريق ويتعافي من إصابته بشكل جيد للغاية.

وأضاف هيرو، بأنه يحتاج الآن للتفكير في مباراة إيران ونسيان لقاء البرتغال الماضي الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 3-3، مشيرًا إلى أن مباراة إيران هي الثانية في البطولة، وهي مواجهة خطيرة للغاية، ولا يمكن العيش في الماضي، بل يتوجب التركيز في المباراة المقبلة خاصة أنها ستأتي أمام فريق يدربه كارلوس كيروش والذي يقدم عمل جيد مع إيران ويتمتع بعلاقة جيدة معه على المستوى الشخصي.

وأوضح هيرو أن إيران فريق صلب دفاعيًا وتهاجم بحكمة، ولم تهتز شباكهم سوى بأهداف قليلة، وعلى مدار المباريات الـ37 الماضية سجلوا الكثير من الأهداف.

التعليقات