ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
بالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزةالجنائية الدولية مصرة على ملاحقة هؤلاء

هيرو يكشف عن جاهزية كارفخال لمواجهة إيران

- كتب   -  
فرناندو هيرو

أكد مدرب منتخب إسبانيا فرناندو هييرو، على جاهزية داني كارفخال للمشاركة في مباراة إيران اليوم في ثاني مباريات المجموعة الثانية، والذي سيقام في تمام الساعة الثامنة مساء.

وقال هيرو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن كارفخال بحالة جيدة ويتدرب بشكل طبيعي مع الفريق ويتعافي من إصابته بشكل جيد للغاية.

وأضاف هيرو، بأنه يحتاج الآن للتفكير في مباراة إيران ونسيان لقاء البرتغال الماضي الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 3-3، مشيرًا إلى أن مباراة إيران هي الثانية في البطولة، وهي مواجهة خطيرة للغاية، ولا يمكن العيش في الماضي، بل يتوجب التركيز في المباراة المقبلة خاصة أنها ستأتي أمام فريق يدربه كارلوس كيروش والذي يقدم عمل جيد مع إيران ويتمتع بعلاقة جيدة معه على المستوى الشخصي.

وأوضح هيرو أن إيران فريق صلب دفاعيًا وتهاجم بحكمة، ولم تهتز شباكهم سوى بأهداف قليلة، وعلى مدار المباريات الـ37 الماضية سجلوا الكثير من الأهداف.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات