ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 يوليو 2018
13 قتيلا في اشتباكات بين قريتين مكسيكيتينإيران تقاضي أمريكا بمحكمة العدل الدولية بسبب العقوباتالدفاع الروسية: مستعدون للتنفيذ العملي لاتفاقيات بوتين وترامب في هلسنكيدوري الأبطال.. الوداد المغربي يتعادل مع حوريا الغينيالأهلي يستعيد نغمة الانتصارات الإفريقية بثلاثية في شباك تاونشيبكيف كتب مونديال روسيا شهادة وفاة النجم الأوحد؟5 ماسكات من القهوة تحل مشكلات بشرتك«الفناجين القديمة ماتترميش».. جددي ديكور بيتك بـ7 طرق مبتكرةالبيت الأبيض: ترامب يدلي بتصريحات عن اجتماعه مع بوتينالإغاثة العالمية: المعوقات الإدارية تحد من تمويل مشروعات وبرامج الفقراء ومصر أكثر الدول تعاوناترامب: علاقتنا بروسيا تحسنت وستتحسنترامب: أخطأت في حديثي عن روسيا في هلسنكيتكليف العميد فوزى المنصورى آمرا لمنطقة خليج السدرة العسكرية خلفا للعميد خليفة مراجعخارجية الوفاق في زمن التيه الدبلوماسي..هبوط الدولار الامريكي امام الدينار الليبى في السوق الموازي اليومالشركة العامة للكهرباء تحذر من إنهيار الشبكة بالكامل بسبب رفض هذه المناطق المشاركة في طرح الاحمالالنجم الساحلي يكتسح مبابي ويتصدر المجموعة الرابعة في إفريقياوزير الإعلام الإماراتي: زيارة الرئيس الصيني تؤكد المكانة المهمة التي حققتها دولتناترامب بعد القمة: بوتين قوي للغايةطريقة عمل بيتزا كالزوني والسلطة الروسية

الوطنية للنفط تبحث تحويل صادراتها من رأس لانوف بعد الهجوم الإرهابي من قبل ميليشيات إبراهيم الجضران

- كتب   -  
الوطنية للنفط تبحث تحويل صادراتها من رأس لانوف بعد الهجوم الإرهابي من قبل ميليشيات إبراهيم الجضران
الوطنية للنفط تبحث تحويل صادراتها من رأس لانوف بعد الهجوم الإرهابي من قبل ميليشيات إبراهيم الجضران

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مصدر نفطي مسئول أن المؤسسة الوطنية للنفط تبحث عدة خيارات للتعامل السريع مع الأزمة التي تشهدها منطقة الهلال النفطي بعد الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له المنطقة من قبل ميليشيات إبراهيم الجضران.

 

وقال المصدر في تصريحات نقلتها «رويترز»، «إن المؤسسة الوطنية للنفط تبحث لتحويل بعض الصادرات النفطية من رأس لانوف إلى البريقة والزويتينة، وذلك بعد غلق مرفأى رأس لانوف والسدر منذ الخميس الماضي بسبب الأحداث.

وأوضح المصدر «إن إنتاج ليبيا من الخام انخفض إلى ما يتراوح بين 600-700 ألف برميل يوميا بعد اشتباكات فى مرفأى رأس لانوف والسدر».

وتشهد منطقة الهلال النفطي اشتباكات مسلحة بين مليشيات الجضران والقوات المسلحة الليبية بعد الهجوم الإرهابي الذي شنته ميليشيات الأول على المنطقة النفطية مصدر ثروة الليبيين.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات