ايوان ليبيا

الجمعة , 21 سبتمبر 2018
مقاتلات بريطانية وفرنسية فوق بحر الشمال بسبب مخاوف من طائرات روسيةتنزانيا: غرق أكثر من 200 شخص في حادث عبارة ببحيرة فيكتوريا«ابنك بيهرب من المدرسة؟».. اعرفي الأسباب والحلإيطاليا تنشر فرق عسكرية على الحدود مع ليبياحارق مطار طرابلس يرد على البعثة الأممية بعد مطالبتها له بوقف إطلاق النارأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةأبناء قبيلة الغفران القطرية من جنيف: "نظام الدوحة" ارتكب انتهاكات صارخة لحقوق الأطفال والنساءطرد رونالدو.. بين شبح الغياب عن موقعة مانشستر وغرائب فيلكس بريشأرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليزسقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرة

الوطنية للنفط تبحث تحويل صادراتها من رأس لانوف بعد الهجوم الإرهابي من قبل ميليشيات إبراهيم الجضران

- كتب   -  
الوطنية للنفط تبحث تحويل صادراتها من رأس لانوف بعد الهجوم الإرهابي من قبل ميليشيات إبراهيم الجضران
الوطنية للنفط تبحث تحويل صادراتها من رأس لانوف بعد الهجوم الإرهابي من قبل ميليشيات إبراهيم الجضران

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مصدر نفطي مسئول أن المؤسسة الوطنية للنفط تبحث عدة خيارات للتعامل السريع مع الأزمة التي تشهدها منطقة الهلال النفطي بعد الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له المنطقة من قبل ميليشيات إبراهيم الجضران.

 

وقال المصدر في تصريحات نقلتها «رويترز»، «إن المؤسسة الوطنية للنفط تبحث لتحويل بعض الصادرات النفطية من رأس لانوف إلى البريقة والزويتينة، وذلك بعد غلق مرفأى رأس لانوف والسدر منذ الخميس الماضي بسبب الأحداث.

وأوضح المصدر «إن إنتاج ليبيا من الخام انخفض إلى ما يتراوح بين 600-700 ألف برميل يوميا بعد اشتباكات فى مرفأى رأس لانوف والسدر».

وتشهد منطقة الهلال النفطي اشتباكات مسلحة بين مليشيات الجضران والقوات المسلحة الليبية بعد الهجوم الإرهابي الذي شنته ميليشيات الأول على المنطقة النفطية مصدر ثروة الليبيين.

 

التعليقات