ايوان ليبيا

الجمعة , 16 نوفمبر 2018
عائلتان ليبيتان عالقتان بمطار أتاتوركالحكومة المؤقتة تتخذ قرارا بزيادة الرواتبأكثر من 600 مفقود جراء الحرائق في كاليفورنياهيئة المسح الجيولوجي: زلزال بقوة 6.6 درجة يهز جزر سولومونالولايات المتحدة: "كيم" سيفي بالتزاماتهترامب يعتزم زيارة ضحايا حرائق كاليفورنياعلامات هبوط ضغط دم الانسان وسبل العلاجالمجلس البلدي بني وليد يبحث تأخر السيولة النقدية بالمصارفخسائر الحرب على «داعش» في سرت«المشري»: مصر سبب انسحاب الوفد التركي من مؤتمر باليرموإعادة تصنيف الفئات السلعية المعدة للاستيرادالسراج: حل وسط مع حفتر حول القائد الأعلى للجيشقريبا تدريب المعلمين في أميركاكوبا تختتم 3 أشهر من المناقشات حول مسودة الدستور الجديدالصين تؤكد أول بؤرة لإنفلونزا الخنازير الإفريقية بإقليم سيتشوانبالفيديو - في حضور روني.. إنجلترا تضرب الولايات المتحدة بثلاثيةبالفيديو - ألمانيا تتخطى روسيا بثلاثية في شوط واحدمواعيد مباريات الجمعة 16 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. صدام مصري تونسيراموس يغادر معسكر إسبانيا للإصابة ويضع ريال مدريد في كارثة دفاعيةالآلاف يحتجون ضد رئيس وزراء التشيك ويطالبون باستقالته

قبيلة القذاذفة تكذب انباء مشاركة أبنائها لميليشيا الجضران في الهجوم على الهلال النفطى

- كتب   -  
قبيلة القذاذفة تكذب انباء مشاركة أبنائها لميليشيا الجضران في الهجوم على الهلال النفطى
قبيلة القذاذفة تكذب انباء مشاركة أبنائها لميليشيا الجضران في الهجوم على الهلال النفطى

 

ايوان ليبيا - وكالات :

نفى المجلس الاجتماعي لقبيلة القذاذفة في بيان له أمس الثلاثاء ما تناقلته بعض وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي التى وصفتها بـ”المغرضة”من أخبار كاذبة مفادها مشاركة بعض الأشخاص من أبناء قبيلة القذاذفة ضمن القوات التي استولت مؤخراً على بعض المنشآت النفطية في منطقتي رأس لانوف والسدرة.

 

المجلس أوضح في بيان له بأن الأخبار المتداولة لا صحة لها على الإطلاق وهي محض إدعاء باطل وإفتراء رخيص يهدف إلى الزج باسم قبيلة القذاذفة في هذا الخضم بهدف الاستفادة من مكانتها الاجتماعية المميزة في حركة إعلامية مكشوفة لجذب الانتباه وخلط الأوراق وتشتيت وتشويش الرأي العام وبث الفتنة ونفث سموم الحقد بين الليبيين.

وأكد البيان بأن قبيلة القذاذفة تنأى بنفسها عن المشاركة في هذه العمليات الحربية ولا تدعم أي طرف من أطرافها بشكل مباشر أو غير مباشر.

المجلس أشار إلى أنه حتى لو ثبت مشاركة أحد ممن ينتمون لقبيلة القذاذفة وهو في حكم المستحيل فيعتبر تصرف فردي يتحمل مسؤوليته بمفرده ، معلناً تبرؤ القبيلة منه اذا بدر منه هذا التصرف.

وأهاب المجلس في بيانه الجميع بضرورة تحري الصدق والحق في نقل ونشر الأخبار وعدم الانسياق خلف الشائعات والأكاذيب المغرضة التي تلفقها وتبثها الدوائر الأجنبية بهدف تحقيق أجندتها في استمرار السيطرة على الإرادة الليبية.

التعليقات