ايوان ليبيا

الجمعة , 21 سبتمبر 2018
مقاتلات بريطانية وفرنسية فوق بحر الشمال بسبب مخاوف من طائرات روسيةتنزانيا: غرق أكثر من 200 شخص في حادث عبارة ببحيرة فيكتوريا«ابنك بيهرب من المدرسة؟».. اعرفي الأسباب والحلإيطاليا تنشر فرق عسكرية على الحدود مع ليبياحارق مطار طرابلس يرد على البعثة الأممية بعد مطالبتها له بوقف إطلاق النارأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةأبناء قبيلة الغفران القطرية من جنيف: "نظام الدوحة" ارتكب انتهاكات صارخة لحقوق الأطفال والنساءطرد رونالدو.. بين شبح الغياب عن موقعة مانشستر وغرائب فيلكس بريشأرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليزسقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرة

قبيلة القذاذفة تكذب انباء مشاركة أبنائها لميليشيا الجضران في الهجوم على الهلال النفطى

- كتب   -  
قبيلة القذاذفة تكذب انباء مشاركة أبنائها لميليشيا الجضران في الهجوم على الهلال النفطى
قبيلة القذاذفة تكذب انباء مشاركة أبنائها لميليشيا الجضران في الهجوم على الهلال النفطى

 

ايوان ليبيا - وكالات :

نفى المجلس الاجتماعي لقبيلة القذاذفة في بيان له أمس الثلاثاء ما تناقلته بعض وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي التى وصفتها بـ”المغرضة”من أخبار كاذبة مفادها مشاركة بعض الأشخاص من أبناء قبيلة القذاذفة ضمن القوات التي استولت مؤخراً على بعض المنشآت النفطية في منطقتي رأس لانوف والسدرة.

 

المجلس أوضح في بيان له بأن الأخبار المتداولة لا صحة لها على الإطلاق وهي محض إدعاء باطل وإفتراء رخيص يهدف إلى الزج باسم قبيلة القذاذفة في هذا الخضم بهدف الاستفادة من مكانتها الاجتماعية المميزة في حركة إعلامية مكشوفة لجذب الانتباه وخلط الأوراق وتشتيت وتشويش الرأي العام وبث الفتنة ونفث سموم الحقد بين الليبيين.

وأكد البيان بأن قبيلة القذاذفة تنأى بنفسها عن المشاركة في هذه العمليات الحربية ولا تدعم أي طرف من أطرافها بشكل مباشر أو غير مباشر.

المجلس أشار إلى أنه حتى لو ثبت مشاركة أحد ممن ينتمون لقبيلة القذاذفة وهو في حكم المستحيل فيعتبر تصرف فردي يتحمل مسؤوليته بمفرده ، معلناً تبرؤ القبيلة منه اذا بدر منه هذا التصرف.

وأهاب المجلس في بيانه الجميع بضرورة تحري الصدق والحق في نقل ونشر الأخبار وعدم الانسياق خلف الشائعات والأكاذيب المغرضة التي تلفقها وتبثها الدوائر الأجنبية بهدف تحقيق أجندتها في استمرار السيطرة على الإرادة الليبية.

التعليقات