ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
بالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزةالجنائية الدولية مصرة على ملاحقة هؤلاء

قبيلة القذاذفة تكذب انباء مشاركة أبنائها لميليشيا الجضران في الهجوم على الهلال النفطى

- كتب   -  
قبيلة القذاذفة تكذب انباء مشاركة أبنائها لميليشيا الجضران في الهجوم على الهلال النفطى
قبيلة القذاذفة تكذب انباء مشاركة أبنائها لميليشيا الجضران في الهجوم على الهلال النفطى

 

ايوان ليبيا - وكالات :

نفى المجلس الاجتماعي لقبيلة القذاذفة في بيان له أمس الثلاثاء ما تناقلته بعض وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي التى وصفتها بـ”المغرضة”من أخبار كاذبة مفادها مشاركة بعض الأشخاص من أبناء قبيلة القذاذفة ضمن القوات التي استولت مؤخراً على بعض المنشآت النفطية في منطقتي رأس لانوف والسدرة.

 

المجلس أوضح في بيان له بأن الأخبار المتداولة لا صحة لها على الإطلاق وهي محض إدعاء باطل وإفتراء رخيص يهدف إلى الزج باسم قبيلة القذاذفة في هذا الخضم بهدف الاستفادة من مكانتها الاجتماعية المميزة في حركة إعلامية مكشوفة لجذب الانتباه وخلط الأوراق وتشتيت وتشويش الرأي العام وبث الفتنة ونفث سموم الحقد بين الليبيين.

وأكد البيان بأن قبيلة القذاذفة تنأى بنفسها عن المشاركة في هذه العمليات الحربية ولا تدعم أي طرف من أطرافها بشكل مباشر أو غير مباشر.

المجلس أشار إلى أنه حتى لو ثبت مشاركة أحد ممن ينتمون لقبيلة القذاذفة وهو في حكم المستحيل فيعتبر تصرف فردي يتحمل مسؤوليته بمفرده ، معلناً تبرؤ القبيلة منه اذا بدر منه هذا التصرف.

وأهاب المجلس في بيانه الجميع بضرورة تحري الصدق والحق في نقل ونشر الأخبار وعدم الانسياق خلف الشائعات والأكاذيب المغرضة التي تلفقها وتبثها الدوائر الأجنبية بهدف تحقيق أجندتها في استمرار السيطرة على الإرادة الليبية.

التعليقات