ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 يوليو 2018
13 قتيلا في اشتباكات بين قريتين مكسيكيتينإيران تقاضي أمريكا بمحكمة العدل الدولية بسبب العقوباتالدفاع الروسية: مستعدون للتنفيذ العملي لاتفاقيات بوتين وترامب في هلسنكيدوري الأبطال.. الوداد المغربي يتعادل مع حوريا الغينيالأهلي يستعيد نغمة الانتصارات الإفريقية بثلاثية في شباك تاونشيبكيف كتب مونديال روسيا شهادة وفاة النجم الأوحد؟5 ماسكات من القهوة تحل مشكلات بشرتك«الفناجين القديمة ماتترميش».. جددي ديكور بيتك بـ7 طرق مبتكرةالبيت الأبيض: ترامب يدلي بتصريحات عن اجتماعه مع بوتينالإغاثة العالمية: المعوقات الإدارية تحد من تمويل مشروعات وبرامج الفقراء ومصر أكثر الدول تعاوناترامب: علاقتنا بروسيا تحسنت وستتحسنترامب: أخطأت في حديثي عن روسيا في هلسنكيتكليف العميد فوزى المنصورى آمرا لمنطقة خليج السدرة العسكرية خلفا للعميد خليفة مراجعخارجية الوفاق في زمن التيه الدبلوماسي..هبوط الدولار الامريكي امام الدينار الليبى في السوق الموازي اليومالشركة العامة للكهرباء تحذر من إنهيار الشبكة بالكامل بسبب رفض هذه المناطق المشاركة في طرح الاحمالالنجم الساحلي يكتسح مبابي ويتصدر المجموعة الرابعة في إفريقياوزير الإعلام الإماراتي: زيارة الرئيس الصيني تؤكد المكانة المهمة التي حققتها دولتناترامب بعد القمة: بوتين قوي للغايةطريقة عمل بيتزا كالزوني والسلطة الروسية

قبيلة القذاذفة تكذب انباء مشاركة أبنائها لميليشيا الجضران في الهجوم على الهلال النفطى

- كتب   -  
قبيلة القذاذفة تكذب انباء مشاركة أبنائها لميليشيا الجضران في الهجوم على الهلال النفطى
قبيلة القذاذفة تكذب انباء مشاركة أبنائها لميليشيا الجضران في الهجوم على الهلال النفطى

 

ايوان ليبيا - وكالات :

نفى المجلس الاجتماعي لقبيلة القذاذفة في بيان له أمس الثلاثاء ما تناقلته بعض وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي التى وصفتها بـ”المغرضة”من أخبار كاذبة مفادها مشاركة بعض الأشخاص من أبناء قبيلة القذاذفة ضمن القوات التي استولت مؤخراً على بعض المنشآت النفطية في منطقتي رأس لانوف والسدرة.

 

المجلس أوضح في بيان له بأن الأخبار المتداولة لا صحة لها على الإطلاق وهي محض إدعاء باطل وإفتراء رخيص يهدف إلى الزج باسم قبيلة القذاذفة في هذا الخضم بهدف الاستفادة من مكانتها الاجتماعية المميزة في حركة إعلامية مكشوفة لجذب الانتباه وخلط الأوراق وتشتيت وتشويش الرأي العام وبث الفتنة ونفث سموم الحقد بين الليبيين.

وأكد البيان بأن قبيلة القذاذفة تنأى بنفسها عن المشاركة في هذه العمليات الحربية ولا تدعم أي طرف من أطرافها بشكل مباشر أو غير مباشر.

المجلس أشار إلى أنه حتى لو ثبت مشاركة أحد ممن ينتمون لقبيلة القذاذفة وهو في حكم المستحيل فيعتبر تصرف فردي يتحمل مسؤوليته بمفرده ، معلناً تبرؤ القبيلة منه اذا بدر منه هذا التصرف.

وأهاب المجلس في بيانه الجميع بضرورة تحري الصدق والحق في نقل ونشر الأخبار وعدم الانسياق خلف الشائعات والأكاذيب المغرضة التي تلفقها وتبثها الدوائر الأجنبية بهدف تحقيق أجندتها في استمرار السيطرة على الإرادة الليبية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات