ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
بالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزةالجنائية الدولية مصرة على ملاحقة هؤلاء

حصاد خامس أيام المونديال.. استمرار عقدة الفراعنة وبولندي في نادي المائة

- كتب   -  
السنغال

أقيمت 3 مباريات أمس الثلاثاء في خامس أيام مونديال روسيا 2018، والذي انطلق يوم 14 يونيو الجاري وينتهي في 15 يوليو المُقبل، بدأت بمواجهة اليابان وكولومبيا ثم السنغال وبولندا واختتمت بلقاء مصر وروسيا.

«التحرير» ترصد في التقرير التالي أبرز مشاهد سادس أيام مونديال روسيا:

- استمرار العقدة

واصل المنتخب الوطني المصري فشله في تحقيق فوز في نهائيات كأس العالم على مدار مشاركاته، ففي عامي 1934 و1990 لم ينجح الفراعنة في تحقيق الفوز، حيث تعادل في مباراتين وخسر مباراة، ليواصل الخسارة في مباراة روسيا أمس بثلاثة أهداف مُقابل هدف، بعد خسارته في المباراة الأولى أمام أوروجواي بهدف دون رد، متما سلسلة عدم تحقيق أي فوز بالمونديال.

- صلاح يكسر أسطورة عبدالغني 

نجح محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، فى إحراز الهدف الأول للفراعنة فى كأس العالم خلال مواجهة روسيا.

واحتاج الفراعنة 28 عامًا منذ إحراز مجدي عبد الغنى هدف مصر الوحيد فى آخر مشاركة في مونديال 1990، في شباك هولندا من ركلة جزاء أحتسبت لصالح حسام حسن.

الطريف أن المنتخب المصري أحرز هدفه اليوم عن طريق ضربة جزاء احتسبها كاسيارس حكم اللقاء في الدقيقة 79 من عمر اللقاء بعدما تعرض محمد صلاح للإعاقة من مدافع المنتخب الروسي عقب استعانة الحكم بخاصية الـ«V A R» حكم الفيديو.

- أول فوز لمنتخب أفريقي

حقق منتخب السنغال فوزا ثمينا على بولندا، بهدفين مُقابل هدف في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الثلاثاء، على ملعب سبارتاك موسكو، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثامنة، ليحقق أسود التيرانجا أول فوز لمنتخب أفريقي بعد خسارة كافة المنتخبات الأفريقية بالمونديال وهى «مصر وتونس والمغرب ونيجيريا».

- كوزمينسكي يدخل نادي الـ100
 
خاض البولندي  ياكوب بلازيكوفسكي، المباراة الدولية رقم 100 له بقميص المنتخب البولندي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات