ايوان ليبيا

الجمعة , 21 سبتمبر 2018
مقاتلات بريطانية وفرنسية فوق بحر الشمال بسبب مخاوف من طائرات روسيةتنزانيا: غرق أكثر من 200 شخص في حادث عبارة ببحيرة فيكتوريا«ابنك بيهرب من المدرسة؟».. اعرفي الأسباب والحلإيطاليا تنشر فرق عسكرية على الحدود مع ليبياحارق مطار طرابلس يرد على البعثة الأممية بعد مطالبتها له بوقف إطلاق النارأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةأبناء قبيلة الغفران القطرية من جنيف: "نظام الدوحة" ارتكب انتهاكات صارخة لحقوق الأطفال والنساءطرد رونالدو.. بين شبح الغياب عن موقعة مانشستر وغرائب فيلكس بريشأرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليزسقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرة

حصاد خامس أيام المونديال.. استمرار عقدة الفراعنة وبولندي في نادي المائة

- كتب   -  
السنغال

أقيمت 3 مباريات أمس الثلاثاء في خامس أيام مونديال روسيا 2018، والذي انطلق يوم 14 يونيو الجاري وينتهي في 15 يوليو المُقبل، بدأت بمواجهة اليابان وكولومبيا ثم السنغال وبولندا واختتمت بلقاء مصر وروسيا.

«التحرير» ترصد في التقرير التالي أبرز مشاهد سادس أيام مونديال روسيا:

- استمرار العقدة

واصل المنتخب الوطني المصري فشله في تحقيق فوز في نهائيات كأس العالم على مدار مشاركاته، ففي عامي 1934 و1990 لم ينجح الفراعنة في تحقيق الفوز، حيث تعادل في مباراتين وخسر مباراة، ليواصل الخسارة في مباراة روسيا أمس بثلاثة أهداف مُقابل هدف، بعد خسارته في المباراة الأولى أمام أوروجواي بهدف دون رد، متما سلسلة عدم تحقيق أي فوز بالمونديال.

- صلاح يكسر أسطورة عبدالغني 

نجح محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، فى إحراز الهدف الأول للفراعنة فى كأس العالم خلال مواجهة روسيا.

واحتاج الفراعنة 28 عامًا منذ إحراز مجدي عبد الغنى هدف مصر الوحيد فى آخر مشاركة في مونديال 1990، في شباك هولندا من ركلة جزاء أحتسبت لصالح حسام حسن.

الطريف أن المنتخب المصري أحرز هدفه اليوم عن طريق ضربة جزاء احتسبها كاسيارس حكم اللقاء في الدقيقة 79 من عمر اللقاء بعدما تعرض محمد صلاح للإعاقة من مدافع المنتخب الروسي عقب استعانة الحكم بخاصية الـ«V A R» حكم الفيديو.

- أول فوز لمنتخب أفريقي

حقق منتخب السنغال فوزا ثمينا على بولندا، بهدفين مُقابل هدف في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الثلاثاء، على ملعب سبارتاك موسكو، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثامنة، ليحقق أسود التيرانجا أول فوز لمنتخب أفريقي بعد خسارة كافة المنتخبات الأفريقية بالمونديال وهى «مصر وتونس والمغرب ونيجيريا».

- كوزمينسكي يدخل نادي الـ100
 
خاض البولندي  ياكوب بلازيكوفسكي، المباراة الدولية رقم 100 له بقميص المنتخب البولندي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات