ايوان ليبيا

الجمعة , 16 نوفمبر 2018
عائلتان ليبيتان عالقتان بمطار أتاتوركالحكومة المؤقتة تتخذ قرارا بزيادة الرواتبأكثر من 600 مفقود جراء الحرائق في كاليفورنياهيئة المسح الجيولوجي: زلزال بقوة 6.6 درجة يهز جزر سولومونالولايات المتحدة: "كيم" سيفي بالتزاماتهترامب يعتزم زيارة ضحايا حرائق كاليفورنياعلامات هبوط ضغط دم الانسان وسبل العلاجالمجلس البلدي بني وليد يبحث تأخر السيولة النقدية بالمصارفخسائر الحرب على «داعش» في سرت«المشري»: مصر سبب انسحاب الوفد التركي من مؤتمر باليرموإعادة تصنيف الفئات السلعية المعدة للاستيرادالسراج: حل وسط مع حفتر حول القائد الأعلى للجيشقريبا تدريب المعلمين في أميركاكوبا تختتم 3 أشهر من المناقشات حول مسودة الدستور الجديدالصين تؤكد أول بؤرة لإنفلونزا الخنازير الإفريقية بإقليم سيتشوانبالفيديو - في حضور روني.. إنجلترا تضرب الولايات المتحدة بثلاثيةبالفيديو - ألمانيا تتخطى روسيا بثلاثية في شوط واحدمواعيد مباريات الجمعة 16 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. صدام مصري تونسيراموس يغادر معسكر إسبانيا للإصابة ويضع ريال مدريد في كارثة دفاعيةالآلاف يحتجون ضد رئيس وزراء التشيك ويطالبون باستقالته

حصاد خامس أيام المونديال.. استمرار عقدة الفراعنة وبولندي في نادي المائة

- كتب   -  
السنغال

أقيمت 3 مباريات أمس الثلاثاء في خامس أيام مونديال روسيا 2018، والذي انطلق يوم 14 يونيو الجاري وينتهي في 15 يوليو المُقبل، بدأت بمواجهة اليابان وكولومبيا ثم السنغال وبولندا واختتمت بلقاء مصر وروسيا.

«التحرير» ترصد في التقرير التالي أبرز مشاهد سادس أيام مونديال روسيا:

- استمرار العقدة

واصل المنتخب الوطني المصري فشله في تحقيق فوز في نهائيات كأس العالم على مدار مشاركاته، ففي عامي 1934 و1990 لم ينجح الفراعنة في تحقيق الفوز، حيث تعادل في مباراتين وخسر مباراة، ليواصل الخسارة في مباراة روسيا أمس بثلاثة أهداف مُقابل هدف، بعد خسارته في المباراة الأولى أمام أوروجواي بهدف دون رد، متما سلسلة عدم تحقيق أي فوز بالمونديال.

- صلاح يكسر أسطورة عبدالغني 

نجح محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، فى إحراز الهدف الأول للفراعنة فى كأس العالم خلال مواجهة روسيا.

واحتاج الفراعنة 28 عامًا منذ إحراز مجدي عبد الغنى هدف مصر الوحيد فى آخر مشاركة في مونديال 1990، في شباك هولندا من ركلة جزاء أحتسبت لصالح حسام حسن.

الطريف أن المنتخب المصري أحرز هدفه اليوم عن طريق ضربة جزاء احتسبها كاسيارس حكم اللقاء في الدقيقة 79 من عمر اللقاء بعدما تعرض محمد صلاح للإعاقة من مدافع المنتخب الروسي عقب استعانة الحكم بخاصية الـ«V A R» حكم الفيديو.

- أول فوز لمنتخب أفريقي

حقق منتخب السنغال فوزا ثمينا على بولندا، بهدفين مُقابل هدف في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الثلاثاء، على ملعب سبارتاك موسكو، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثامنة، ليحقق أسود التيرانجا أول فوز لمنتخب أفريقي بعد خسارة كافة المنتخبات الأفريقية بالمونديال وهى «مصر وتونس والمغرب ونيجيريا».

- كوزمينسكي يدخل نادي الـ100
 
خاض البولندي  ياكوب بلازيكوفسكي، المباراة الدولية رقم 100 له بقميص المنتخب البولندي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات