ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 يوليو 2018
البحث عن ضحايا حادث تصادم طائرتين في فلوريداترامب يلعب الجولف بمنتجعه في اسكتلندا مقابل 77 ألف دولار من أموال الحكومة الأمريكيةمستوطنون ومتطرفون يقتحمون المسجد الأقصىالتليفزيون السوري: دخول حافلات لإجلاء سكان من كفريا والفوعة13 قتيلا في اشتباكات بين قريتين مكسيكيتينإيران تقاضي أمريكا بمحكمة العدل الدولية بسبب العقوباتالدفاع الروسية: مستعدون للتنفيذ العملي لاتفاقيات بوتين وترامب في هلسنكيدوري الأبطال.. الوداد المغربي يتعادل مع حوريا الغينيالأهلي يستعيد نغمة الانتصارات الإفريقية بثلاثية في شباك تاونشيبكيف كتب مونديال روسيا شهادة وفاة النجم الأوحد؟5 ماسكات من القهوة تحل مشكلات بشرتك«الفناجين القديمة ماتترميش».. جددي ديكور بيتك بـ7 طرق مبتكرةالبيت الأبيض: ترامب يدلي بتصريحات عن اجتماعه مع بوتينالإغاثة العالمية: المعوقات الإدارية تحد من تمويل مشروعات وبرامج الفقراء ومصر أكثر الدول تعاوناترامب: علاقتنا بروسيا تحسنت وستتحسنترامب: أخطأت في حديثي عن روسيا في هلسنكيتكليف العميد فوزى المنصورى آمرا لمنطقة خليج السدرة العسكرية خلفا للعميد خليفة مراجعخارجية الوفاق في زمن التيه الدبلوماسي..هبوط الدولار الامريكي امام الدينار الليبى في السوق الموازي اليومالشركة العامة للكهرباء تحذر من إنهيار الشبكة بالكامل بسبب رفض هذه المناطق المشاركة في طرح الاحمال

حصاد خامس أيام المونديال.. استمرار عقدة الفراعنة وبولندي في نادي المائة

- كتب   -  
السنغال

أقيمت 3 مباريات أمس الثلاثاء في خامس أيام مونديال روسيا 2018، والذي انطلق يوم 14 يونيو الجاري وينتهي في 15 يوليو المُقبل، بدأت بمواجهة اليابان وكولومبيا ثم السنغال وبولندا واختتمت بلقاء مصر وروسيا.

«التحرير» ترصد في التقرير التالي أبرز مشاهد سادس أيام مونديال روسيا:

- استمرار العقدة

واصل المنتخب الوطني المصري فشله في تحقيق فوز في نهائيات كأس العالم على مدار مشاركاته، ففي عامي 1934 و1990 لم ينجح الفراعنة في تحقيق الفوز، حيث تعادل في مباراتين وخسر مباراة، ليواصل الخسارة في مباراة روسيا أمس بثلاثة أهداف مُقابل هدف، بعد خسارته في المباراة الأولى أمام أوروجواي بهدف دون رد، متما سلسلة عدم تحقيق أي فوز بالمونديال.

- صلاح يكسر أسطورة عبدالغني 

نجح محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، فى إحراز الهدف الأول للفراعنة فى كأس العالم خلال مواجهة روسيا.

واحتاج الفراعنة 28 عامًا منذ إحراز مجدي عبد الغنى هدف مصر الوحيد فى آخر مشاركة في مونديال 1990، في شباك هولندا من ركلة جزاء أحتسبت لصالح حسام حسن.

الطريف أن المنتخب المصري أحرز هدفه اليوم عن طريق ضربة جزاء احتسبها كاسيارس حكم اللقاء في الدقيقة 79 من عمر اللقاء بعدما تعرض محمد صلاح للإعاقة من مدافع المنتخب الروسي عقب استعانة الحكم بخاصية الـ«V A R» حكم الفيديو.

- أول فوز لمنتخب أفريقي

حقق منتخب السنغال فوزا ثمينا على بولندا، بهدفين مُقابل هدف في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الثلاثاء، على ملعب سبارتاك موسكو، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثامنة، ليحقق أسود التيرانجا أول فوز لمنتخب أفريقي بعد خسارة كافة المنتخبات الأفريقية بالمونديال وهى «مصر وتونس والمغرب ونيجيريا».

- كوزمينسكي يدخل نادي الـ100
 
خاض البولندي  ياكوب بلازيكوفسكي، المباراة الدولية رقم 100 له بقميص المنتخب البولندي.

التعليقات