ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
مقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخرشابي ألونسو: نعم.. ليفربول يمكنه التتويج بالدوري ودوري الأبطال هذا الموسملينجارد: علينا إسقاط إيفرتون وسيتي وتشيلسي للحفاظ على آمال التأهل لدوري الأبطالحارس ليفربول: الدفاع بتركيز تام هو مفتاح عبور برشلونةالمحكمة العليا في ميانمار تبت في استئناف صحفيي رويترز.. الثلاثاءبدء جولة إعادة انتخابات رئاسة أوكرانيا بين بورشينكو والممثل الكوميدى زيلينسكى | صورجوهرة المحيط الهندى و"معقل بوذا".. سريلانكا "جنة" فى أرض الجحيم | صورإحباط هجوم إرهابي على مركز مباحث شمال العاصمة السعودية الرياضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 21 ابريل 2019موقف سيد قذاف الدم من الأحداث التي تعيشها ليبياكتائب بني وليد التي انضمت الى الجيش

هل ودعت مصر المونديال؟ لسه الأمل موجود

- كتب   -  
منتخب مصر

كتب: علي الزيني

خسارة مريرة تلقاها المنتخب الوطني، أمام منتخب روسيا، بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب كريستوفسكي، ضمن مباريات الجولة الثانية، لحساب المجموعة الأولى، التي تضم أوروجواي والسعودية، بمنافسات كأس العالم 2018، والمقامة في روسيا لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو إلى 15 يوليو.

هزيمة المنتخب الوطني أمام أوروجواي في المباراة الأولى بالمونديال بهدف مقابل لا شيء، والخسارة اليوم أمام روسيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف إلا أن مصر لم تودع كأس العالم بصورة رسمية، وتحتاج إلى معجزة للتأهل لدور الـ16.

المنتخب الوطني لم يعد يمتلك الفرصة بين أقدام لاعبيه فقط، بل يحتاج لأن يتعاون المنافسون أيضا، وأن يلعب الحظ دوره، إذ لا بد من فوز المنتخب السعودي على نظيره منتخب أوروجواي، في مباراة غدًا الأربعاء من أجل الإبقاء على حظوظ الفراعنة في التأهل لدور الـ16 من المونديال، لحين إقامة مباريات الجولة الثالثة من المونديال.

فوز السعودية على أورجواي لن يكون كافيًا، إلا أن مصر ستكون في حاجة للفوز على الأخضر في المباراة الثالثة بالمونديال، شرط أن تحقق روسيا انتصارًا على أوروجواي في نفس الجولة.

فوز مصر على السعودية بهدفين أو أكثر مع فوز روسيا على أوروجواي سيجعل الفراعنة والسيلستي والأخضر يمتلكون ثلاث نقاط لكل فريق في هذه الحالة، مع وصول الدب إلى نقطته التاسعة، وصعوده رسميًا بعد فوز اليوم، وسيحتكم المنتخبات الثلاث لفارق الأهداف بينهم من أجل تحديد الفريق المتأهل لدور الـ16 بصحبة روسيا التي ستتصدر المجموعة وقتها.

وتنص لوائح البطولة على الاحتكام لفارق الأهداف لتحديد المتأهلين إلى الدور الثاني من البطولة، وليس للمواجهات المباشرة بين المنتخبات.

وقتها سيكون الترتيب كالتالي:-

(1) روسيا – 9 نقاط.

(2) مصر – 3 نقاط.

(3) أوروجواي – 3 نقاط .

(4) السعودية – 3 نقاط  

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات