ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 يوليو 2018
13 قتيلا في اشتباكات بين قريتين مكسيكيتينإيران تقاضي أمريكا بمحكمة العدل الدولية بسبب العقوباتالدفاع الروسية: مستعدون للتنفيذ العملي لاتفاقيات بوتين وترامب في هلسنكيدوري الأبطال.. الوداد المغربي يتعادل مع حوريا الغينيالأهلي يستعيد نغمة الانتصارات الإفريقية بثلاثية في شباك تاونشيبكيف كتب مونديال روسيا شهادة وفاة النجم الأوحد؟5 ماسكات من القهوة تحل مشكلات بشرتك«الفناجين القديمة ماتترميش».. جددي ديكور بيتك بـ7 طرق مبتكرةالبيت الأبيض: ترامب يدلي بتصريحات عن اجتماعه مع بوتينالإغاثة العالمية: المعوقات الإدارية تحد من تمويل مشروعات وبرامج الفقراء ومصر أكثر الدول تعاوناترامب: علاقتنا بروسيا تحسنت وستتحسنترامب: أخطأت في حديثي عن روسيا في هلسنكيتكليف العميد فوزى المنصورى آمرا لمنطقة خليج السدرة العسكرية خلفا للعميد خليفة مراجعخارجية الوفاق في زمن التيه الدبلوماسي..هبوط الدولار الامريكي امام الدينار الليبى في السوق الموازي اليومالشركة العامة للكهرباء تحذر من إنهيار الشبكة بالكامل بسبب رفض هذه المناطق المشاركة في طرح الاحمالالنجم الساحلي يكتسح مبابي ويتصدر المجموعة الرابعة في إفريقياوزير الإعلام الإماراتي: زيارة الرئيس الصيني تؤكد المكانة المهمة التي حققتها دولتناترامب بعد القمة: بوتين قوي للغايةطريقة عمل بيتزا كالزوني والسلطة الروسية

السنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديال

- كتب   -  
السنغال

فاز المنتخب السنغالي على نظيره البولندي، بهدفين، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب سبارتاك موسكو، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثامنة، بمنافسات كأس العالم 2018، والمقامة في روسيا لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو إلى 15 يوليو.

بدأت أول نصف ساعة من الشوط الأول بدون أي تسديدة مباشرة على المرمى، حاول ليفاندوفسكي في إيجاد مساحة للحركة فلم يسدد سوى مرة واحدة بعيدًا عن المرمى.

وواصل أسود التيرانجا ضغطهم على المنتخب البولندي، ليباغت السنغالي إدريسا جويي، لترتطم في قدم المدافع البولندي وتحول مسار الكرة داخل شباك تشيزني في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول.

مع بداية الشوط الثاني واصل المنتخب البولندي ضغطهم على مدافعي السنغال واستغلال أخطائهم لكن كان أسود التيرانجا كانوا بالمرصاد.

وفي الدقيقة 62 استغل السنغالي نيانج سذاجة وخطأ خط دفاع المنتخب البولندي ليمر بسهولة من الحارس تشيزني ويسجل الهدف الثاني لفريقه.

لم يستسلم البولنديون وواصلوا ضغطهم من أجل تقليص النتيجة حتى استغل البولندي كريتشوفياك ووضع الكرة ببراعة في شباك أسود التيرانجا إثر ضربة رأسية رائعة في الدقيقة 86.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد السنغال لثلاث نقاط ويتقاسم صدارة المجموعة مع المنتخب الياباني، بينما يتذيل الثنائي البولندي والكولومبي ترتيب المجموعة.

التعليقات