ايوان ليبيا

الجمعة , 16 نوفمبر 2018
أكثر من 600 مفقود جراء الحرائق في كاليفورنياهيئة المسح الجيولوجي: زلزال بقوة 6.6 درجة يهز جزر سولومونالولايات المتحدة: "كيم" سيفي بالتزاماتهترامب يعتزم زيارة ضحايا حرائق كاليفورنياعلامات هبوط ضغط دم الانسان وسبل العلاجالمجلس البلدي بني وليد يبحث تأخر السيولة النقدية بالمصارفخسائر الحرب على «داعش» في سرت«المشري»: مصر سبب انسحاب الوفد التركي من مؤتمر باليرموإعادة تصنيف الفئات السلعية المعدة للاستيرادالسراج: حل وسط مع حفتر حول القائد الأعلى للجيشقريبا تدريب المعلمين في أميركاكوبا تختتم 3 أشهر من المناقشات حول مسودة الدستور الجديدالصين تؤكد أول بؤرة لإنفلونزا الخنازير الإفريقية بإقليم سيتشوانبالفيديو - في حضور روني.. إنجلترا تضرب الولايات المتحدة بثلاثيةبالفيديو - ألمانيا تتخطى روسيا بثلاثية في شوط واحدمواعيد مباريات الجمعة 16 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. صدام مصري تونسيراموس يغادر معسكر إسبانيا للإصابة ويضع ريال مدريد في كارثة دفاعيةالآلاف يحتجون ضد رئيس وزراء التشيك ويطالبون باستقالتهوسائل إعلام كورية شمالية: كيم يشهد اختبار سلاح جديداستراحة دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (0) إسبانيا (0).. نهاية الشوط الأول

السنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديال

- كتب   -  
السنغال

فاز المنتخب السنغالي على نظيره البولندي، بهدفين، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب سبارتاك موسكو، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثامنة، بمنافسات كأس العالم 2018، والمقامة في روسيا لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو إلى 15 يوليو.

بدأت أول نصف ساعة من الشوط الأول بدون أي تسديدة مباشرة على المرمى، حاول ليفاندوفسكي في إيجاد مساحة للحركة فلم يسدد سوى مرة واحدة بعيدًا عن المرمى.

وواصل أسود التيرانجا ضغطهم على المنتخب البولندي، ليباغت السنغالي إدريسا جويي، لترتطم في قدم المدافع البولندي وتحول مسار الكرة داخل شباك تشيزني في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول.

مع بداية الشوط الثاني واصل المنتخب البولندي ضغطهم على مدافعي السنغال واستغلال أخطائهم لكن كان أسود التيرانجا كانوا بالمرصاد.

وفي الدقيقة 62 استغل السنغالي نيانج سذاجة وخطأ خط دفاع المنتخب البولندي ليمر بسهولة من الحارس تشيزني ويسجل الهدف الثاني لفريقه.

لم يستسلم البولنديون وواصلوا ضغطهم من أجل تقليص النتيجة حتى استغل البولندي كريتشوفياك ووضع الكرة ببراعة في شباك أسود التيرانجا إثر ضربة رأسية رائعة في الدقيقة 86.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد السنغال لثلاث نقاط ويتقاسم صدارة المجموعة مع المنتخب الياباني، بينما يتذيل الثنائي البولندي والكولومبي ترتيب المجموعة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات