ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
بالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزةالجنائية الدولية مصرة على ملاحقة هؤلاء

السنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديال

- كتب   -  
السنغال

فاز المنتخب السنغالي على نظيره البولندي، بهدفين، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب سبارتاك موسكو، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثامنة، بمنافسات كأس العالم 2018، والمقامة في روسيا لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو إلى 15 يوليو.

بدأت أول نصف ساعة من الشوط الأول بدون أي تسديدة مباشرة على المرمى، حاول ليفاندوفسكي في إيجاد مساحة للحركة فلم يسدد سوى مرة واحدة بعيدًا عن المرمى.

وواصل أسود التيرانجا ضغطهم على المنتخب البولندي، ليباغت السنغالي إدريسا جويي، لترتطم في قدم المدافع البولندي وتحول مسار الكرة داخل شباك تشيزني في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول.

مع بداية الشوط الثاني واصل المنتخب البولندي ضغطهم على مدافعي السنغال واستغلال أخطائهم لكن كان أسود التيرانجا كانوا بالمرصاد.

وفي الدقيقة 62 استغل السنغالي نيانج سذاجة وخطأ خط دفاع المنتخب البولندي ليمر بسهولة من الحارس تشيزني ويسجل الهدف الثاني لفريقه.

لم يستسلم البولنديون وواصلوا ضغطهم من أجل تقليص النتيجة حتى استغل البولندي كريتشوفياك ووضع الكرة ببراعة في شباك أسود التيرانجا إثر ضربة رأسية رائعة في الدقيقة 86.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد السنغال لثلاث نقاط ويتقاسم صدارة المجموعة مع المنتخب الياباني، بينما يتذيل الثنائي البولندي والكولومبي ترتيب المجموعة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات