ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
كلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسية

كأس العالم.. مدرب السعودية: واثق من الفوز على أوروجواي

- كتب   -  
مؤتمر بيتزي

كتب: علي الزيني

قال الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفنى لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، إن منتخب الأخضر أمامه فرصة كبيرة للظهور بشكل جيد أمام أوروجواى غدا بالجولة الثانية من دور المجموعات للمونديال، وتغيير الصورة التى ظهر عليها الفريق فى الجولة الأولى أمام روسيا بمباراة افتتاح كأس العالم.

بيتزي تحدث في المؤتمر الصحفى لمباراة الغد أمام أوروجواى، قائلا: "أمامنا فرصة سانحة للظهور بصورة جيدة وتغيير الصورة السابقة التى ظهرنا عليها، نسعى للعب بصورة أفضل فظهورنا الأول لم يكن متوقعا".

وعن واقعة طائرة الأمس علق بيتزي قائلا: "لم نشعر بالخوف أمس في حادثة الطائرة، ونحن نثق بالتجهيزات، وكنّا وقتها أكثر هدوء".

مدرب المنتخب السعودي واصل حديثه: "سنلعب بكل قوة نريد أن نبرهن على قدرتنا بالفوز والمنافسة في المباراة، واثقون من قدراتنا ومهاراتنا، ويجب أن نبرهن على مهاراتنا الفردية، لدينا القدرة على المنافسة، يجب أن ننافس الخصم بنفس الطاقة والحيوية المطلوبتين".

بيتزي اختتم، قائلا: "المباريات تختلف من مباراة لأخرى، وطريقتنا تختلف كذلك، غدا سنلعب أمام منتخب قوي هجوميا، وسنعمل بشكل أفضل للخروج بنتيجة إيجابية.. تعاهدنا على الظهور بمستوى مشرّف، لعبنا مباريات ودية أمام منتخبات قوية، وظهرنا بصورة مميزة، لذا نسعى أن نبرهن أننا قادرون على فعل ذلك، أنا على ثقة أننا سنقدم غدًا نتيجة إيجابية".

المنتخب السعودى تعرض للخسارة أمام نظيره الروسي فى افتتاح المونديال بخماسية نظيفة، ضمن منافسات المجموعة الأولى التى تضم المنتخب الوطني ومنتخب أوروجواي.

 

التعليقات