ايوان ليبيا

الأثنين , 25 مارس 2019
بدء إعادة جثامين ضحايا مجزرة مسجدي نيوزيلندا إلى بلادهمجيش الاحتلال الإسرائيلي: إطلاق صافرات الإنذار تحذيرا من هجوم صاروخيجيش الاحتلال: إطلاق صاروخ من قطاع غزة سقط على منزل وإصابة 6 إسرائيليينإيرادات رسوم بيع النقد الأجنبي 2019حقيقة إصدار لائحة بأسماء المشاركين في الملتقى الوطنيالبدء الفعلي في تنفيذ مشروع التعليم التفاعليالمشري يؤكد تواجد لقوات المعارضة السودانية والتشادية في ليبياالتوأمة بين المستشفيات الروسية والليبيةتعزيز التعاون الاقتصادي بين تونس وليبياتفاصيل اجتماع المجموعة الرباعية المعنية بليبيا في تونسرئيس مالي يعزل اثنين من الجنرالات بعد مذبحة عرقية وهجوم للمتشددينالكونجرس يتلقى "رسالة" من وزارة العدل بشأن تحقيق مولرالمدعي العام الأمريكي: لا مقاضاة لترامب في مسألة عرقلة سير العدالةالبيت الأبيض: تقرير مولر عن التدخل الروسي في الانتخابات يبرئ ترامبعن السيادة والطائرات والبارجة ... بقلم / مصطفى الفيتورىإستقرار امدادات المحروقات إلى مدن الجنوب الليبيقبائل ورفلة تبارك انتصارات الجيش لتطهير البلاد من جماعة الإخوان و الإرهابسياسات لا تُراعي الأولويات،، وساسةٌ يستغلّون موارد الدولة لحساباتهم الخاصة.. كرة القدم نموذجا..حزب الخضر الألماني يدعو إلى تحويل الاتحاد الأوروبي إلى "جمهورية أوروبية فيدرالية"مقتل 7 أشخاص في النيجر في هجمات لـ"بوكو حرام"

كأس العالم.. مدرب السعودية: واثق من الفوز على أوروجواي

- كتب   -  
مؤتمر بيتزي

كتب: علي الزيني

قال الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفنى لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، إن منتخب الأخضر أمامه فرصة كبيرة للظهور بشكل جيد أمام أوروجواى غدا بالجولة الثانية من دور المجموعات للمونديال، وتغيير الصورة التى ظهر عليها الفريق فى الجولة الأولى أمام روسيا بمباراة افتتاح كأس العالم.

بيتزي تحدث في المؤتمر الصحفى لمباراة الغد أمام أوروجواى، قائلا: "أمامنا فرصة سانحة للظهور بصورة جيدة وتغيير الصورة السابقة التى ظهرنا عليها، نسعى للعب بصورة أفضل فظهورنا الأول لم يكن متوقعا".

وعن واقعة طائرة الأمس علق بيتزي قائلا: "لم نشعر بالخوف أمس في حادثة الطائرة، ونحن نثق بالتجهيزات، وكنّا وقتها أكثر هدوء".

مدرب المنتخب السعودي واصل حديثه: "سنلعب بكل قوة نريد أن نبرهن على قدرتنا بالفوز والمنافسة في المباراة، واثقون من قدراتنا ومهاراتنا، ويجب أن نبرهن على مهاراتنا الفردية، لدينا القدرة على المنافسة، يجب أن ننافس الخصم بنفس الطاقة والحيوية المطلوبتين".

بيتزي اختتم، قائلا: "المباريات تختلف من مباراة لأخرى، وطريقتنا تختلف كذلك، غدا سنلعب أمام منتخب قوي هجوميا، وسنعمل بشكل أفضل للخروج بنتيجة إيجابية.. تعاهدنا على الظهور بمستوى مشرّف، لعبنا مباريات ودية أمام منتخبات قوية، وظهرنا بصورة مميزة، لذا نسعى أن نبرهن أننا قادرون على فعل ذلك، أنا على ثقة أننا سنقدم غدًا نتيجة إيجابية".

المنتخب السعودى تعرض للخسارة أمام نظيره الروسي فى افتتاح المونديال بخماسية نظيفة، ضمن منافسات المجموعة الأولى التى تضم المنتخب الوطني ومنتخب أوروجواي.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات