ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسيابوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيربوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقيقمة ترامب وبوتين.. من سيقدم التنازلات؟انطلاق القمة التاريخية بين ترامب وبوتين.. والرئيس الأمريكي: لدينا فرصة لتحسين العلاقاتأبو الغيط: تعزيز حقوق الإنسان سبيل تنمية الشعوب العربيةقيادي بـ"الجهاد الإسلامي": الواقع الفلسطيني لا يتحمل المزيد من الانقسامات والتعبئة الداخلية

كأس العالم.. مدرب السعودية: واثق من الفوز على أوروجواي

- كتب   -  
مؤتمر بيتزي

كتب: علي الزيني

قال الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفنى لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، إن منتخب الأخضر أمامه فرصة كبيرة للظهور بشكل جيد أمام أوروجواى غدا بالجولة الثانية من دور المجموعات للمونديال، وتغيير الصورة التى ظهر عليها الفريق فى الجولة الأولى أمام روسيا بمباراة افتتاح كأس العالم.

بيتزي تحدث في المؤتمر الصحفى لمباراة الغد أمام أوروجواى، قائلا: "أمامنا فرصة سانحة للظهور بصورة جيدة وتغيير الصورة السابقة التى ظهرنا عليها، نسعى للعب بصورة أفضل فظهورنا الأول لم يكن متوقعا".

وعن واقعة طائرة الأمس علق بيتزي قائلا: "لم نشعر بالخوف أمس في حادثة الطائرة، ونحن نثق بالتجهيزات، وكنّا وقتها أكثر هدوء".

مدرب المنتخب السعودي واصل حديثه: "سنلعب بكل قوة نريد أن نبرهن على قدرتنا بالفوز والمنافسة في المباراة، واثقون من قدراتنا ومهاراتنا، ويجب أن نبرهن على مهاراتنا الفردية، لدينا القدرة على المنافسة، يجب أن ننافس الخصم بنفس الطاقة والحيوية المطلوبتين".

بيتزي اختتم، قائلا: "المباريات تختلف من مباراة لأخرى، وطريقتنا تختلف كذلك، غدا سنلعب أمام منتخب قوي هجوميا، وسنعمل بشكل أفضل للخروج بنتيجة إيجابية.. تعاهدنا على الظهور بمستوى مشرّف، لعبنا مباريات ودية أمام منتخبات قوية، وظهرنا بصورة مميزة، لذا نسعى أن نبرهن أننا قادرون على فعل ذلك، أنا على ثقة أننا سنقدم غدًا نتيجة إيجابية".

المنتخب السعودى تعرض للخسارة أمام نظيره الروسي فى افتتاح المونديال بخماسية نظيفة، ضمن منافسات المجموعة الأولى التى تضم المنتخب الوطني ومنتخب أوروجواي.

 

التعليقات