ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 يوليو 2018
البحث عن ضحايا حادث تصادم طائرتين في فلوريداترامب يلعب الجولف بمنتجعه في اسكتلندا مقابل 77 ألف دولار من أموال الحكومة الأمريكيةمستوطنون ومتطرفون يقتحمون المسجد الأقصىالتليفزيون السوري: دخول حافلات لإجلاء سكان من كفريا والفوعة13 قتيلا في اشتباكات بين قريتين مكسيكيتينإيران تقاضي أمريكا بمحكمة العدل الدولية بسبب العقوباتالدفاع الروسية: مستعدون للتنفيذ العملي لاتفاقيات بوتين وترامب في هلسنكيدوري الأبطال.. الوداد المغربي يتعادل مع حوريا الغينيالأهلي يستعيد نغمة الانتصارات الإفريقية بثلاثية في شباك تاونشيبكيف كتب مونديال روسيا شهادة وفاة النجم الأوحد؟5 ماسكات من القهوة تحل مشكلات بشرتك«الفناجين القديمة ماتترميش».. جددي ديكور بيتك بـ7 طرق مبتكرةالبيت الأبيض: ترامب يدلي بتصريحات عن اجتماعه مع بوتينالإغاثة العالمية: المعوقات الإدارية تحد من تمويل مشروعات وبرامج الفقراء ومصر أكثر الدول تعاوناترامب: علاقتنا بروسيا تحسنت وستتحسنترامب: أخطأت في حديثي عن روسيا في هلسنكيتكليف العميد فوزى المنصورى آمرا لمنطقة خليج السدرة العسكرية خلفا للعميد خليفة مراجعخارجية الوفاق في زمن التيه الدبلوماسي..هبوط الدولار الامريكي امام الدينار الليبى في السوق الموازي اليومالشركة العامة للكهرباء تحذر من إنهيار الشبكة بالكامل بسبب رفض هذه المناطق المشاركة في طرح الاحمال

«لو بتعاني من تساقط الشعر».. زيت الخردل علاج سريع وفعال

- كتب   -  
صورة أرشيفية

أصبح تساقط الشعر والنهايات المقطوعة والصلع شائعًا جدًا في الآونة الأخيرة، إذن هل أنت سعيد بشعرك؟ معظم الناس يعانون من مشاكل الشعر المختلفة منذ الولادة بسبب العوامل التي يمكن أن تكون داخلية أو خارجية، وإذا ذهبت إلى طبيبك وكشف لك أن سبب تساقط الشعر ليس هرمونيا، فقد تلجأ إلى طرق طبيعية للحفاظ على ما تبقى منه، وزيت الخردل الحل الأمثل، وذلك حسبما ذكر موقع Welcome to StyleCraze، حيث كان يستخدم هذا الزيت قديما لعلاج الكثير من المشكلات الصحية والتجميلية، ومن فوائده للشعر:

1- غني بالمعادن المهمة للشعر

زيت الخردل غني بمضادات الأكسدة والأحماض الدهنية الأساسية ألفا، والفيتامينات المتعددة مثل A، D ، E ، K ، والمعادن، كما أنه مصدر غني بالزنك، بيتا كاروتين، والسيلينيوم، بيتا كاروتين، الذي يتحول إلى فيتامين أ، ويساعد بشكل مباشر في نمو الشعر، بالإضافة إلى ذلك يحتوي زيت الخردل على محتويات جيدة من المعادن مثل الكالسيوم والحديد والمغنيسيوم.


2- ترطيب الشعر

عند معاناتك من مشكلات بالشعر والهيشان، والتقصف، عليك باستخدام زيت الخردل الذي يحتوي على أحماض ألفا الدهنية الأساسية التي تعمل على ترطيب الشعر، وتعزيز نموه.

3- جيد للتدليك

تدليك فروة الرأس باستخدام زيت الخردل مفيد للفروة، حيث يعزز الدورة الدموية ويساعد في نمو الشعر إذا كنت تعاني من بطيء نمو الشعر، وإذا كنت تعاني من آلام العضلات.. إليك 7 زيوت عطرية كالسحر.

4- يوفر التغذية

 زيت الخردل يغذي بصيلات الشعر، حيث تفقد بصيلات الشعر الصحة بسبب نقص العناصر الغذائية الأساسية، واستخدام زيت الخردل بانتظام يساعد في تحقيق هذا النقص بشكل جيد، واعرف 5 استخدامات رائعة لزيت الزيتون.

- كيفية استخدام زيت الخردل للشعر؟

1- إذا كان شعركِ جافًا، فلا شيء يمكن أن يكون أكثر فائدة من زيت الخردل، حيث يمنحكِ الترطيب الممتاز، وللحصول على نتائج أفضل، يمكنكِ تسخين زيت الخردل باعتدال وتطبيقه على شعرك وفروة رأسك، ثم تدليك فروة الرأس بلطف مع أطراف أصابعك، لكن تجنبي أظافرك الحادة عن التدليك لأنها يمكن أن تؤذي جذور الشعر، ويمكنك معرفة استخدامات جوز الهند من هنا.

2- إذا كنتِ من الفتيات صاحبة الشعر الطويل، عليك مواصلة تدليك شعرك حتى يتم امتصاص زيت الخردل بالكامل، وذلك حتى يصل غلى الجذور، وبعدها اغسليه جيدا، ومن الأفضل تغطية الشعر بغطاء الرأس الخاص بالاستحمام لتجنب البقع عند وجودك بأي مكان خارج الحمام، كما أن هذا الغطاء يجعلك تتحكمين في طول شعرك.

جرب هذا الزيت المذهل واحصل على شعر صحي لامع وقوي في أي وقت من الأوقات، ولكن يكفي ثلاثة مرات في الأسبوع لاستعادة الانتعاش الطبيعي لشعرك.

التعليقات