ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
كلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسية

أهالي سرت يرفضون استقبال مصابي مليشيات الجضران

- كتب   -  
أهالي سرت يرفضون استقبال مصابي مليشيات الجضران
أهالي سرت يرفضون استقبال مصابي مليشيات الجضران

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت مصادر بقوة حماية وتأمين سرت تابعة لحكومة الوفاق، أنه تم منع أي سيارة إسعاف تابعة لمليشيات إبراهيم الجضران، من الدخول إلى سرت لعلاج المصابين من أتباعه، بمستشفى سرت أو مرورهم عبر المدينة.

ورفض كذلك أهالي القرى والبلديات القريبة من سرت استقبال مليشيات «الجضران» أو سياراته أو جرحاه، حيث تم منع سيارات الإسعاف من المرور عبر المدينة، خوفًا من حدوث أية مشاكل أو قلاقل أو أن تتسبب في زعزعة الأمن بسرت.

يذكر أن سيارتي إسعاف تابعتين لملشيات «الجضران» تحملان مصابين – جرّاء قصف سلاح الجو التابع للجيش – قد دخلتا سرت مساء أمس الاثنين 18 يونيو، إلى مستشفى ابن سينا بسرت، حيث جرى إسعافهم.

وكانت قوات التأمين بسرت، تحت إشراف آمر المحور الشرقي للمدينة،  قد أقامت نقطة استيقاف جديدة بمنطقة أبوزاهية، شرق سرت، وتم غلق الطريق بالسواتر الرملية مع ترك منفذ يسمح بمرور سيارة واحدة.

التعليقات