ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسيابوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيربوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقيقمة ترامب وبوتين.. من سيقدم التنازلات؟انطلاق القمة التاريخية بين ترامب وبوتين.. والرئيس الأمريكي: لدينا فرصة لتحسين العلاقاتأبو الغيط: تعزيز حقوق الإنسان سبيل تنمية الشعوب العربيةقيادي بـ"الجهاد الإسلامي": الواقع الفلسطيني لا يتحمل المزيد من الانقسامات والتعبئة الداخلية

أهالي سرت يرفضون استقبال مصابي مليشيات الجضران

- كتب   -  
أهالي سرت يرفضون استقبال مصابي مليشيات الجضران
أهالي سرت يرفضون استقبال مصابي مليشيات الجضران

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت مصادر بقوة حماية وتأمين سرت تابعة لحكومة الوفاق، أنه تم منع أي سيارة إسعاف تابعة لمليشيات إبراهيم الجضران، من الدخول إلى سرت لعلاج المصابين من أتباعه، بمستشفى سرت أو مرورهم عبر المدينة.

ورفض كذلك أهالي القرى والبلديات القريبة من سرت استقبال مليشيات «الجضران» أو سياراته أو جرحاه، حيث تم منع سيارات الإسعاف من المرور عبر المدينة، خوفًا من حدوث أية مشاكل أو قلاقل أو أن تتسبب في زعزعة الأمن بسرت.

يذكر أن سيارتي إسعاف تابعتين لملشيات «الجضران» تحملان مصابين – جرّاء قصف سلاح الجو التابع للجيش – قد دخلتا سرت مساء أمس الاثنين 18 يونيو، إلى مستشفى ابن سينا بسرت، حيث جرى إسعافهم.

وكانت قوات التأمين بسرت، تحت إشراف آمر المحور الشرقي للمدينة،  قد أقامت نقطة استيقاف جديدة بمنطقة أبوزاهية، شرق سرت، وتم غلق الطريق بالسواتر الرملية مع ترك منفذ يسمح بمرور سيارة واحدة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات