ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
رسميا ودون حذف هذه المرة – سولشاير يدرب يونايتد لنهاية الموسمتقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيهنادي مولده النرويجي: نتشرف بإعارة مدربنا لمانشستر يونايتدعهد جديد؟ تقرير: زيدان يدرس عرض مانشستر يونايتدتخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبول

أهالي سرت يرفضون استقبال مصابي مليشيات الجضران

- كتب   -  
أهالي سرت يرفضون استقبال مصابي مليشيات الجضران
أهالي سرت يرفضون استقبال مصابي مليشيات الجضران

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت مصادر بقوة حماية وتأمين سرت تابعة لحكومة الوفاق، أنه تم منع أي سيارة إسعاف تابعة لمليشيات إبراهيم الجضران، من الدخول إلى سرت لعلاج المصابين من أتباعه، بمستشفى سرت أو مرورهم عبر المدينة.

ورفض كذلك أهالي القرى والبلديات القريبة من سرت استقبال مليشيات «الجضران» أو سياراته أو جرحاه، حيث تم منع سيارات الإسعاف من المرور عبر المدينة، خوفًا من حدوث أية مشاكل أو قلاقل أو أن تتسبب في زعزعة الأمن بسرت.

يذكر أن سيارتي إسعاف تابعتين لملشيات «الجضران» تحملان مصابين – جرّاء قصف سلاح الجو التابع للجيش – قد دخلتا سرت مساء أمس الاثنين 18 يونيو، إلى مستشفى ابن سينا بسرت، حيث جرى إسعافهم.

وكانت قوات التأمين بسرت، تحت إشراف آمر المحور الشرقي للمدينة،  قد أقامت نقطة استيقاف جديدة بمنطقة أبوزاهية، شرق سرت، وتم غلق الطريق بالسواتر الرملية مع ترك منفذ يسمح بمرور سيارة واحدة.

التعليقات