ايوان ليبيا

الجمعة , 16 نوفمبر 2018
علامات هبوط ضغط دم الانسان وسبل العلاجالمجلس البلدي بني وليد يبحث تأخر السيولة النقدية بالمصارفخسائر الحرب على «داعش» في سرت«المشري»: مصر سبب انسحاب الوفد التركي من مؤتمر باليرموإعادة تصنيف الفئات السلعية المعدة للاستيرادالسراج: حل وسط مع حفتر حول القائد الأعلى للجيشقريبا تدريب المعلمين في أميركاكوبا تختتم 3 أشهر من المناقشات حول مسودة الدستور الجديدالصين تؤكد أول بؤرة لإنفلونزا الخنازير الإفريقية بإقليم سيتشوانبالفيديو - في حضور روني.. إنجلترا تضرب الولايات المتحدة بثلاثيةبالفيديو - ألمانيا تتخطى روسيا بثلاثية في شوط واحدمواعيد مباريات الجمعة 16 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. صدام مصري تونسيراموس يغادر معسكر إسبانيا للإصابة ويضع ريال مدريد في كارثة دفاعيةالآلاف يحتجون ضد رئيس وزراء التشيك ويطالبون باستقالتهوسائل إعلام كورية شمالية: كيم يشهد اختبار سلاح جديداستراحة دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (0) إسبانيا (0).. نهاية الشوط الأولبداية النهاية؟ الكشف عما قام به سانشيز بعد الهزيمة ضد مانشستر سيتيتفاصيل جديدة في قضية قتل اللاعب البرازيلي والتمثيل بجثتهبالفيديو - بعد أكثر من عامين.. روني يعود إلى ويمبلي ويتلقى التكريموزير الخارجية الألماني: أوروبا في حاجة إلى بولندا

تأكيد مقتل الإرهابي ناجي الفاخري إثر غارة جوية للجيش جنوب سرت

- كتب   -  
تأكيد مقتل الإرهابي ناجي الفاخري إثر غارة جوية للجيش جنوب سرت
تأكيد مقتل الإرهابي ناجي الفاخري إثر غارة جوية للجيش جنوب سرت



ايوان ليبيا - وكالات :

أفادت مصادر انه تم التعرف على جثمان الإرهابي ناجي موسى حمد الفاخري، أحد عناصر مجلس شورى إرهابي اجدابيا، الذي لقي حتفه إثر غارة جوية من قبل سلاح الجو في 13 يونيو الجاري.

وأوضح المصدر، أن الإرهابي ناجي الفاخري، من مواليد عام  1985، وهو أحد أعضاء أنصار الشرعية اجدابيا، وتم قتله خلال غارات مقاتلات السلاح الجوي على وادي عتعت جنوبي مدينة سرت.

يذكر أن  «الفاخري» شارك في حرب مدينة اجدابيا بين عامي «2015 – 2016»، كما أنه  أحد رفقاء الإرهابي أسامة الجضران شقيق الإرهابي إبراهيم الجضران.

يذكر أن منطقة الهلال النفطي، كانت قد شهدت اشتباكات مسلحة بين قوات الجيش وحرس المنشآت النفطية التابعة لإبراهيم الجضران، والتي تسببت في خسائر تقدر بـ 880 مليون دولار .

التعليقات