ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
مقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخرشابي ألونسو: نعم.. ليفربول يمكنه التتويج بالدوري ودوري الأبطال هذا الموسملينجارد: علينا إسقاط إيفرتون وسيتي وتشيلسي للحفاظ على آمال التأهل لدوري الأبطالحارس ليفربول: الدفاع بتركيز تام هو مفتاح عبور برشلونةالمحكمة العليا في ميانمار تبت في استئناف صحفيي رويترز.. الثلاثاءبدء جولة إعادة انتخابات رئاسة أوكرانيا بين بورشينكو والممثل الكوميدى زيلينسكى | صورجوهرة المحيط الهندى و"معقل بوذا".. سريلانكا "جنة" فى أرض الجحيم | صورإحباط هجوم إرهابي على مركز مباحث شمال العاصمة السعودية الرياضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 21 ابريل 2019موقف سيد قذاف الدم من الأحداث التي تعيشها ليبياكتائب بني وليد التي انضمت الى الجيش

تأكيد مقتل الإرهابي ناجي الفاخري إثر غارة جوية للجيش جنوب سرت

- كتب   -  
تأكيد مقتل الإرهابي ناجي الفاخري إثر غارة جوية للجيش جنوب سرت
تأكيد مقتل الإرهابي ناجي الفاخري إثر غارة جوية للجيش جنوب سرت



ايوان ليبيا - وكالات :

أفادت مصادر انه تم التعرف على جثمان الإرهابي ناجي موسى حمد الفاخري، أحد عناصر مجلس شورى إرهابي اجدابيا، الذي لقي حتفه إثر غارة جوية من قبل سلاح الجو في 13 يونيو الجاري.

وأوضح المصدر، أن الإرهابي ناجي الفاخري، من مواليد عام  1985، وهو أحد أعضاء أنصار الشرعية اجدابيا، وتم قتله خلال غارات مقاتلات السلاح الجوي على وادي عتعت جنوبي مدينة سرت.

يذكر أن  «الفاخري» شارك في حرب مدينة اجدابيا بين عامي «2015 – 2016»، كما أنه  أحد رفقاء الإرهابي أسامة الجضران شقيق الإرهابي إبراهيم الجضران.

يذكر أن منطقة الهلال النفطي، كانت قد شهدت اشتباكات مسلحة بين قوات الجيش وحرس المنشآت النفطية التابعة لإبراهيم الجضران، والتي تسببت في خسائر تقدر بـ 880 مليون دولار .

التعليقات