ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 يوليو 2019
من الدروس والعبر إلى الحسم العسكري في الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالهجرة والعنصرية: سيناريو أسود ينتظر بلدان شمال أفريقيا ... بقلم / محمد الامينفوائد دهن البطن بزيت الزيتونأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 يوليو 2019السودان.. "المجلس الانتقالي" و"الحرية والتغيير" يستكملان النقاش حول الاتفاق السياسيالمجلس العسكري السوداني وقوى "الحرية والتغيير" يوقعان على الاتفاق السياسيانسحاب قوات الوفاق من محاور القتال بطرابلستفاصيل زيارة وفد برلماني لواشنطن نهاية الأسبوعالمسماري : بشائر النصر في الساعات القادمةمحاولة اغتيال مدير مركز الرقابة على الأغذيةمستشار أميركي سابق:أميركا لن تعمل مع الوفاقبيان سداسي يدعو لوقف القتالسيالة يبحث ملف العلاج بالخارجالجيش الليبي: بشائر النصر على ميليشيات طرابلس خلال ساعاتمجلس النواب الأمريكي يدين تغريدات ترامب "العنصرية"اعتقال رئيس بيرو الأسبق أليخاندرو توليدو في الولايات المتحدةتعيين الخليفة المحتملة لميركل في منصب وزيرة الدفاع في ألمانياالإمارات تؤكد حرصها على إنجاح دور الأمم المتحدة لإنهاءالخلافات بين الأطراف الليبيةزعيم المعارضة في البرلمان التركي يدعو إلى طرد الإخوان من البلاد والتصالح مع مصروزير سعودي: السماح بفتح المحلات 24 ساعة ليس له علاقة بوقت الصلاة

تأكيد مقتل الإرهابي ناجي الفاخري إثر غارة جوية للجيش جنوب سرت

- كتب   -  
تأكيد مقتل الإرهابي ناجي الفاخري إثر غارة جوية للجيش جنوب سرت
تأكيد مقتل الإرهابي ناجي الفاخري إثر غارة جوية للجيش جنوب سرت



ايوان ليبيا - وكالات :

أفادت مصادر انه تم التعرف على جثمان الإرهابي ناجي موسى حمد الفاخري، أحد عناصر مجلس شورى إرهابي اجدابيا، الذي لقي حتفه إثر غارة جوية من قبل سلاح الجو في 13 يونيو الجاري.

وأوضح المصدر، أن الإرهابي ناجي الفاخري، من مواليد عام  1985، وهو أحد أعضاء أنصار الشرعية اجدابيا، وتم قتله خلال غارات مقاتلات السلاح الجوي على وادي عتعت جنوبي مدينة سرت.

يذكر أن  «الفاخري» شارك في حرب مدينة اجدابيا بين عامي «2015 – 2016»، كما أنه  أحد رفقاء الإرهابي أسامة الجضران شقيق الإرهابي إبراهيم الجضران.

يذكر أن منطقة الهلال النفطي، كانت قد شهدت اشتباكات مسلحة بين قوات الجيش وحرس المنشآت النفطية التابعة لإبراهيم الجضران، والتي تسببت في خسائر تقدر بـ 880 مليون دولار .

التعليقات