ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
بالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزةالجنائية الدولية مصرة على ملاحقة هؤلاء

تأكيد مقتل الإرهابي ناجي الفاخري إثر غارة جوية للجيش جنوب سرت

- كتب   -  
تأكيد مقتل الإرهابي ناجي الفاخري إثر غارة جوية للجيش جنوب سرت
تأكيد مقتل الإرهابي ناجي الفاخري إثر غارة جوية للجيش جنوب سرت



ايوان ليبيا - وكالات :

أفادت مصادر انه تم التعرف على جثمان الإرهابي ناجي موسى حمد الفاخري، أحد عناصر مجلس شورى إرهابي اجدابيا، الذي لقي حتفه إثر غارة جوية من قبل سلاح الجو في 13 يونيو الجاري.

وأوضح المصدر، أن الإرهابي ناجي الفاخري، من مواليد عام  1985، وهو أحد أعضاء أنصار الشرعية اجدابيا، وتم قتله خلال غارات مقاتلات السلاح الجوي على وادي عتعت جنوبي مدينة سرت.

يذكر أن  «الفاخري» شارك في حرب مدينة اجدابيا بين عامي «2015 – 2016»، كما أنه  أحد رفقاء الإرهابي أسامة الجضران شقيق الإرهابي إبراهيم الجضران.

يذكر أن منطقة الهلال النفطي، كانت قد شهدت اشتباكات مسلحة بين قوات الجيش وحرس المنشآت النفطية التابعة لإبراهيم الجضران، والتي تسببت في خسائر تقدر بـ 880 مليون دولار .

التعليقات