ايوان ليبيا

الجمعة , 21 سبتمبر 2018
مقاتلات بريطانية وفرنسية فوق بحر الشمال بسبب مخاوف من طائرات روسيةتنزانيا: غرق أكثر من 200 شخص في حادث عبارة ببحيرة فيكتوريا«ابنك بيهرب من المدرسة؟».. اعرفي الأسباب والحلإيطاليا تنشر فرق عسكرية على الحدود مع ليبياحارق مطار طرابلس يرد على البعثة الأممية بعد مطالبتها له بوقف إطلاق النارأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةأبناء قبيلة الغفران القطرية من جنيف: "نظام الدوحة" ارتكب انتهاكات صارخة لحقوق الأطفال والنساءطرد رونالدو.. بين شبح الغياب عن موقعة مانشستر وغرائب فيلكس بريشأرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليزسقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرة

الرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدس

- كتب   -  
ميشال عون

أكد الرئيس اللبناني العماد ميشال عون اليوم الثلاثاء، موقف بلاده الرافض للقرار الأمريكي بنقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدس.


وقال عون ، خلال استقباله اليوم الثلاثاء، وفدا من المطارنة الكاثوليك في الولايات المتحدة الامريكية ، إن "المدينة المقدسة تضم معالم دينية للمسيحيين والمسلمين واليهود، ولا يمكن أن تكون لفريق ديني دون الآخر".

كما دعا عون الوفد إلى "التحرك لدى الإدارة الأمريكية لدعم موقف لبنان وتسهيل عودة النازحين"، لافتا إلى "العراقيل التي تضعها بعض الجهات الخارجية في طريق السعي اللبناني".

وأطلع الرئيس عون الوفد على الأوضاع في لبنان، مركزاً على "الأزمات الخارجية والاقتصادية والحرب السورية التي أرخت بثقلها عليه، لا سيما تداعيات النزوح السوري، ومطالبة لبنان بعودة متدرجة للنازحين الى المناطق الآمنة في بلادهم".

من جانبه ، أكد الوفد للرئيس عون "اهتمام أبناء الرعايا الكاثوليك في الولايات المتحدة الأمريكية بالوضع في لبنان"، منوها ب"الجهود التي يقوم بها الرئيس عون لتثبيت الأمن والاستقرار فيه وبالسياسة الحكيمة التي يقود بها البلاد ".

يذكر أن عدد النازحين السوريين في لبنان يبلغ نحو مليون و850 ألف نازح، عاد منهم في 18 إبريل الماضي 500 نازح من بلدة شبعا جنوب لبنان إلى قراهم السورية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات