ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسيابوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيربوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقيقمة ترامب وبوتين.. من سيقدم التنازلات؟انطلاق القمة التاريخية بين ترامب وبوتين.. والرئيس الأمريكي: لدينا فرصة لتحسين العلاقاتأبو الغيط: تعزيز حقوق الإنسان سبيل تنمية الشعوب العربيةقيادي بـ"الجهاد الإسلامي": الواقع الفلسطيني لا يتحمل المزيد من الانقسامات والتعبئة الداخلية

ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018

- كتب   -  
ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018
ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت الشركة العامة للكهرباء، اليوم الثلاثاء، ان طرح الاحمال اليوم يقدر بساعة واحدة، وذلك لوجود فجوة بين إنتاج الشبكة والاستهلاك المتوقع تقدر بـ 250 ميجاوات .

 

وأوضحت الشركة، في نشرتها اليومية على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، أنَّ التوليد المتاح للشبكة العامة 5150 ميجاوات، والاستهلاك المتوقع للشبكة العامة 5400 ميجاوات.

وناشدت الشركة المواطنين بضرورة الترشيد في استهلاك الكهرباء لضمان استمرار الخدمة على نحو جيد، حتى لا تضطر الشركة إلى اللجوء إلى ساعات طرح وتخفيف الأحمال.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات