ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
بالفيديو - اشتعل دربي تورينو.. رونالدو "المشاغب" يسجل ويحتك بالحارس خلال الاحتفالبالفيديو - رونالدو سيد تورينو.. يوفنتوس يواصل زعامته للمدينةسولاري: ظروف المباراة أجبرتنا على عدم الدفع بـ إيسكولاعب ريال مدريد: صافرات الجماهير تضعفناإندونيسيا تجمد اتفاقا تجاريا مع أستراليا بعد اعترافها بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيلقمة لقادة دول منطقة بحيرة تشاد في نيجيريا لتنسيق الحرب على "بوكو حرام"الآلاف يتظاهرون ضد حكومة النمسا اليمينيةالمؤتمر العالمي للوحدة الإسلامية يختتم أعماله في مكة المكرمةالداخلية الفرنسية: 33500 متظاهر في أنحاء فرنسا وارتفاع عدد المعتقلين إلى 85 شخصارئيس مجلس الشيوخ الأفغاني يشيد بجهود البعثة الأزهرية المصرية في كابولبالفيديو – جيسوس يسجل للمرة الأولى مع سيتي منذ شهر أغسطسبالفيديو - ليفربول لن ينعم بالراحة.. سيتي يضيق الخناق وينتصر على إيفرتونكأس آسيا – 35 لاعبا في قائمة إيران الأولية.. أزمون وجهانبخش يحملون آمال الفرسكورييري ديلو سبورت: لاتسيو مهتم بالتعاقد مع رمضان صبحي.. "مشروع صلاح جديد"طيران مجهول يراقب سرتتمديد مهمة صوفيا لـ 3 أشهرللسبت الخامس..استمرار تدفق محتجي السترات الصفراء على باريس واعتقال العشراتوفاة طفلة تعيد أزمة الهجرة الشرعية للواجهة في الولايات المتحدةعشراوي: اعتراف أستراليا بالقدس عاصمة لإسرائيل خطير ومستفزإصابة ترامب بمرض غامض وكارثة طبيعية بقارة آسيا.. تعرف على توقعات العرافة البلغارية لعام 2019

ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018

- كتب   -  
ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018
ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت الشركة العامة للكهرباء، اليوم الثلاثاء، ان طرح الاحمال اليوم يقدر بساعة واحدة، وذلك لوجود فجوة بين إنتاج الشبكة والاستهلاك المتوقع تقدر بـ 250 ميجاوات .

 

وأوضحت الشركة، في نشرتها اليومية على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، أنَّ التوليد المتاح للشبكة العامة 5150 ميجاوات، والاستهلاك المتوقع للشبكة العامة 5400 ميجاوات.

وناشدت الشركة المواطنين بضرورة الترشيد في استهلاك الكهرباء لضمان استمرار الخدمة على نحو جيد، حتى لا تضطر الشركة إلى اللجوء إلى ساعات طرح وتخفيف الأحمال.

 

التعليقات