ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
كلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسية

الأرقام تؤكد تفوق إنجلترا.. وتألق دفاع نسور قرطاج

- كتب   -  
إنجلترا وتونس

في مشهد أصبح متكررا للمنتخبات العربية، بنهائيات كأس العالم، تلقى المنتخب التونسي هزيمة مريرة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع أمام نظيره الإنجليزي، بهدف قاتل سجله النجم هاري كين.

وخطف منتخب إنجلترا فوزًا صعبًا على حساب نظيره التونسي، بهدفين مُقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب «فولجوجراد»، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات بكأس العالم 2018 المقام في روسيا، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، وحتى 15 يوليو.

إنجلترا

نسور قرطاج، قدموا مباراة جيدة على المستوى الدفاعي طوال الـ90 دقيقة، وحرموا لاعبي منتخب الأسود الثلاث من استعادة التقدم مرة أخرى، قبل أن يعود هاري كين لاقتناص الثلاث نقاط للإنجليز، مستغلًا غفلة الدفاع التونسي الغريبة في الدقائق الأخيرة.

منتخب تونس

 فيما يخص أرقام المباراة، أظهرت الإحصائيات التفوق الكاسح لرفاق «كين»، مثلما تشير السطور التالية..

نسبة امتلاك الكرة: «إنجلترا - 59%»، «تونس- 41%».

التمريرات: «إنجلترا - 492»، «تونس - 326»، تمريرات ناجحة «إنجلترا - 446»، «تونس - 266»، دقة التمرير «إنجلترا- 91%»، «تونس - 82%»، المسافة المقطوعة «إنجلترا - 105 km»، «تونس - 103 km».

إنجلترا وتونس

الهجوم: تسديدات على المرمى «إنجلترا - 7»، «تونس - 1»، بعيدًا عن المرمى «إنجلترا - 7»، «تونس -3»، تم صدها «إنجلترا - 3»، «تونس - 2»، الركلات الركنية «إنجلترا - 7»، «تونس - 2»، حالات تسلل «إنجلترا - 3»، «تونس - 2».

استعادة الكرة: «إنجلترا - 37»، «تونس - 30»، الانزلاقات «إنجلترا - 2»، «تونس - 12» تصديات «إنجلترا- 2»، «تونس - 3»، الكرات المبعدة «إنجلترا - 8»، «تونس - 26».

إنجلترا وتونس

الأخطاء المرتكبة: «إنجلترا - 8»، «تونس- 14»، بطاقات صفراء «إنجلترا - 1»، «تونس - 14».

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأسود الثلاثة لثلاث نقاط محتلا المركز الثاني، بينما يقع المنتخب التونسي في المركز الثالث، بينما يتصدر المجموعة منتخب بلجيكا بفارق الأهداف، ويتذيل منتخب بنما المجموعة.

أهداف المباراة..

التعليقات