ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسيابوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيربوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقيقمة ترامب وبوتين.. من سيقدم التنازلات؟انطلاق القمة التاريخية بين ترامب وبوتين.. والرئيس الأمريكي: لدينا فرصة لتحسين العلاقاتأبو الغيط: تعزيز حقوق الإنسان سبيل تنمية الشعوب العربيةقيادي بـ"الجهاد الإسلامي": الواقع الفلسطيني لا يتحمل المزيد من الانقسامات والتعبئة الداخلية

الأرقام تؤكد تفوق إنجلترا.. وتألق دفاع نسور قرطاج

- كتب   -  
إنجلترا وتونس

في مشهد أصبح متكررا للمنتخبات العربية، بنهائيات كأس العالم، تلقى المنتخب التونسي هزيمة مريرة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع أمام نظيره الإنجليزي، بهدف قاتل سجله النجم هاري كين.

وخطف منتخب إنجلترا فوزًا صعبًا على حساب نظيره التونسي، بهدفين مُقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب «فولجوجراد»، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات بكأس العالم 2018 المقام في روسيا، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، وحتى 15 يوليو.

إنجلترا

نسور قرطاج، قدموا مباراة جيدة على المستوى الدفاعي طوال الـ90 دقيقة، وحرموا لاعبي منتخب الأسود الثلاث من استعادة التقدم مرة أخرى، قبل أن يعود هاري كين لاقتناص الثلاث نقاط للإنجليز، مستغلًا غفلة الدفاع التونسي الغريبة في الدقائق الأخيرة.

منتخب تونس

 فيما يخص أرقام المباراة، أظهرت الإحصائيات التفوق الكاسح لرفاق «كين»، مثلما تشير السطور التالية..

نسبة امتلاك الكرة: «إنجلترا - 59%»، «تونس- 41%».

التمريرات: «إنجلترا - 492»، «تونس - 326»، تمريرات ناجحة «إنجلترا - 446»، «تونس - 266»، دقة التمرير «إنجلترا- 91%»، «تونس - 82%»، المسافة المقطوعة «إنجلترا - 105 km»، «تونس - 103 km».

إنجلترا وتونس

الهجوم: تسديدات على المرمى «إنجلترا - 7»، «تونس - 1»، بعيدًا عن المرمى «إنجلترا - 7»، «تونس -3»، تم صدها «إنجلترا - 3»، «تونس - 2»، الركلات الركنية «إنجلترا - 7»، «تونس - 2»، حالات تسلل «إنجلترا - 3»، «تونس - 2».

استعادة الكرة: «إنجلترا - 37»، «تونس - 30»، الانزلاقات «إنجلترا - 2»، «تونس - 12» تصديات «إنجلترا- 2»، «تونس - 3»، الكرات المبعدة «إنجلترا - 8»، «تونس - 26».

إنجلترا وتونس

الأخطاء المرتكبة: «إنجلترا - 8»، «تونس- 14»، بطاقات صفراء «إنجلترا - 1»، «تونس - 14».

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأسود الثلاثة لثلاث نقاط محتلا المركز الثاني، بينما يقع المنتخب التونسي في المركز الثالث، بينما يتصدر المجموعة منتخب بلجيكا بفارق الأهداف، ويتذيل منتخب بنما المجموعة.

أهداف المباراة..

التعليقات