ايوان ليبيا

الأثنين , 25 مارس 2019
إيرادات رسوم بيع النقد الأجنبي 2019حقيقة إصدار لائحة بأسماء المشاركين في الملتقى الوطنيالبدء الفعلي في تنفيذ مشروع التعليم التفاعليالمشري يؤكد تواجد لقوات المعارضة السودانية والتشادية في ليبياالتوأمة بين المستشفيات الروسية والليبيةتعزيز التعاون الاقتصادي بين تونس وليبياتفاصيل اجتماع المجموعة الرباعية المعنية بليبيا في تونسرئيس مالي يعزل اثنين من الجنرالات بعد مذبحة عرقية وهجوم للمتشددينالكونجرس يتلقى "رسالة" من وزارة العدل بشأن تحقيق مولرالمدعي العام الأمريكي: لا مقاضاة لترامب في مسألة عرقلة سير العدالةالبيت الأبيض: تقرير مولر عن التدخل الروسي في الانتخابات يبرئ ترامبعن السيادة والطائرات والبارجة ... بقلم / مصطفى الفيتورىإستقرار امدادات المحروقات إلى مدن الجنوب الليبيقبائل ورفلة تبارك انتصارات الجيش لتطهير البلاد من جماعة الإخوان و الإرهابسياسات لا تُراعي الأولويات،، وساسةٌ يستغلّون موارد الدولة لحساباتهم الخاصة.. كرة القدم نموذجا..حزب الخضر الألماني يدعو إلى تحويل الاتحاد الأوروبي إلى "جمهورية أوروبية فيدرالية"مقتل 7 أشخاص في النيجر في هجمات لـ"بوكو حرام"وثائق سرية تكشف: "سفارات أردوغان" قواعد تجسس بذريعة "مكافحة الإرهاب"عريقات: إعلان رومانيا وهندوراس بشأن القدس "خطوة إضافية لتكريس لغة الغاب"فان دايك: رأيت الموت وكتبت وصيتي حين أصبت بانفجار الزائدة الدودية

الأرقام تؤكد تفوق إنجلترا.. وتألق دفاع نسور قرطاج

- كتب   -  
إنجلترا وتونس

في مشهد أصبح متكررا للمنتخبات العربية، بنهائيات كأس العالم، تلقى المنتخب التونسي هزيمة مريرة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع أمام نظيره الإنجليزي، بهدف قاتل سجله النجم هاري كين.

وخطف منتخب إنجلترا فوزًا صعبًا على حساب نظيره التونسي، بهدفين مُقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب «فولجوجراد»، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات بكأس العالم 2018 المقام في روسيا، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، وحتى 15 يوليو.

إنجلترا

نسور قرطاج، قدموا مباراة جيدة على المستوى الدفاعي طوال الـ90 دقيقة، وحرموا لاعبي منتخب الأسود الثلاث من استعادة التقدم مرة أخرى، قبل أن يعود هاري كين لاقتناص الثلاث نقاط للإنجليز، مستغلًا غفلة الدفاع التونسي الغريبة في الدقائق الأخيرة.

منتخب تونس

 فيما يخص أرقام المباراة، أظهرت الإحصائيات التفوق الكاسح لرفاق «كين»، مثلما تشير السطور التالية..

نسبة امتلاك الكرة: «إنجلترا - 59%»، «تونس- 41%».

التمريرات: «إنجلترا - 492»، «تونس - 326»، تمريرات ناجحة «إنجلترا - 446»، «تونس - 266»، دقة التمرير «إنجلترا- 91%»، «تونس - 82%»، المسافة المقطوعة «إنجلترا - 105 km»، «تونس - 103 km».

إنجلترا وتونس

الهجوم: تسديدات على المرمى «إنجلترا - 7»، «تونس - 1»، بعيدًا عن المرمى «إنجلترا - 7»، «تونس -3»، تم صدها «إنجلترا - 3»، «تونس - 2»، الركلات الركنية «إنجلترا - 7»، «تونس - 2»، حالات تسلل «إنجلترا - 3»، «تونس - 2».

استعادة الكرة: «إنجلترا - 37»، «تونس - 30»، الانزلاقات «إنجلترا - 2»، «تونس - 12» تصديات «إنجلترا- 2»، «تونس - 3»، الكرات المبعدة «إنجلترا - 8»، «تونس - 26».

إنجلترا وتونس

الأخطاء المرتكبة: «إنجلترا - 8»، «تونس- 14»، بطاقات صفراء «إنجلترا - 1»، «تونس - 14».

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأسود الثلاثة لثلاث نقاط محتلا المركز الثاني، بينما يقع المنتخب التونسي في المركز الثالث، بينما يتصدر المجموعة منتخب بلجيكا بفارق الأهداف، ويتذيل منتخب بنما المجموعة.

أهداف المباراة..

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات