ايوان ليبيا

الجمعة , 16 نوفمبر 2018
أكثر من 600 مفقود جراء الحرائق في كاليفورنياهيئة المسح الجيولوجي: زلزال بقوة 6.6 درجة يهز جزر سولومونالولايات المتحدة: "كيم" سيفي بالتزاماتهترامب يعتزم زيارة ضحايا حرائق كاليفورنياعلامات هبوط ضغط دم الانسان وسبل العلاجالمجلس البلدي بني وليد يبحث تأخر السيولة النقدية بالمصارفخسائر الحرب على «داعش» في سرت«المشري»: مصر سبب انسحاب الوفد التركي من مؤتمر باليرموإعادة تصنيف الفئات السلعية المعدة للاستيرادالسراج: حل وسط مع حفتر حول القائد الأعلى للجيشقريبا تدريب المعلمين في أميركاكوبا تختتم 3 أشهر من المناقشات حول مسودة الدستور الجديدالصين تؤكد أول بؤرة لإنفلونزا الخنازير الإفريقية بإقليم سيتشوانبالفيديو - في حضور روني.. إنجلترا تضرب الولايات المتحدة بثلاثيةبالفيديو - ألمانيا تتخطى روسيا بثلاثية في شوط واحدمواعيد مباريات الجمعة 16 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. صدام مصري تونسيراموس يغادر معسكر إسبانيا للإصابة ويضع ريال مدريد في كارثة دفاعيةالآلاف يحتجون ضد رئيس وزراء التشيك ويطالبون باستقالتهوسائل إعلام كورية شمالية: كيم يشهد اختبار سلاح جديداستراحة دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (0) إسبانيا (0).. نهاية الشوط الأول

بلجيكا تضرب بنما بثلاثية نظيفة بالمونديال

- كتب   -  
لوكاكو - بلجيكا

سحق المنتخب البلجيكي نظيره بنما بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، ملعب فيشت بسوتشي، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات بكأس العالم 2018 المقام في روسيا، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، وحتى 15 يوليو.

في الشوط الأول عانى البلجيكيون لتطبيق طريقة لعبهم المعتادة، في أول لقاءاتهم بكأس العالم، تجاه الاندفاع البدني والانضباط التكتيكي لمنتخب بنما.

"الشياطين الحمر" تمكنوا من صنع الكثير من الفرص، لكنهم افتقدوا الدقة في خط الهجوم واللمسة الأخيرة.

وعانى المهاجم روميلو لوكاكو خلال الشوط الأول، حيث تم حرمانه من تلقي الكرات بسبب قطعها من طرف لاعبي خط وسط بنما.

بينما كانت بنما تحاول أن تلعب بنزعة هجومية خاصة بعد التبديلات التي أجراها المدرب داريو جوميز بإشراك جابرييل توريس وإسماعيل دياز، أحرزت بلجيكا الهدف الثاني ثم الثالث.

وفي الشوط الثاني نجح البلجيكي درايس ميرتينز، في الدقيقة 47 تسجيل أروع أهداف كأس العالم حتى الآن، وبعد توغل في الجبهة اليمني الهجومية للمنتخب البلجيكي أرسل دي بروين كرة عرضية لمهاجم المنتخب البلجيكي روميلو لوكاكو ولكن دفاع منتخب بنما استطاع إبعاد الكرة لتصل الي حدود منطقة الجزاء في الجهة اليسرى للمرمي.

ومن كرة منتهية تماما لم يتوقع جميع من في الملعب أن لاعب نابولي الإيطالي سيقابل الكرة المرتدة من دفاع بنما بتصويبه على الطائر لتتجه صوب الزاوية البعيدة للمرمي ليعلن عن أول الأهداف البلجيكية في المونديال.

واستطاع روميلو لوكاكاو المهاجم البلجيكي من تسجيل الهدف الثاني لفريقه بعد تمريرة رائعة من زميله دي بروين في الدقيقة 69 من عمر الشوط الثاني.

وعزز الفهد البلجيكي النتيجة، ونجح في إحراز الهدف الثالث، بعدما أرسل هازارد تمريرة رائعة جعلت لوكاكاو في انفراد تام ليضعها بطريقة رائعة فوق حارس بنما.

بهذه النتيجة يتصدر الشياطين الحمر ترتيب المجموعة السابعة في انتظار إقامة مباراة إنجلترا وتونس في ذات المجموعة.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات