ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
بالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزةالجنائية الدولية مصرة على ملاحقة هؤلاء

بلجيكا تضرب بنما بثلاثية نظيفة بالمونديال

- كتب   -  
لوكاكو - بلجيكا

سحق المنتخب البلجيكي نظيره بنما بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، ملعب فيشت بسوتشي، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات بكأس العالم 2018 المقام في روسيا، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، وحتى 15 يوليو.

في الشوط الأول عانى البلجيكيون لتطبيق طريقة لعبهم المعتادة، في أول لقاءاتهم بكأس العالم، تجاه الاندفاع البدني والانضباط التكتيكي لمنتخب بنما.

"الشياطين الحمر" تمكنوا من صنع الكثير من الفرص، لكنهم افتقدوا الدقة في خط الهجوم واللمسة الأخيرة.

وعانى المهاجم روميلو لوكاكو خلال الشوط الأول، حيث تم حرمانه من تلقي الكرات بسبب قطعها من طرف لاعبي خط وسط بنما.

بينما كانت بنما تحاول أن تلعب بنزعة هجومية خاصة بعد التبديلات التي أجراها المدرب داريو جوميز بإشراك جابرييل توريس وإسماعيل دياز، أحرزت بلجيكا الهدف الثاني ثم الثالث.

وفي الشوط الثاني نجح البلجيكي درايس ميرتينز، في الدقيقة 47 تسجيل أروع أهداف كأس العالم حتى الآن، وبعد توغل في الجبهة اليمني الهجومية للمنتخب البلجيكي أرسل دي بروين كرة عرضية لمهاجم المنتخب البلجيكي روميلو لوكاكو ولكن دفاع منتخب بنما استطاع إبعاد الكرة لتصل الي حدود منطقة الجزاء في الجهة اليسرى للمرمي.

ومن كرة منتهية تماما لم يتوقع جميع من في الملعب أن لاعب نابولي الإيطالي سيقابل الكرة المرتدة من دفاع بنما بتصويبه على الطائر لتتجه صوب الزاوية البعيدة للمرمي ليعلن عن أول الأهداف البلجيكية في المونديال.

واستطاع روميلو لوكاكاو المهاجم البلجيكي من تسجيل الهدف الثاني لفريقه بعد تمريرة رائعة من زميله دي بروين في الدقيقة 69 من عمر الشوط الثاني.

وعزز الفهد البلجيكي النتيجة، ونجح في إحراز الهدف الثالث، بعدما أرسل هازارد تمريرة رائعة جعلت لوكاكاو في انفراد تام ليضعها بطريقة رائعة فوق حارس بنما.

بهذه النتيجة يتصدر الشياطين الحمر ترتيب المجموعة السابعة في انتظار إقامة مباراة إنجلترا وتونس في ذات المجموعة.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات