ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
كلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسية

الولايات المتحدة تدين هجوم جضران الارهابى على منطقة الهلال النفطى

- كتب   -  
الولايات المتحدة تدين هجوم جضران الارهابى على منطقة الهلال النفطى
الولايات المتحدة تدين هجوم جضران الارهابى على منطقة الهلال النفطى

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أدانت الولايات المتحدة الامريكية وبأشد العبارات الهجمات التى قادها ابراهيم جضران وحلفائه من المعارضة التشادية وسرايا الدفاع على ميناء ⁧راس لانوف⁩ وميناء ⁧السدرة⁩ .

 الولايات المتحدة طالبت في بيان رسمي لسفارتها في ليبيا اطلعت عليه المرصد بوضع حد فوري للعنف الذي يضر بالبنية التحتية الوطنية الحيوية في البلاد.

 

 

وأكدت الولايات المتحدة على أن ‏منشآت النفط وإنتاجه وإيراداته هي ملك الشعب الليبي وينبغي أن تظل تحت السيطرة الحصرية للمؤسسة الوطنية للنفط وفقاً لقراري مجلس الأمن الدولي رقم 2259 و2278.

وتأتي هذه الادانة ضمن سلسلة إدانات دولية واسعة للهجوم الذي شنة جضران وما اعقبه من توقف لانتاج وتصدير النفط عقب تعافي الانتاج خلال الفترة الماضية .

 

التعليقات