ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسيابوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيربوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقيقمة ترامب وبوتين.. من سيقدم التنازلات؟انطلاق القمة التاريخية بين ترامب وبوتين.. والرئيس الأمريكي: لدينا فرصة لتحسين العلاقاتأبو الغيط: تعزيز حقوق الإنسان سبيل تنمية الشعوب العربيةقيادي بـ"الجهاد الإسلامي": الواقع الفلسطيني لا يتحمل المزيد من الانقسامات والتعبئة الداخلية

الولايات المتحدة تدين هجوم جضران الارهابى على منطقة الهلال النفطى

- كتب   -  
الولايات المتحدة تدين هجوم جضران الارهابى على منطقة الهلال النفطى
الولايات المتحدة تدين هجوم جضران الارهابى على منطقة الهلال النفطى

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أدانت الولايات المتحدة الامريكية وبأشد العبارات الهجمات التى قادها ابراهيم جضران وحلفائه من المعارضة التشادية وسرايا الدفاع على ميناء ⁧راس لانوف⁩ وميناء ⁧السدرة⁩ .

 الولايات المتحدة طالبت في بيان رسمي لسفارتها في ليبيا اطلعت عليه المرصد بوضع حد فوري للعنف الذي يضر بالبنية التحتية الوطنية الحيوية في البلاد.

 

 

وأكدت الولايات المتحدة على أن ‏منشآت النفط وإنتاجه وإيراداته هي ملك الشعب الليبي وينبغي أن تظل تحت السيطرة الحصرية للمؤسسة الوطنية للنفط وفقاً لقراري مجلس الأمن الدولي رقم 2259 و2278.

وتأتي هذه الادانة ضمن سلسلة إدانات دولية واسعة للهجوم الذي شنة جضران وما اعقبه من توقف لانتاج وتصدير النفط عقب تعافي الانتاج خلال الفترة الماضية .

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات