ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
بالفيديو - اشتعل دربي تورينو.. رونالدو "المشاغب" يسجل ويحتك بالحارس خلال الاحتفالبالفيديو - رونالدو سيد تورينو.. يوفنتوس يواصل زعامته للمدينةسولاري: ظروف المباراة أجبرتنا على عدم الدفع بـ إيسكولاعب ريال مدريد: صافرات الجماهير تضعفناإندونيسيا تجمد اتفاقا تجاريا مع أستراليا بعد اعترافها بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيلقمة لقادة دول منطقة بحيرة تشاد في نيجيريا لتنسيق الحرب على "بوكو حرام"الآلاف يتظاهرون ضد حكومة النمسا اليمينيةالمؤتمر العالمي للوحدة الإسلامية يختتم أعماله في مكة المكرمةالداخلية الفرنسية: 33500 متظاهر في أنحاء فرنسا وارتفاع عدد المعتقلين إلى 85 شخصارئيس مجلس الشيوخ الأفغاني يشيد بجهود البعثة الأزهرية المصرية في كابولبالفيديو – جيسوس يسجل للمرة الأولى مع سيتي منذ شهر أغسطسبالفيديو - ليفربول لن ينعم بالراحة.. سيتي يضيق الخناق وينتصر على إيفرتونكأس آسيا – 35 لاعبا في قائمة إيران الأولية.. أزمون وجهانبخش يحملون آمال الفرسكورييري ديلو سبورت: لاتسيو مهتم بالتعاقد مع رمضان صبحي.. "مشروع صلاح جديد"طيران مجهول يراقب سرتتمديد مهمة صوفيا لـ 3 أشهرللسبت الخامس..استمرار تدفق محتجي السترات الصفراء على باريس واعتقال العشراتوفاة طفلة تعيد أزمة الهجرة الشرعية للواجهة في الولايات المتحدةعشراوي: اعتراف أستراليا بالقدس عاصمة لإسرائيل خطير ومستفزإصابة ترامب بمرض غامض وكارثة طبيعية بقارة آسيا.. تعرف على توقعات العرافة البلغارية لعام 2019

الولايات المتحدة تدين هجوم جضران الارهابى على منطقة الهلال النفطى

- كتب   -  
الولايات المتحدة تدين هجوم جضران الارهابى على منطقة الهلال النفطى
الولايات المتحدة تدين هجوم جضران الارهابى على منطقة الهلال النفطى

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أدانت الولايات المتحدة الامريكية وبأشد العبارات الهجمات التى قادها ابراهيم جضران وحلفائه من المعارضة التشادية وسرايا الدفاع على ميناء ⁧راس لانوف⁩ وميناء ⁧السدرة⁩ .

 الولايات المتحدة طالبت في بيان رسمي لسفارتها في ليبيا اطلعت عليه المرصد بوضع حد فوري للعنف الذي يضر بالبنية التحتية الوطنية الحيوية في البلاد.

 

 

وأكدت الولايات المتحدة على أن ‏منشآت النفط وإنتاجه وإيراداته هي ملك الشعب الليبي وينبغي أن تظل تحت السيطرة الحصرية للمؤسسة الوطنية للنفط وفقاً لقراري مجلس الأمن الدولي رقم 2259 و2278.

وتأتي هذه الادانة ضمن سلسلة إدانات دولية واسعة للهجوم الذي شنة جضران وما اعقبه من توقف لانتاج وتصدير النفط عقب تعافي الانتاج خلال الفترة الماضية .

 

التعليقات