ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبولجمارك ميناء الخمس : وجود رشاشات ضمن شحنة السلاح التركيةشرارة التنافس المحموم تحرق وزير مالية السراج!! ماذا وراء نص الاستقالة المطوّل؟!!بعد البشير.. سبوتنيك: الرئيس العراقي برهم صالح في دمشق قريبا45 قتيلا و60 مصابا في 3 أيام من الاشتباكات بالكونغو الديمقراطيةالإمارات تستضيف مؤتمرا للمصالحة الأفغانية وسط نتائج إيجابيةزلزال بقوة 6.2 درجة يضرب إيستر آيلاند بالمحيط الهادئحافظ قدور سفيرا لليبيا لدى الاتحاد الأوروبيميليشيات العاصمة تتوحد في ميليشيا جديدةأسباب استقالة وزير مالية الوفاقكشف حجم فوائد الأموال الليبية التي اختفت في بروكسل

مدرب روسيا: مصر أمهر من السعودية.. وغير قلقين من صلاح

- كتب   -  
ستانيسلاف تشيرتشيسوف

أبدى ستانيسلاف تشيرتشيسوف المدير الفني لمنتخب روسيا، ثقته الكبيرة في فريقه خلال مواجهة المنتخب الوطني غدًا الثلاثاء، على استاد كريستوفسكي (أحد أغلى الملاعب في العالم) بمدينة سان بطرسبورج، في تمام الثامنة مساءً، ضمن مباريات الجولة الثانية، لحساب المجموعة الأولى التي تضم أوروجواي والسعودية، بمنافسات كأس العالم 2018، والمقامة في روسيا لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، لغاية 15 يوليو.

وقال ستانيسلاف تشيرتشيسوف، اليوم الإثنين، خلال تصريحات نقلها موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا): "نحن نعمل على جميع الخيارات في الهجوم.. ندرس خصومنا ونحاول استغلال نقاط ضعفهم. هذه هي الطريقة التي نقرر بها من الذي سيلعب غدا".

وتحدث تشيرتشيسوف عن محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول قائلآ: "نحن ندرس كل الخصوم، مصر فريق جيد، وبالطبع هو يملك لاعبا بارزا هو محمد صلاح لكننا غير قلقين ونعمل لاحتياطاتنا للتعامل مع الوضع، وأنا أؤمن بفريقي واللاعبين. نحن مستعدون للقيام بالشيء المطلوب منا وسنفعل ذلك".

كما تحدث ستانيسلاف تشيرتشيسوف عن المنتخب الوطني قائلآ: "شاهدنا العديد من مبارياتها، أفضلها وأسوأها، وسنقوم بدراسة المباراة الأخيرة التي لعبوها أمام أوروجواي مرة أخرى اليوم، وسنفكر ونقرر الطريقة المثلى للعب ضدهم وأدائها جيدا".

وأردف ستانيسلاف تشيرتشيسوف: "هناك بعض أوجه التشابه بين السعودية ومصر لكن مصر أكثر مهارة، نحن حزينون لأن دزاجاييف تعرض للاصابة، ولكن تشيريفيف كان مستعدً تمامًا للعب وقام بتعويضه بشكل جيد، وغدا سنقرر من الذي سيلعب بدلا من دزاجاييف".

وواصل ستانيسلاف تشيرتشيسوف قائلآ: "نتائجنا في الدور الأول فقط هي من ستؤكد الفوائد التي حصلنا عليها من فوزنا الأول، كان ذلك شيئا جميلاً، كنا بحاجة إلى 3 نقاط وحصلنا عليها، الآن لقد نسيت هذه المباراة و نستعد للمضي قدما".

كما تحدث الحارس إيجور أكينفييف، قائلآ: "نحن في حالة جيدة جدا ونعتقد أنه لا يوجد شيء سيوقف كرة القدم الجميلة والمبهرة غدا، ولا أعرف ما إذا كانت مشاركة صلاح في المباراة من عدمها جيدة أو سيئة بالنسبة إلينا. يمكنني فقط أن أقول أنني أريد أن يفوز فريقي غدًا".

وتغلب منتخب روسيا على نظيره السعودية بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الاولى في افتتاح المونديال، بينما خسر المنتخب الوطني أمام أوروجواى بهدف دون مقابل أحرزه خوسيه خيمينيز في الوقت القاتل في الدقيقة 89.

ويتصدر الدب الروسي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف على منتخب أوروجواى صاحب الوصافة، بينما يحتل منتخب مصر المركز الثالث دون رصيد من النقاط، وتأتي السعودية رابعًا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات