ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسيابوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيربوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقيقمة ترامب وبوتين.. من سيقدم التنازلات؟انطلاق القمة التاريخية بين ترامب وبوتين.. والرئيس الأمريكي: لدينا فرصة لتحسين العلاقاتأبو الغيط: تعزيز حقوق الإنسان سبيل تنمية الشعوب العربيةقيادي بـ"الجهاد الإسلامي": الواقع الفلسطيني لا يتحمل المزيد من الانقسامات والتعبئة الداخلية

مدرب روسيا: مصر أمهر من السعودية.. وغير قلقين من صلاح

- كتب   -  
ستانيسلاف تشيرتشيسوف

أبدى ستانيسلاف تشيرتشيسوف المدير الفني لمنتخب روسيا، ثقته الكبيرة في فريقه خلال مواجهة المنتخب الوطني غدًا الثلاثاء، على استاد كريستوفسكي (أحد أغلى الملاعب في العالم) بمدينة سان بطرسبورج، في تمام الثامنة مساءً، ضمن مباريات الجولة الثانية، لحساب المجموعة الأولى التي تضم أوروجواي والسعودية، بمنافسات كأس العالم 2018، والمقامة في روسيا لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، لغاية 15 يوليو.

وقال ستانيسلاف تشيرتشيسوف، اليوم الإثنين، خلال تصريحات نقلها موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا): "نحن نعمل على جميع الخيارات في الهجوم.. ندرس خصومنا ونحاول استغلال نقاط ضعفهم. هذه هي الطريقة التي نقرر بها من الذي سيلعب غدا".

وتحدث تشيرتشيسوف عن محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول قائلآ: "نحن ندرس كل الخصوم، مصر فريق جيد، وبالطبع هو يملك لاعبا بارزا هو محمد صلاح لكننا غير قلقين ونعمل لاحتياطاتنا للتعامل مع الوضع، وأنا أؤمن بفريقي واللاعبين. نحن مستعدون للقيام بالشيء المطلوب منا وسنفعل ذلك".

كما تحدث ستانيسلاف تشيرتشيسوف عن المنتخب الوطني قائلآ: "شاهدنا العديد من مبارياتها، أفضلها وأسوأها، وسنقوم بدراسة المباراة الأخيرة التي لعبوها أمام أوروجواي مرة أخرى اليوم، وسنفكر ونقرر الطريقة المثلى للعب ضدهم وأدائها جيدا".

وأردف ستانيسلاف تشيرتشيسوف: "هناك بعض أوجه التشابه بين السعودية ومصر لكن مصر أكثر مهارة، نحن حزينون لأن دزاجاييف تعرض للاصابة، ولكن تشيريفيف كان مستعدً تمامًا للعب وقام بتعويضه بشكل جيد، وغدا سنقرر من الذي سيلعب بدلا من دزاجاييف".

وواصل ستانيسلاف تشيرتشيسوف قائلآ: "نتائجنا في الدور الأول فقط هي من ستؤكد الفوائد التي حصلنا عليها من فوزنا الأول، كان ذلك شيئا جميلاً، كنا بحاجة إلى 3 نقاط وحصلنا عليها، الآن لقد نسيت هذه المباراة و نستعد للمضي قدما".

كما تحدث الحارس إيجور أكينفييف، قائلآ: "نحن في حالة جيدة جدا ونعتقد أنه لا يوجد شيء سيوقف كرة القدم الجميلة والمبهرة غدا، ولا أعرف ما إذا كانت مشاركة صلاح في المباراة من عدمها جيدة أو سيئة بالنسبة إلينا. يمكنني فقط أن أقول أنني أريد أن يفوز فريقي غدًا".

وتغلب منتخب روسيا على نظيره السعودية بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الاولى في افتتاح المونديال، بينما خسر المنتخب الوطني أمام أوروجواى بهدف دون مقابل أحرزه خوسيه خيمينيز في الوقت القاتل في الدقيقة 89.

ويتصدر الدب الروسي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف على منتخب أوروجواى صاحب الوصافة، بينما يحتل منتخب مصر المركز الثالث دون رصيد من النقاط، وتأتي السعودية رابعًا.

التعليقات