ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
بالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزةالجنائية الدولية مصرة على ملاحقة هؤلاء

في المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بلجيكا وبنما

- كتب   -  
بلجيكا

أعلن منتخبا بلجيكا وبنما، التشكيلة الرسمية لهما لخوض أولى مبارتهما في كأس العالم 2018، والتي ستقام اليوم الإثنين، في تمام الساعة الخامسة عصرًا، على استاد فيشت الأولمبي، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات بالبطولة المقامة في روسيا، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، إلى 15 يوليو.

التشكيلة الرسمية لمنتخب بلجيكا

كورتوا- ألديرفيرلد- بوياتا- فيرتونخين- مونير- فيتسيل- دي بروين- كاراسكو- ميرتينز- هازارد- لوكاكو

التشكيلة الرسمية لمنتخب بنما

خايمي بينيدو-مايكل موريو-فيديل إسكوبار-رومان توريس-جابرييل جوميز-بلاس بيريز-إدجار بارسيناس-أرماندو كوبر-إيريك ديفيس-أنيبال جودوي-خوسيه لويس رودريجيز

وتمثل هذه المباراة أهمية كبيرة للمنتخب البلجكي الساعي لاستغلال جيله الذهبي الحالي بقيادة إيدين هازارد وكيفين دي بروين في تحقيق إنجاز تاريخي ونتيحة أفضل من النسخة الماضية التي ودعتها في البرازيل من ربع النهائي على يد المنتخب الأرجنتيني.

في المقابل، تشارك بنما في المونديال للمرة الأولى في تاريخها وتدرك جيدًا صعوبة التأهل في ظل وجود بلجيكا وتونس وإنجلترا في مجموعتها، ولكن تأمل بنما في ترك بصمة جيدة في مشاركتها الأولى.

هل تعلم؟

تبدو تلك المباراة على الورق بأنها ستكون في إتجاه واحد وهو بلجيكا وهو ما يؤكده التاريخ، فمنذ أن خسرت بلجيكا أمام المكسيك في دور المجموعات من مونديال المكسيك 1986، لم تخسر بلجيكا في 11 مباراة متتالية أمام فرق الكونكاكاف، حيث حقتت 9 انتصارت وتعادلت في مباراتين، بينما لم تحقق بنما أي انتصار على الفرق الأوروبية في 9 مواجهات سابقة، حيث خسرت 5 مباريات وتعادلت في 4 مواجهات أخرى.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات