ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
مقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخرشابي ألونسو: نعم.. ليفربول يمكنه التتويج بالدوري ودوري الأبطال هذا الموسملينجارد: علينا إسقاط إيفرتون وسيتي وتشيلسي للحفاظ على آمال التأهل لدوري الأبطالحارس ليفربول: الدفاع بتركيز تام هو مفتاح عبور برشلونةالمحكمة العليا في ميانمار تبت في استئناف صحفيي رويترز.. الثلاثاءبدء جولة إعادة انتخابات رئاسة أوكرانيا بين بورشينكو والممثل الكوميدى زيلينسكى | صورجوهرة المحيط الهندى و"معقل بوذا".. سريلانكا "جنة" فى أرض الجحيم | صورإحباط هجوم إرهابي على مركز مباحث شمال العاصمة السعودية الرياضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 21 ابريل 2019موقف سيد قذاف الدم من الأحداث التي تعيشها ليبياكتائب بني وليد التي انضمت الى الجيش

في المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بلجيكا وبنما

- كتب   -  
بلجيكا

أعلن منتخبا بلجيكا وبنما، التشكيلة الرسمية لهما لخوض أولى مبارتهما في كأس العالم 2018، والتي ستقام اليوم الإثنين، في تمام الساعة الخامسة عصرًا، على استاد فيشت الأولمبي، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات بالبطولة المقامة في روسيا، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، إلى 15 يوليو.

التشكيلة الرسمية لمنتخب بلجيكا

كورتوا- ألديرفيرلد- بوياتا- فيرتونخين- مونير- فيتسيل- دي بروين- كاراسكو- ميرتينز- هازارد- لوكاكو

التشكيلة الرسمية لمنتخب بنما

خايمي بينيدو-مايكل موريو-فيديل إسكوبار-رومان توريس-جابرييل جوميز-بلاس بيريز-إدجار بارسيناس-أرماندو كوبر-إيريك ديفيس-أنيبال جودوي-خوسيه لويس رودريجيز

وتمثل هذه المباراة أهمية كبيرة للمنتخب البلجكي الساعي لاستغلال جيله الذهبي الحالي بقيادة إيدين هازارد وكيفين دي بروين في تحقيق إنجاز تاريخي ونتيحة أفضل من النسخة الماضية التي ودعتها في البرازيل من ربع النهائي على يد المنتخب الأرجنتيني.

في المقابل، تشارك بنما في المونديال للمرة الأولى في تاريخها وتدرك جيدًا صعوبة التأهل في ظل وجود بلجيكا وتونس وإنجلترا في مجموعتها، ولكن تأمل بنما في ترك بصمة جيدة في مشاركتها الأولى.

هل تعلم؟

تبدو تلك المباراة على الورق بأنها ستكون في إتجاه واحد وهو بلجيكا وهو ما يؤكده التاريخ، فمنذ أن خسرت بلجيكا أمام المكسيك في دور المجموعات من مونديال المكسيك 1986، لم تخسر بلجيكا في 11 مباراة متتالية أمام فرق الكونكاكاف، حيث حقتت 9 انتصارت وتعادلت في مباراتين، بينما لم تحقق بنما أي انتصار على الفرق الأوروبية في 9 مواجهات سابقة، حيث خسرت 5 مباريات وتعادلت في 4 مواجهات أخرى.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات