ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 يوليو 2018
البحث عن ضحايا حادث تصادم طائرتين في فلوريداترامب يلعب الجولف بمنتجعه في اسكتلندا مقابل 77 ألف دولار من أموال الحكومة الأمريكيةمستوطنون ومتطرفون يقتحمون المسجد الأقصىالتليفزيون السوري: دخول حافلات لإجلاء سكان من كفريا والفوعة13 قتيلا في اشتباكات بين قريتين مكسيكيتينإيران تقاضي أمريكا بمحكمة العدل الدولية بسبب العقوباتالدفاع الروسية: مستعدون للتنفيذ العملي لاتفاقيات بوتين وترامب في هلسنكيدوري الأبطال.. الوداد المغربي يتعادل مع حوريا الغينيالأهلي يستعيد نغمة الانتصارات الإفريقية بثلاثية في شباك تاونشيبكيف كتب مونديال روسيا شهادة وفاة النجم الأوحد؟5 ماسكات من القهوة تحل مشكلات بشرتك«الفناجين القديمة ماتترميش».. جددي ديكور بيتك بـ7 طرق مبتكرةالبيت الأبيض: ترامب يدلي بتصريحات عن اجتماعه مع بوتينالإغاثة العالمية: المعوقات الإدارية تحد من تمويل مشروعات وبرامج الفقراء ومصر أكثر الدول تعاوناترامب: علاقتنا بروسيا تحسنت وستتحسنترامب: أخطأت في حديثي عن روسيا في هلسنكيتكليف العميد فوزى المنصورى آمرا لمنطقة خليج السدرة العسكرية خلفا للعميد خليفة مراجعخارجية الوفاق في زمن التيه الدبلوماسي..هبوط الدولار الامريكي امام الدينار الليبى في السوق الموازي اليومالشركة العامة للكهرباء تحذر من إنهيار الشبكة بالكامل بسبب رفض هذه المناطق المشاركة في طرح الاحمال

الفيضانات تقتل 23 شخصا في شمال شرق الهند

- كتب   -  
الفيضانات

لقى ما لايقل عن 23 شخصا حتفهم وتضرر أكثر من نصف مليون مواطن بسبب الفيضانات الناجمة عن هطول أمطار موسمية في الولايات الواقعة بشمال شرق الهند.

وقال سومان أحمد المسئول بإدارة الكوارث في ولاية آسام إنه تم تسجيل 12 حالة وفاة بسبب الغرق والانهيارات الأرضية والصعق الكهربائي في أول موجة من الفيضانات في الولاية منذ الأربعاء الماضي.

وأضاف أنه تم تسجيل خمس حالات وفاة من بين 12 خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وقد تضرر نحو 448495 شخصا في الولاية، حيث تسببت الفيضانات في نزوح مواطنين أو حصارهم في منازلهم أو تكبد خسائر في محاصيلهم أو أراضيهم أو ماشيتهم.

وتقوم سلطات إدارة الكوارث بإنقاذ سكان القرى من المناطق المنخفضة والمناطق التي غمرتها المياه.

وقال مسئولون إنه تم تأكد وقوع ثمان حالات وفاة بسبب الفيضانات منذ منتصف يونيو الماضي في ولاية مانيبور، حيث تضرر أكثر من 200 ألف شخص.

وتضررت ولايات آخرى في المنطقة من الفيضانات منها تريبورا، حيث تم تسجيل ثلاث حالات وفاة، بحسب ما ذكرته وسائل إعلام محلية.

وقد تحسن الموقف في ولايتي مانيبور وتريبورا بعدما انحسرت الأمطار اليوم، ولكن الآلاف مازالوا يقيمون في مخيمات إغاثة. ومازالت الطرق المؤدية لبعض المناطق مقطوعة بسبب الانهيارات الأرضية التي ألحقت الضرر بالطرق.


التعليقات