ايوان ليبيا

الجمعة , 16 نوفمبر 2018
عائلتان ليبيتان عالقتان بمطار أتاتوركالحكومة المؤقتة تتخذ قرارا بزيادة الرواتبأكثر من 600 مفقود جراء الحرائق في كاليفورنياهيئة المسح الجيولوجي: زلزال بقوة 6.6 درجة يهز جزر سولومونالولايات المتحدة: "كيم" سيفي بالتزاماتهترامب يعتزم زيارة ضحايا حرائق كاليفورنياعلامات هبوط ضغط دم الانسان وسبل العلاجالمجلس البلدي بني وليد يبحث تأخر السيولة النقدية بالمصارفخسائر الحرب على «داعش» في سرت«المشري»: مصر سبب انسحاب الوفد التركي من مؤتمر باليرموإعادة تصنيف الفئات السلعية المعدة للاستيرادالسراج: حل وسط مع حفتر حول القائد الأعلى للجيشقريبا تدريب المعلمين في أميركاكوبا تختتم 3 أشهر من المناقشات حول مسودة الدستور الجديدالصين تؤكد أول بؤرة لإنفلونزا الخنازير الإفريقية بإقليم سيتشوانبالفيديو - في حضور روني.. إنجلترا تضرب الولايات المتحدة بثلاثيةبالفيديو - ألمانيا تتخطى روسيا بثلاثية في شوط واحدمواعيد مباريات الجمعة 16 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. صدام مصري تونسيراموس يغادر معسكر إسبانيا للإصابة ويضع ريال مدريد في كارثة دفاعيةالآلاف يحتجون ضد رئيس وزراء التشيك ويطالبون باستقالته

الفيضانات تقتل 23 شخصا في شمال شرق الهند

- كتب   -  
الفيضانات

لقى ما لايقل عن 23 شخصا حتفهم وتضرر أكثر من نصف مليون مواطن بسبب الفيضانات الناجمة عن هطول أمطار موسمية في الولايات الواقعة بشمال شرق الهند.

وقال سومان أحمد المسئول بإدارة الكوارث في ولاية آسام إنه تم تسجيل 12 حالة وفاة بسبب الغرق والانهيارات الأرضية والصعق الكهربائي في أول موجة من الفيضانات في الولاية منذ الأربعاء الماضي.

وأضاف أنه تم تسجيل خمس حالات وفاة من بين 12 خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وقد تضرر نحو 448495 شخصا في الولاية، حيث تسببت الفيضانات في نزوح مواطنين أو حصارهم في منازلهم أو تكبد خسائر في محاصيلهم أو أراضيهم أو ماشيتهم.

وتقوم سلطات إدارة الكوارث بإنقاذ سكان القرى من المناطق المنخفضة والمناطق التي غمرتها المياه.

وقال مسئولون إنه تم تأكد وقوع ثمان حالات وفاة بسبب الفيضانات منذ منتصف يونيو الماضي في ولاية مانيبور، حيث تضرر أكثر من 200 ألف شخص.

وتضررت ولايات آخرى في المنطقة من الفيضانات منها تريبورا، حيث تم تسجيل ثلاث حالات وفاة، بحسب ما ذكرته وسائل إعلام محلية.

وقد تحسن الموقف في ولايتي مانيبور وتريبورا بعدما انحسرت الأمطار اليوم، ولكن الآلاف مازالوا يقيمون في مخيمات إغاثة. ومازالت الطرق المؤدية لبعض المناطق مقطوعة بسبب الانهيارات الأرضية التي ألحقت الضرر بالطرق.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات