ايوان ليبيا

الجمعة , 21 سبتمبر 2018
مقاتلات بريطانية وفرنسية فوق بحر الشمال بسبب مخاوف من طائرات روسيةتنزانيا: غرق أكثر من 200 شخص في حادث عبارة ببحيرة فيكتوريا«ابنك بيهرب من المدرسة؟».. اعرفي الأسباب والحلإيطاليا تنشر فرق عسكرية على الحدود مع ليبياحارق مطار طرابلس يرد على البعثة الأممية بعد مطالبتها له بوقف إطلاق النارأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةأبناء قبيلة الغفران القطرية من جنيف: "نظام الدوحة" ارتكب انتهاكات صارخة لحقوق الأطفال والنساءطرد رونالدو.. بين شبح الغياب عن موقعة مانشستر وغرائب فيلكس بريشأرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليزسقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرة

الفيضانات تقتل 23 شخصا في شمال شرق الهند

- كتب   -  
الفيضانات

لقى ما لايقل عن 23 شخصا حتفهم وتضرر أكثر من نصف مليون مواطن بسبب الفيضانات الناجمة عن هطول أمطار موسمية في الولايات الواقعة بشمال شرق الهند.

وقال سومان أحمد المسئول بإدارة الكوارث في ولاية آسام إنه تم تسجيل 12 حالة وفاة بسبب الغرق والانهيارات الأرضية والصعق الكهربائي في أول موجة من الفيضانات في الولاية منذ الأربعاء الماضي.

وأضاف أنه تم تسجيل خمس حالات وفاة من بين 12 خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وقد تضرر نحو 448495 شخصا في الولاية، حيث تسببت الفيضانات في نزوح مواطنين أو حصارهم في منازلهم أو تكبد خسائر في محاصيلهم أو أراضيهم أو ماشيتهم.

وتقوم سلطات إدارة الكوارث بإنقاذ سكان القرى من المناطق المنخفضة والمناطق التي غمرتها المياه.

وقال مسئولون إنه تم تأكد وقوع ثمان حالات وفاة بسبب الفيضانات منذ منتصف يونيو الماضي في ولاية مانيبور، حيث تضرر أكثر من 200 ألف شخص.

وتضررت ولايات آخرى في المنطقة من الفيضانات منها تريبورا، حيث تم تسجيل ثلاث حالات وفاة، بحسب ما ذكرته وسائل إعلام محلية.

وقد تحسن الموقف في ولايتي مانيبور وتريبورا بعدما انحسرت الأمطار اليوم، ولكن الآلاف مازالوا يقيمون في مخيمات إغاثة. ومازالت الطرق المؤدية لبعض المناطق مقطوعة بسبب الانهيارات الأرضية التي ألحقت الضرر بالطرق.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات