ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
بالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزةالجنائية الدولية مصرة على ملاحقة هؤلاء

الفيضانات تقتل 23 شخصا في شمال شرق الهند

- كتب   -  
الفيضانات

لقى ما لايقل عن 23 شخصا حتفهم وتضرر أكثر من نصف مليون مواطن بسبب الفيضانات الناجمة عن هطول أمطار موسمية في الولايات الواقعة بشمال شرق الهند.

وقال سومان أحمد المسئول بإدارة الكوارث في ولاية آسام إنه تم تسجيل 12 حالة وفاة بسبب الغرق والانهيارات الأرضية والصعق الكهربائي في أول موجة من الفيضانات في الولاية منذ الأربعاء الماضي.

وأضاف أنه تم تسجيل خمس حالات وفاة من بين 12 خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وقد تضرر نحو 448495 شخصا في الولاية، حيث تسببت الفيضانات في نزوح مواطنين أو حصارهم في منازلهم أو تكبد خسائر في محاصيلهم أو أراضيهم أو ماشيتهم.

وتقوم سلطات إدارة الكوارث بإنقاذ سكان القرى من المناطق المنخفضة والمناطق التي غمرتها المياه.

وقال مسئولون إنه تم تأكد وقوع ثمان حالات وفاة بسبب الفيضانات منذ منتصف يونيو الماضي في ولاية مانيبور، حيث تضرر أكثر من 200 ألف شخص.

وتضررت ولايات آخرى في المنطقة من الفيضانات منها تريبورا، حيث تم تسجيل ثلاث حالات وفاة، بحسب ما ذكرته وسائل إعلام محلية.

وقد تحسن الموقف في ولايتي مانيبور وتريبورا بعدما انحسرت الأمطار اليوم، ولكن الآلاف مازالوا يقيمون في مخيمات إغاثة. ومازالت الطرق المؤدية لبعض المناطق مقطوعة بسبب الانهيارات الأرضية التي ألحقت الضرر بالطرق.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات