ايوان ليبيا

الجمعة , 16 نوفمبر 2018
علامات هبوط ضغط دم الانسان وسبل العلاجالمجلس البلدي بني وليد يبحث تأخر السيولة النقدية بالمصارفخسائر الحرب على «داعش» في سرت«المشري»: مصر سبب انسحاب الوفد التركي من مؤتمر باليرموإعادة تصنيف الفئات السلعية المعدة للاستيرادالسراج: حل وسط مع حفتر حول القائد الأعلى للجيشقريبا تدريب المعلمين في أميركاكوبا تختتم 3 أشهر من المناقشات حول مسودة الدستور الجديدالصين تؤكد أول بؤرة لإنفلونزا الخنازير الإفريقية بإقليم سيتشوانبالفيديو - في حضور روني.. إنجلترا تضرب الولايات المتحدة بثلاثيةبالفيديو - ألمانيا تتخطى روسيا بثلاثية في شوط واحدمواعيد مباريات الجمعة 16 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. صدام مصري تونسيراموس يغادر معسكر إسبانيا للإصابة ويضع ريال مدريد في كارثة دفاعيةالآلاف يحتجون ضد رئيس وزراء التشيك ويطالبون باستقالتهوسائل إعلام كورية شمالية: كيم يشهد اختبار سلاح جديداستراحة دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (0) إسبانيا (0).. نهاية الشوط الأولبداية النهاية؟ الكشف عما قام به سانشيز بعد الهزيمة ضد مانشستر سيتيتفاصيل جديدة في قضية قتل اللاعب البرازيلي والتمثيل بجثتهبالفيديو - بعد أكثر من عامين.. روني يعود إلى ويمبلي ويتلقى التكريموزير الخارجية الألماني: أوروبا في حاجة إلى بولندا

حقيقة ضلوع قبائل الطوراق في معارك الهلال النفطي

- كتب   -  

 

 ايوان ليبيا - وكالات :

أعرب المجلس الاجتماعي لقبائل الطوارق، عن استنكاره الشديد من التصريحات الصادرة من بعض وسائل الإعلام، بشأن اتهام مكون الطوارق بالمشاركة في الهجوم على الهلال النفطي.

وأكد المجلس في بيان أصدره، حرصه اللا متناهي على حماية وحدة الوطن والمحافظة على ثرواته، وعدم السماح بالعبث بمقدرات الشعب الليبي، قائلا “نحن أبرياء من أي شخص من أبناء المكون تسوّل له نفسه المساس بوحدة التراب أو ثروته وسلامة ليبيا وأراضيها، الفريق على كنّه والذي طالته تلك الأكاذيب هو خارج الوطن منذ فترة للعلاج”.

التعليقات