ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
بالفيديو - اشتعل دربي تورينو.. رونالدو "المشاغب" يسجل ويحتك بالحارس خلال الاحتفالبالفيديو - رونالدو سيد تورينو.. يوفنتوس يواصل زعامته للمدينةسولاري: ظروف المباراة أجبرتنا على عدم الدفع بـ إيسكولاعب ريال مدريد: صافرات الجماهير تضعفناإندونيسيا تجمد اتفاقا تجاريا مع أستراليا بعد اعترافها بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيلقمة لقادة دول منطقة بحيرة تشاد في نيجيريا لتنسيق الحرب على "بوكو حرام"الآلاف يتظاهرون ضد حكومة النمسا اليمينيةالمؤتمر العالمي للوحدة الإسلامية يختتم أعماله في مكة المكرمةالداخلية الفرنسية: 33500 متظاهر في أنحاء فرنسا وارتفاع عدد المعتقلين إلى 85 شخصارئيس مجلس الشيوخ الأفغاني يشيد بجهود البعثة الأزهرية المصرية في كابولبالفيديو – جيسوس يسجل للمرة الأولى مع سيتي منذ شهر أغسطسبالفيديو - ليفربول لن ينعم بالراحة.. سيتي يضيق الخناق وينتصر على إيفرتونكأس آسيا – 35 لاعبا في قائمة إيران الأولية.. أزمون وجهانبخش يحملون آمال الفرسكورييري ديلو سبورت: لاتسيو مهتم بالتعاقد مع رمضان صبحي.. "مشروع صلاح جديد"طيران مجهول يراقب سرتتمديد مهمة صوفيا لـ 3 أشهرللسبت الخامس..استمرار تدفق محتجي السترات الصفراء على باريس واعتقال العشراتوفاة طفلة تعيد أزمة الهجرة الشرعية للواجهة في الولايات المتحدةعشراوي: اعتراف أستراليا بالقدس عاصمة لإسرائيل خطير ومستفزإصابة ترامب بمرض غامض وكارثة طبيعية بقارة آسيا.. تعرف على توقعات العرافة البلغارية لعام 2019

في اليوم الخامس للمونديال..الظهور الأول للإنجليز وتونس ترفع رايات العرب

- كتب   -  
كأس العالم

تتواصل اليوم مباريات كأس العالم المقام حاليًا في روسيا، وستكون ضربة البداية في تمام الساعة الثانية ظهرًا من ملعب نيزني نوفجورود، عندما يلتقي المنتخب السويدي بنظيره الكوري الجنوبي ضمن مباريات المجموعة السادسة، والتي شهدت أمس خسارة حامل اللقب ألمانيا أمام المكسيك بهدف نظيف في كبرى مفاجأت المونديال.

وشاركت السويد في المونديال 11 من قبل وحققت أفضل نتائجها باحتلال المركز الثالث مرتين عامي 1950 في البرازيل و1994 في الولايات المتحدة، ولكنها فشلت في التأهل إلى آخر نسختين من كأس العالم، أما كوريا الجنوبية فشاركت في كأس العالم 9 مرات من قبل وحققت أفضل نتائجها باحتلال المركز الرابع عندما استضافت البطولة رفقة اليابان في عام 2002، وودعت المونديال الماضي من دور المجموعات.

وسبق وأن تواجهت السويد وكوريا الجنوبية من قبل 3 مرات جميعهم مباريات ودية، وحققت السويد الفوز في لقاء وحيد وتعادلا في مباراتين.

وستكون أولى مباريات المجموعة السابعة اليوم في تمام الساعة الخامسة عصرًا من ملعب فيشت الأولمبي، وذلك عندما يواجه منتخب بلجيكا نظيره بنما، وتشارك الأخيرة للمرة الأولى في تاريخها في كأس العالم، بينما سبق وأن شاركت بلجيكا في المونديال 12 مرة من قبل وحققت أفضل نتائجها باحتلال المركز الرابع في مونديال المكسيك 1986، وودعت النسخة الماضية من ربع النهائي.

أما ثاني مباريات المجموعة فستكون الساعة الثامنة مساء على ملعب فولجوجراد أرينا بين إنجلترا وتونس، وتشارك إنجلترا في المونديال للمرة الـ14 في تاريخها وحققت أفضل نتائجها بالتتويج باللقب على أرضها في عام 1966، أما تونس فسبق وأن شاركت في كأس العالم 4 مرات من قبل وودعت من دور المجموعات في جميع مشاركتها السابقة.

وسبق وأن تواجه المنتخب التونسي مع نظيره الإنجليزي مرتين من قبل واحدة وديًا وانتهت بالتعادل وأخرى في دور المجموعات من مونديال فرنسا 1998، وحينها فاز الأسود الثلاثة بثنائية نظيفة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات