ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
مقاتلات بريطانية وفرنسية فوق بحر الشمال بسبب مخاوف من طائرات روسيةتنزانيا: غرق أكثر من 200 شخص في حادث عبارة ببحيرة فيكتوريا«ابنك بيهرب من المدرسة؟».. اعرفي الأسباب والحلإيطاليا تنشر فرق عسكرية على الحدود مع ليبياحارق مطار طرابلس يرد على البعثة الأممية بعد مطالبتها له بوقف إطلاق النارأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةأبناء قبيلة الغفران القطرية من جنيف: "نظام الدوحة" ارتكب انتهاكات صارخة لحقوق الأطفال والنساءطرد رونالدو.. بين شبح الغياب عن موقعة مانشستر وغرائب فيلكس بريشأرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليزسقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرة

كوتينيو أفضل لاعب في مباراة البرازيل وسويسرا

- كتب   -  
كوتينيو

حسم فيليب كوتينيو، نجم منتخب البرازيل، جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام سويسرا لصالحه، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

نجم برشلونة الإسباني، قدم أداء جيدا للغاية خاصة في الشوط الأول، وسجل هدفا رائعًا من تسديدة سكنت أقصى الزاوية اليسرى لحارس سويسرا، معلنًا تقدم السيلساو بهدف.

وحقق منتخب سويسرا، مفاجأة جديدة في المونديال، بعد خطفه نقطة تعادل ثمينة أمام البرازيل، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة بنهائيات كأس العالم المقام حاليًا في روسيا.

بهذه النتيجة انفرد منتخب صربيا بصدارة المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، بينما جاء البرازيل وسويسرا في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة.

وكان المنتخب الصربي، حقق فوزًا ثمينًا اليوم الأحد، على نظيره الكوستاريكي بهدف دون رد في مستهل مشوار الفريقين في مونديال روسيا، ضمن مباريات المجموعة ذاتها.

ويخوض منتخب البرازيل ثاني مواجهاته بالمجموعة أمام كوستاريكا، في الثانية ظهرًا، يوم الجمعة المقبل، على ملعب «كريستوفسكي»، بينما يلتقي صربيا مع سويسرا في الثامنة مساءً.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات