ايوان ليبيا

الجمعة , 16 نوفمبر 2018
علامات هبوط ضغط دم الانسان وسبل العلاجالمجلس البلدي بني وليد يبحث تأخر السيولة النقدية بالمصارفخسائر الحرب على «داعش» في سرت«المشري»: مصر سبب انسحاب الوفد التركي من مؤتمر باليرموإعادة تصنيف الفئات السلعية المعدة للاستيرادالسراج: حل وسط مع حفتر حول القائد الأعلى للجيشقريبا تدريب المعلمين في أميركاكوبا تختتم 3 أشهر من المناقشات حول مسودة الدستور الجديدالصين تؤكد أول بؤرة لإنفلونزا الخنازير الإفريقية بإقليم سيتشوانبالفيديو - في حضور روني.. إنجلترا تضرب الولايات المتحدة بثلاثيةبالفيديو - ألمانيا تتخطى روسيا بثلاثية في شوط واحدمواعيد مباريات الجمعة 16 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. صدام مصري تونسيراموس يغادر معسكر إسبانيا للإصابة ويضع ريال مدريد في كارثة دفاعيةالآلاف يحتجون ضد رئيس وزراء التشيك ويطالبون باستقالتهوسائل إعلام كورية شمالية: كيم يشهد اختبار سلاح جديداستراحة دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (0) إسبانيا (0).. نهاية الشوط الأولبداية النهاية؟ الكشف عما قام به سانشيز بعد الهزيمة ضد مانشستر سيتيتفاصيل جديدة في قضية قتل اللاعب البرازيلي والتمثيل بجثتهبالفيديو - بعد أكثر من عامين.. روني يعود إلى ويمبلي ويتلقى التكريموزير الخارجية الألماني: أوروبا في حاجة إلى بولندا

كوتينيو أفضل لاعب في مباراة البرازيل وسويسرا

- كتب   -  
كوتينيو

حسم فيليب كوتينيو، نجم منتخب البرازيل، جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام سويسرا لصالحه، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

نجم برشلونة الإسباني، قدم أداء جيدا للغاية خاصة في الشوط الأول، وسجل هدفا رائعًا من تسديدة سكنت أقصى الزاوية اليسرى لحارس سويسرا، معلنًا تقدم السيلساو بهدف.

وحقق منتخب سويسرا، مفاجأة جديدة في المونديال، بعد خطفه نقطة تعادل ثمينة أمام البرازيل، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة بنهائيات كأس العالم المقام حاليًا في روسيا.

بهذه النتيجة انفرد منتخب صربيا بصدارة المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، بينما جاء البرازيل وسويسرا في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة.

وكان المنتخب الصربي، حقق فوزًا ثمينًا اليوم الأحد، على نظيره الكوستاريكي بهدف دون رد في مستهل مشوار الفريقين في مونديال روسيا، ضمن مباريات المجموعة ذاتها.

ويخوض منتخب البرازيل ثاني مواجهاته بالمجموعة أمام كوستاريكا، في الثانية ظهرًا، يوم الجمعة المقبل، على ملعب «كريستوفسكي»، بينما يلتقي صربيا مع سويسرا في الثامنة مساءً.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات