ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 يوليو 2019
من الدروس والعبر إلى الحسم العسكري في الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالهجرة والعنصرية: سيناريو أسود ينتظر بلدان شمال أفريقيا ... بقلم / محمد الامينفوائد دهن البطن بزيت الزيتونأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 يوليو 2019السودان.. "المجلس الانتقالي" و"الحرية والتغيير" يستكملان النقاش حول الاتفاق السياسيالمجلس العسكري السوداني وقوى "الحرية والتغيير" يوقعان على الاتفاق السياسيانسحاب قوات الوفاق من محاور القتال بطرابلستفاصيل زيارة وفد برلماني لواشنطن نهاية الأسبوعالمسماري : بشائر النصر في الساعات القادمةمحاولة اغتيال مدير مركز الرقابة على الأغذيةمستشار أميركي سابق:أميركا لن تعمل مع الوفاقبيان سداسي يدعو لوقف القتالسيالة يبحث ملف العلاج بالخارجالجيش الليبي: بشائر النصر على ميليشيات طرابلس خلال ساعاتمجلس النواب الأمريكي يدين تغريدات ترامب "العنصرية"اعتقال رئيس بيرو الأسبق أليخاندرو توليدو في الولايات المتحدةتعيين الخليفة المحتملة لميركل في منصب وزيرة الدفاع في ألمانياالإمارات تؤكد حرصها على إنجاح دور الأمم المتحدة لإنهاءالخلافات بين الأطراف الليبيةزعيم المعارضة في البرلمان التركي يدعو إلى طرد الإخوان من البلاد والتصالح مع مصروزير سعودي: السماح بفتح المحلات 24 ساعة ليس له علاقة بوقت الصلاة

في المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة ألمانيا والمكسيك

- كتب   -  
ألمانيا

أعلن منتخبا ألمانيا والمكسيك، التشكيلة الرسمية لهما لخوض أولى مبارياتهما في كأس العالم 2018، والتي ستقام اليوم الأحد، في تمام الساعة الخامسة، على استاد أولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات بالبطولة المقامة في روسيا، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، لغاية 15 يوليو.

التشكيلة الرسمية لألمانيا

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: جوشوا كيميتش، جيروم بواتينج، ماتس هاملز، مارفين بلاتنهارت

خط الوسط: سامي خضيرة، توني كروس، مسعود أوزيل، يوليان دراكسلر، مولر

خط الهجوم: تيمو فيرنر

التشكيلة الرسمية للمكسيك

حراسة المرمى: جييرمو أوتشوا

خط الدفاع: كارلوس سالسيدو، هوجو أيالا، هيكتور مورينو، جالاردو، ميجيل لايون

خط الوسط: هيكتور هيريرا، أندريس جواردادو، كارلوس فيلا

خط الهجوم: خافيير هيرنانديز، هيرفينج لوزانو 

ويستهل المنتخب الألماني حملة الدفاع عن اللقب في مواجهة المنافس الأقوى ربما في المجموعة السادسة، ويُدرك تماماً التحدي الذي ينتظره لاحقاً، ويأمل المنتخب الألماني في تكرار إنجاز عام 2014 عندما تغلّب بسهولة على البرتغال برباعية نظيفة في مباراته الافتتاحية.

ويُدرك المنتخب المكسيكي بأنه ليس مرشحاً لكن تقديم عرض جيد سيبعث برسالة قوية في بداية كأس العالم، إذا نجح في الخروج بالتعادل سيكون قد حقّق نتيجة ممتازة لا سيّما بأن المباراتين السابقتين ضد ألمانيا انتهتا بنتيجة واحدة 4-1.

وتشير الأرقام إلى أن معدل تسجيل ألمانيا في المباريات الافتتاحية في كأس العالم منذ أن خسر أولى مبارياته ضد الجزائر قبل 36 عاماً (3.5 هدف)، في المقابل احتاج المنتخب المكسيكي إلى 56 عامًا لكي يحقق الفوز في مباراته الأولى، وقد حدث ذلك في محاولته التاسعة على أرضه عام 1986.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات