ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
بالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزةالجنائية الدولية مصرة على ملاحقة هؤلاء

في المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة ألمانيا والمكسيك

- كتب   -  
ألمانيا

أعلن منتخبا ألمانيا والمكسيك، التشكيلة الرسمية لهما لخوض أولى مبارياتهما في كأس العالم 2018، والتي ستقام اليوم الأحد، في تمام الساعة الخامسة، على استاد أولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات بالبطولة المقامة في روسيا، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، لغاية 15 يوليو.

التشكيلة الرسمية لألمانيا

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: جوشوا كيميتش، جيروم بواتينج، ماتس هاملز، مارفين بلاتنهارت

خط الوسط: سامي خضيرة، توني كروس، مسعود أوزيل، يوليان دراكسلر، مولر

خط الهجوم: تيمو فيرنر

التشكيلة الرسمية للمكسيك

حراسة المرمى: جييرمو أوتشوا

خط الدفاع: كارلوس سالسيدو، هوجو أيالا، هيكتور مورينو، جالاردو، ميجيل لايون

خط الوسط: هيكتور هيريرا، أندريس جواردادو، كارلوس فيلا

خط الهجوم: خافيير هيرنانديز، هيرفينج لوزانو 

ويستهل المنتخب الألماني حملة الدفاع عن اللقب في مواجهة المنافس الأقوى ربما في المجموعة السادسة، ويُدرك تماماً التحدي الذي ينتظره لاحقاً، ويأمل المنتخب الألماني في تكرار إنجاز عام 2014 عندما تغلّب بسهولة على البرتغال برباعية نظيفة في مباراته الافتتاحية.

ويُدرك المنتخب المكسيكي بأنه ليس مرشحاً لكن تقديم عرض جيد سيبعث برسالة قوية في بداية كأس العالم، إذا نجح في الخروج بالتعادل سيكون قد حقّق نتيجة ممتازة لا سيّما بأن المباراتين السابقتين ضد ألمانيا انتهتا بنتيجة واحدة 4-1.

وتشير الأرقام إلى أن معدل تسجيل ألمانيا في المباريات الافتتاحية في كأس العالم منذ أن خسر أولى مبارياته ضد الجزائر قبل 36 عاماً (3.5 هدف)، في المقابل احتاج المنتخب المكسيكي إلى 56 عامًا لكي يحقق الفوز في مباراته الأولى، وقد حدث ذلك في محاولته التاسعة على أرضه عام 1986.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات