ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
مقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخرشابي ألونسو: نعم.. ليفربول يمكنه التتويج بالدوري ودوري الأبطال هذا الموسملينجارد: علينا إسقاط إيفرتون وسيتي وتشيلسي للحفاظ على آمال التأهل لدوري الأبطالحارس ليفربول: الدفاع بتركيز تام هو مفتاح عبور برشلونةالمحكمة العليا في ميانمار تبت في استئناف صحفيي رويترز.. الثلاثاءبدء جولة إعادة انتخابات رئاسة أوكرانيا بين بورشينكو والممثل الكوميدى زيلينسكى | صورجوهرة المحيط الهندى و"معقل بوذا".. سريلانكا "جنة" فى أرض الجحيم | صورإحباط هجوم إرهابي على مركز مباحث شمال العاصمة السعودية الرياضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 21 ابريل 2019موقف سيد قذاف الدم من الأحداث التي تعيشها ليبياكتائب بني وليد التي انضمت الى الجيش

في المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة ألمانيا والمكسيك

- كتب   -  
ألمانيا

أعلن منتخبا ألمانيا والمكسيك، التشكيلة الرسمية لهما لخوض أولى مبارياتهما في كأس العالم 2018، والتي ستقام اليوم الأحد، في تمام الساعة الخامسة، على استاد أولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات بالبطولة المقامة في روسيا، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، لغاية 15 يوليو.

التشكيلة الرسمية لألمانيا

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: جوشوا كيميتش، جيروم بواتينج، ماتس هاملز، مارفين بلاتنهارت

خط الوسط: سامي خضيرة، توني كروس، مسعود أوزيل، يوليان دراكسلر، مولر

خط الهجوم: تيمو فيرنر

التشكيلة الرسمية للمكسيك

حراسة المرمى: جييرمو أوتشوا

خط الدفاع: كارلوس سالسيدو، هوجو أيالا، هيكتور مورينو، جالاردو، ميجيل لايون

خط الوسط: هيكتور هيريرا، أندريس جواردادو، كارلوس فيلا

خط الهجوم: خافيير هيرنانديز، هيرفينج لوزانو 

ويستهل المنتخب الألماني حملة الدفاع عن اللقب في مواجهة المنافس الأقوى ربما في المجموعة السادسة، ويُدرك تماماً التحدي الذي ينتظره لاحقاً، ويأمل المنتخب الألماني في تكرار إنجاز عام 2014 عندما تغلّب بسهولة على البرتغال برباعية نظيفة في مباراته الافتتاحية.

ويُدرك المنتخب المكسيكي بأنه ليس مرشحاً لكن تقديم عرض جيد سيبعث برسالة قوية في بداية كأس العالم، إذا نجح في الخروج بالتعادل سيكون قد حقّق نتيجة ممتازة لا سيّما بأن المباراتين السابقتين ضد ألمانيا انتهتا بنتيجة واحدة 4-1.

وتشير الأرقام إلى أن معدل تسجيل ألمانيا في المباريات الافتتاحية في كأس العالم منذ أن خسر أولى مبارياته ضد الجزائر قبل 36 عاماً (3.5 هدف)، في المقابل احتاج المنتخب المكسيكي إلى 56 عامًا لكي يحقق الفوز في مباراته الأولى، وقد حدث ذلك في محاولته التاسعة على أرضه عام 1986.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات