ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
سلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسيةالكرملين: بوتين ونتنياهو يناقشان هاتفيا نشر نظام "إس-300" في سورياإيران تحذر أمريكا بسبب النفط.. وتطالب ترامب بالعودة للاتفاق النووي

«لوزانو» رجل مباراة ألمانيا والمكسيك

- كتب   -  
هيرفينج لوزانو

حصل هيرفينج لوزانو، لاعب المكسيك، على لقب أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام ألمانيا، والتي سجل فيها هدف اللقاء الوحيد.

وقاد «لوزانو» المنتخب المكسيكي ، لتحقيق كبرى مفاجآت نهائيات كأس العالم «روسيا 2018»، حتى الآن، بالفوز على بطل العالم، بالهدف الذي سجله في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول بتسديدة أرضية على يمين العملاق الألماني مانويل نوير، وكان مصدر خطورة على مرمى الأخير خاصة في الـ45 دقيقة الأولى.  

اللقاء الذي استضافه ملعب «أولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي»، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة بمونديال روسيا، شهد محاولات عديدة من لاعبو المنتخب الألماني لإدراك التعادل، في الشوط الثاني تحديدًا لكن الدفاع المكسيكي تمكن من أبعاد كل الكرات التي وصلت إليه.

بهذه النتيجة وضع منتخب المكسيك قبضته على صدارة المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، في انتظار مباراة السويد وكوريا الجنوبية غدًا الاثنين.

 

التعليقات