ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 يوليو 2018
13 قتيلا في اشتباكات بين قريتين مكسيكيتينإيران تقاضي أمريكا بمحكمة العدل الدولية بسبب العقوباتالدفاع الروسية: مستعدون للتنفيذ العملي لاتفاقيات بوتين وترامب في هلسنكيدوري الأبطال.. الوداد المغربي يتعادل مع حوريا الغينيالأهلي يستعيد نغمة الانتصارات الإفريقية بثلاثية في شباك تاونشيبكيف كتب مونديال روسيا شهادة وفاة النجم الأوحد؟5 ماسكات من القهوة تحل مشكلات بشرتك«الفناجين القديمة ماتترميش».. جددي ديكور بيتك بـ7 طرق مبتكرةالبيت الأبيض: ترامب يدلي بتصريحات عن اجتماعه مع بوتينالإغاثة العالمية: المعوقات الإدارية تحد من تمويل مشروعات وبرامج الفقراء ومصر أكثر الدول تعاوناترامب: علاقتنا بروسيا تحسنت وستتحسنترامب: أخطأت في حديثي عن روسيا في هلسنكيتكليف العميد فوزى المنصورى آمرا لمنطقة خليج السدرة العسكرية خلفا للعميد خليفة مراجعخارجية الوفاق في زمن التيه الدبلوماسي..هبوط الدولار الامريكي امام الدينار الليبى في السوق الموازي اليومالشركة العامة للكهرباء تحذر من إنهيار الشبكة بالكامل بسبب رفض هذه المناطق المشاركة في طرح الاحمالالنجم الساحلي يكتسح مبابي ويتصدر المجموعة الرابعة في إفريقياوزير الإعلام الإماراتي: زيارة الرئيس الصيني تؤكد المكانة المهمة التي حققتها دولتناترامب بعد القمة: بوتين قوي للغايةطريقة عمل بيتزا كالزوني والسلطة الروسية

سلاح الجو الليبي يشن غارات على مواقع الإرهابيين في راس لانوف وسرت

- كتب   -  
سلاح الجو الليبي يشن غارات على مواقع الإرهابيين في راس لانوف وسرت
سلاح الجو الليبي يشن غارات على مواقع الإرهابيين في راس لانوف وسرت

ايوان ليبيا - وكالات :

قال مكتب الناطق الرسمي باسم القائد العام للجيش الليبي، العميد أحمد المسماري، في بيان صحفي ان “غرفة عمليات القوات الجوية الوسطى: تشن مقاتلات القوات الجوية غارات على مواقع وتجمعات العدو الإرهابية في منطقة العمليات العسكرية من رأس لانوف حتى مشارف مدينة سرت”.

وأضاف البيان أن “الغرفة تنوه لكافة المواطنين القاطنين في المنطقة عدم الاقتراب من مواقع العدو وتجمعاتهم ومواقع الذخائر والمعدات والآليات المسلحة”.

يشار أن القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير خليفة حفتر، قد اجتمع الجمعة الماضية 15يونيو مع آمر غرفة عمليات الهلال النفطي ، العميد أحمد سالم لبحث آخر تطورات منطقة الهلال النفطي.

وأكدت القيادة العامة في بيان صحفي في وقت سابق، أن الاجتماع يبحث آخر تطورات الوضع في منطقة الهلال النفطي والاستعداد لدحر الجماعات المارقة التي حاولت التسلل للهلال النفطي.

وأعلنت المؤسسة الوطنية الليبية للنفط حالة الطوارئ ووقف عمليات شحن النفط الخام من مينائي رأس لانوف والسدرة، بدءا من يوم الخميس الماضي، بعد قيام مجموعة مسلحة، بقيادة إبراهيم الجضران، بمهاجمة الميناءين، مما أدى إلى إغلاقهما وإجلاء جميع الموظفين كتدبير وقائي.

يشار إلى أن المؤسسة الوطنية للنفط أكدت أن عمليات الإغلاق التي قادها “الجضران” في الماضي كلفت الدولة الليبية عشرات المليارات من الدولارات.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات