ايوان ليبيا

الجمعة , 16 نوفمبر 2018
المجلس البلدي بني وليد يبحث تأخر السيولة النقدية بالمصارفخسائر الحرب على «داعش» في سرت«المشري»: مصر سبب انسحاب الوفد التركي من مؤتمر باليرموإعادة تصنيف الفئات السلعية المعدة للاستيرادالسراج: حل وسط مع حفتر حول القائد الأعلى للجيشقريبا تدريب المعلمين في أميركاكوبا تختتم 3 أشهر من المناقشات حول مسودة الدستور الجديدالصين تؤكد أول بؤرة لإنفلونزا الخنازير الإفريقية بإقليم سيتشوانبالفيديو - في حضور روني.. إنجلترا تضرب الولايات المتحدة بثلاثيةبالفيديو - ألمانيا تتخطى روسيا بثلاثية في شوط واحدمواعيد مباريات الجمعة 16 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. صدام مصري تونسيراموس يغادر معسكر إسبانيا للإصابة ويضع ريال مدريد في كارثة دفاعيةالآلاف يحتجون ضد رئيس وزراء التشيك ويطالبون باستقالتهوسائل إعلام كورية شمالية: كيم يشهد اختبار سلاح جديداستراحة دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (0) إسبانيا (0).. نهاية الشوط الأولبداية النهاية؟ الكشف عما قام به سانشيز بعد الهزيمة ضد مانشستر سيتيتفاصيل جديدة في قضية قتل اللاعب البرازيلي والتمثيل بجثتهبالفيديو - بعد أكثر من عامين.. روني يعود إلى ويمبلي ويتلقى التكريموزير الخارجية الألماني: أوروبا في حاجة إلى بولنداالإمارات ترحب بنتائج التحقيقات السعودية في مقتل "خاشقجي"

سلاح الجو الليبي يشن غارات على مواقع الإرهابيين في راس لانوف وسرت

- كتب   -  
سلاح الجو الليبي يشن غارات على مواقع الإرهابيين في راس لانوف وسرت
سلاح الجو الليبي يشن غارات على مواقع الإرهابيين في راس لانوف وسرت

ايوان ليبيا - وكالات :

قال مكتب الناطق الرسمي باسم القائد العام للجيش الليبي، العميد أحمد المسماري، في بيان صحفي ان “غرفة عمليات القوات الجوية الوسطى: تشن مقاتلات القوات الجوية غارات على مواقع وتجمعات العدو الإرهابية في منطقة العمليات العسكرية من رأس لانوف حتى مشارف مدينة سرت”.

وأضاف البيان أن “الغرفة تنوه لكافة المواطنين القاطنين في المنطقة عدم الاقتراب من مواقع العدو وتجمعاتهم ومواقع الذخائر والمعدات والآليات المسلحة”.

يشار أن القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير خليفة حفتر، قد اجتمع الجمعة الماضية 15يونيو مع آمر غرفة عمليات الهلال النفطي ، العميد أحمد سالم لبحث آخر تطورات منطقة الهلال النفطي.

وأكدت القيادة العامة في بيان صحفي في وقت سابق، أن الاجتماع يبحث آخر تطورات الوضع في منطقة الهلال النفطي والاستعداد لدحر الجماعات المارقة التي حاولت التسلل للهلال النفطي.

وأعلنت المؤسسة الوطنية الليبية للنفط حالة الطوارئ ووقف عمليات شحن النفط الخام من مينائي رأس لانوف والسدرة، بدءا من يوم الخميس الماضي، بعد قيام مجموعة مسلحة، بقيادة إبراهيم الجضران، بمهاجمة الميناءين، مما أدى إلى إغلاقهما وإجلاء جميع الموظفين كتدبير وقائي.

يشار إلى أن المؤسسة الوطنية للنفط أكدت أن عمليات الإغلاق التي قادها “الجضران” في الماضي كلفت الدولة الليبية عشرات المليارات من الدولارات.

التعليقات