ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
بالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزةالجنائية الدولية مصرة على ملاحقة هؤلاء

كيف سيؤثر الهجوم على الهلال النفطي فى سعر الدولار

- كتب   -  
كيف سيؤثر الهجوم على الهلال النفطي فى سعر الدولار
كيف سيؤثر الهجوم على الهلال النفطي فى سعر الدولار

ايوان ليبيا - وكالات :

ما إن ذاعت أخبار الهجوم على الهلال النفطي الذي قادته مجموعات الجضران، ليؤدي بالتالي إلى شل الموانئ النفطية، وإعلان المؤسسة الوطنية للنفط حالة القوة القاهرة، حتى تساءل الكثيرون عن مصير سعر الدولار.

مع بداية أول أيام العيد، أغلقت السوق السوداء أبوابها، ووقف التداول فيها، ما جعل الترقب يسود، لما يمكن أن يكون عليه الوضع بعد أيام العيد الثلاثة، في بداية الأسبوع المقبل.

ووصل سعر صرف الدولار في آخر أيام شهر رمضان إلى 6 دينار ونصف، في السوق السوداء، ولم يرتفع كثيراً بعد هجوم الهلال النفطي الخميس.

ويؤثر توقف ميناءي السدرة وراس لانوف على الإنتاج النفطي بشكل حاد، في وقت حذر فيه رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله من خسائر بمئات الملايين نتيجة هذا الإغلاق.

التعليقات