ايوان ليبيا

الجمعة , 16 نوفمبر 2018
عائلتان ليبيتان عالقتان بمطار أتاتوركالحكومة المؤقتة تتخذ قرارا بزيادة الرواتبأكثر من 600 مفقود جراء الحرائق في كاليفورنياهيئة المسح الجيولوجي: زلزال بقوة 6.6 درجة يهز جزر سولومونالولايات المتحدة: "كيم" سيفي بالتزاماتهترامب يعتزم زيارة ضحايا حرائق كاليفورنياعلامات هبوط ضغط دم الانسان وسبل العلاجالمجلس البلدي بني وليد يبحث تأخر السيولة النقدية بالمصارفخسائر الحرب على «داعش» في سرت«المشري»: مصر سبب انسحاب الوفد التركي من مؤتمر باليرموإعادة تصنيف الفئات السلعية المعدة للاستيرادالسراج: حل وسط مع حفتر حول القائد الأعلى للجيشقريبا تدريب المعلمين في أميركاكوبا تختتم 3 أشهر من المناقشات حول مسودة الدستور الجديدالصين تؤكد أول بؤرة لإنفلونزا الخنازير الإفريقية بإقليم سيتشوانبالفيديو - في حضور روني.. إنجلترا تضرب الولايات المتحدة بثلاثيةبالفيديو - ألمانيا تتخطى روسيا بثلاثية في شوط واحدمواعيد مباريات الجمعة 16 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. صدام مصري تونسيراموس يغادر معسكر إسبانيا للإصابة ويضع ريال مدريد في كارثة دفاعيةالآلاف يحتجون ضد رئيس وزراء التشيك ويطالبون باستقالته

كيف سيؤثر الهجوم على الهلال النفطي فى سعر الدولار

- كتب   -  
كيف سيؤثر الهجوم على الهلال النفطي فى سعر الدولار
كيف سيؤثر الهجوم على الهلال النفطي فى سعر الدولار

ايوان ليبيا - وكالات :

ما إن ذاعت أخبار الهجوم على الهلال النفطي الذي قادته مجموعات الجضران، ليؤدي بالتالي إلى شل الموانئ النفطية، وإعلان المؤسسة الوطنية للنفط حالة القوة القاهرة، حتى تساءل الكثيرون عن مصير سعر الدولار.

مع بداية أول أيام العيد، أغلقت السوق السوداء أبوابها، ووقف التداول فيها، ما جعل الترقب يسود، لما يمكن أن يكون عليه الوضع بعد أيام العيد الثلاثة، في بداية الأسبوع المقبل.

ووصل سعر صرف الدولار في آخر أيام شهر رمضان إلى 6 دينار ونصف، في السوق السوداء، ولم يرتفع كثيراً بعد هجوم الهلال النفطي الخميس.

ويؤثر توقف ميناءي السدرة وراس لانوف على الإنتاج النفطي بشكل حاد، في وقت حذر فيه رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله من خسائر بمئات الملايين نتيجة هذا الإغلاق.

التعليقات