ايوان ليبيا

الأحد , 24 يونيو 2018
العبادى والصدر يعلنان تحالفا عراقيا جديدا عابرا للطائفيةوسائل إعلام إثيوبية رسمية: اعتقال 9 من الشرطة بسبب هجوم أديس أباباسائق فلسطيني يدهس 3 جنود من جيش الاحتلال | فيديوبرلماني عن «قرض الـ8.5 مليار دولار»: لا داعي له.. كفاية ديون6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي

أبو تريكة: سواريز قد يصبح هداف المونديال أمام السعودية

- كتب   -  
محمد أبو تريكة

كتب: علي الزيني

عبر محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن دهشته من الأداء الضعيف الذي ظهر عليه منتخب السعودية في المباراة التي جمعته أمام روسيا في افتتاح بطولة كأس العالم والتي انتهت بخسارة السعودية بخماسية نظيفة.

أبو تريكة قال في تصريحات خلال الاستوديو التحليلي لمباراة افتتاح كأس العالم: "لم أتوقع أن يقدم منتخب السعودية هذا الشكل الضعيف خلال مباراة الافتتاح.. خوان أنطونيو بيتزي لعب على الاستحواذ والدليل أن النسبة 60% للسعودية، لكنه لم يعالج الأخطاء التي ظهرت في المباريات الودية".

وتابع قائلاً:"لم نر أي خطورة للسعودية خلال اللقاء، بناء اللعب كان بطيئا لغياب الحلول، في المقابل منتخب روسيا يشكل خطورة دائمة بمجرد قطع الكرة من السعودية.. وإذا لعب المنتخب السعودي بهذا الشكل أمام أوروجواي من الممكن أن يحصل كافاني، أو سواريز على جائزة هداف المونديال في مباراة واحدة".

وكشف نجم الكرة المصرية السابق أن الأخطاء الدفاعية مستمرة وهي سبب الهدفين، رأينا سذاجة دفاعية في الهدف الأول، فرأينا المدافعين باعا نفسيهما في الهدف الثاني وتشيرشيف يؤدي بشكل رائع بعد نزوله بديلا، وكل الأهداف جاءت نتيجة أخطاء دفاعية".

" دائما ما نرى المسئولين في المملكة العربية السعودية يأخذون قرارات عنترية في وقت الخسارة ومن الممكن أن نسمع عن إقالة بيتزي".

وحقق المنتخب الروسي الأول لكرة القدم على نظيره المنتخب السعودي بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد لوجنيكي ستاديوم في العاصمة الروسية موسكو، في افتتاح كأس العالم، أحرز الأهداف يوري جازينسكي في الدقيقة 23، وتشيرشيف في الدقيقة 41، ودزوبا في الدقيقة 71، وتشيريشيف في الدقيقة 91، وأليكساندر جولوفين في الدقيقة 94.
 

التعليقات