ايوان ليبيا

الأحد , 24 يونيو 2018
العبادى والصدر يعلنان تحالفا عراقيا جديدا عابرا للطائفيةوسائل إعلام إثيوبية رسمية: اعتقال 9 من الشرطة بسبب هجوم أديس أباباسائق فلسطيني يدهس 3 جنود من جيش الاحتلال | فيديوبرلماني عن «قرض الـ8.5 مليار دولار»: لا داعي له.. كفاية ديون6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي

جريزمان يعلن بقائه مع أتليتكو مدريد

- كتب   -  
جريزمان

كتب: علي الزيني

أعلن الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، موقفه من الاستمرار مع الفريق في للموسم المقبل، مؤكدًا أنه مستمر مع الفريق، جاء ذلك في مقطع فيديو نشره منذ قليل لينهي الجدل حول انتقاله إلى برشلونة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن المهاجم الفرنسي انتظر برشلونة ليرفع راتبه لأكثر من 15 مليون يورو سنويا لكن الفريق الكتالوني لم يوافق على الطلب، ففضل جريزمان البقاء مع أتلتيكو مدريد الذي سيعطيه راتبا يصل إلى 25 مليون يورو سنويا.

المهاجم الفرنسي أكد أنه كان مستاء من الجماهير التي هاجمته عقب الفوز بالدوري الأوروبي، حيث أطلقت صافرت الاستهجان ضده في الاحتفال بالتتويج بلقب "يوروبا ليج" لكنه أشار إلى أن المدرب دييجو سيميوني ودييجو جوديين ساعداه على تخطي هذا الموقف.

وكان برشلونة الإسباني يسعى لضم جريزمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي، التي تبلغ 100 مليون يورو.

التعليقات