ايوان ليبيا

الأثنين , 10 ديسمبر 2018
عقد جلسة لإنتخاب رئيس جديد للبرلمان العربي بمشاركة ليبياترامب يطلب 750 مليار دولار للبنتاجون في الموازنة الأمريكية الجديدةموقف المجلس الأعلى لأمازيغ ليبيا من الإستفتاء على الدستورقرار الجيش الليبي بشأن أسر شهداء درنةحضور ليبيا الاجتماع التحضيري لقمة رؤساء الدول المغاربيةاحالة مقترح الأسعار الجديد للخطوط الليبية إلى وزارة الاقتصادانخفاض ضغط المياه إلى طرابلسميلان يفوت فرصة الهروب بالمركز الرابع بعد تعادل مخيب ضد تورينوليوناردو يحسمها: ميلان لن يضم إبراهيموفيتشقمم منتظرة.. تعرف على جدول مباريات كأس العالم للأندية بالكاملنيك ايرز ينسحب من السباق على منصب كبير موظفي البيت الأبيضتقرير: أمريكا تهيمن على مبيعات الأسلحة في العالم وروسيا تتقدمالجبير: على قطر الاستجابة لمطالب الدول الأربعإصابة 3 نساء جراء طعنهن بسكين في فرنساالدفاعات الجوية السورية تتصدى لـ"أهداف جوية" قرب مطار دمشق الدوليإصابة 6 مستوطنين بإطلاق نار قرب مستوطنة في رام اللهظهير ليفربول: أمامنا مباراة هامة أمام نابولي ثم لقاء صغير ضد يونايتدبالفيديو – تسديدة كسرت النحس وحارس حافظ على عرينه.. ريال مدريد يهرب من فخ ويسكاكورتوا: عانينا في الشوط الثاني ضد ويسكا بسبب الرياح.. علينا التحسنمؤتمر سولاري: الرياح جعلت مباراة ويسكا قبيحة

جريزمان يعلن بقائه مع أتليتكو مدريد

- كتب   -  
جريزمان

كتب: علي الزيني

أعلن الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، موقفه من الاستمرار مع الفريق في للموسم المقبل، مؤكدًا أنه مستمر مع الفريق، جاء ذلك في مقطع فيديو نشره منذ قليل لينهي الجدل حول انتقاله إلى برشلونة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن المهاجم الفرنسي انتظر برشلونة ليرفع راتبه لأكثر من 15 مليون يورو سنويا لكن الفريق الكتالوني لم يوافق على الطلب، ففضل جريزمان البقاء مع أتلتيكو مدريد الذي سيعطيه راتبا يصل إلى 25 مليون يورو سنويا.

المهاجم الفرنسي أكد أنه كان مستاء من الجماهير التي هاجمته عقب الفوز بالدوري الأوروبي، حيث أطلقت صافرت الاستهجان ضده في الاحتفال بالتتويج بلقب "يوروبا ليج" لكنه أشار إلى أن المدرب دييجو سيميوني ودييجو جوديين ساعداه على تخطي هذا الموقف.

وكان برشلونة الإسباني يسعى لضم جريزمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي، التي تبلغ 100 مليون يورو.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات