ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
كلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسية

جريزمان يعلن بقائه مع أتليتكو مدريد

- كتب   -  
جريزمان

كتب: علي الزيني

أعلن الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، موقفه من الاستمرار مع الفريق في للموسم المقبل، مؤكدًا أنه مستمر مع الفريق، جاء ذلك في مقطع فيديو نشره منذ قليل لينهي الجدل حول انتقاله إلى برشلونة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن المهاجم الفرنسي انتظر برشلونة ليرفع راتبه لأكثر من 15 مليون يورو سنويا لكن الفريق الكتالوني لم يوافق على الطلب، ففضل جريزمان البقاء مع أتلتيكو مدريد الذي سيعطيه راتبا يصل إلى 25 مليون يورو سنويا.

المهاجم الفرنسي أكد أنه كان مستاء من الجماهير التي هاجمته عقب الفوز بالدوري الأوروبي، حيث أطلقت صافرت الاستهجان ضده في الاحتفال بالتتويج بلقب "يوروبا ليج" لكنه أشار إلى أن المدرب دييجو سيميوني ودييجو جوديين ساعداه على تخطي هذا الموقف.

وكان برشلونة الإسباني يسعى لضم جريزمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي، التي تبلغ 100 مليون يورو.

التعليقات