ايوان ليبيا

الأحد , 24 مارس 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 24 مارس 2019المبشر يكشف أسباب تعثر الأزمة الليبيةتأمين توزيع الوقود على المواطنين بأم الأرانبوقفة بطرابلس للمطالبة بإطلاق السنوسيتحرير ثلاثة نيجريين مختطفين جنوب طرابلسإزالة الكورنيش القديم بطرابلسبحث مشاكل الجالية الفلسطينية بسرتإصابة أربعة فلسطينيين في اشتباكات ليلية مع جنود إسرائيليين في غزةالأطلسي يؤكد عزمه على إقامة منشأة للجيش الأمريكي في بولندازلزال بقوة 6.3 درجة يضرب جزر الملوك بإندونيسيابالفيديو – جواهر إيطاليا تتلألأ في بداية التصفيات وتنصر الأتزوري على فنلندابالفيديو - "بانينكا" جديدة من راموس تخطف فوزا صعبا لـ إسبانيا على النرويجمواعيد مباريات اليوم الأحد 24-3-2019 والقنوات الناقلة.. حسم إفريقي ناري وقمة ألمانيا وهولنداالسلطات الفرنسية تنفي وقوع هجوم في ديزني لاند باريسأبومازن لـ"ترامب": أنت لست حاكما للعالمالملك سلمان يجري تغييرات في عدد من القيادات بوزارت مختلفةمسئولون بارزون بالبيت الأبيض يتوجهون إلى الصين لعقد محادثات تجارية.. الخميسمقتل 134 على الأقل من قبائل الفولاني في وسط ماليالتشكيل - فيرمينو يقود هجوم البرازيل أمام بنمابالفيديو – باكيتا يكرّم الرقم 10.. وبنما تجبر البرازيل على تعادل تاريخي

جريزمان يعلن بقائه مع أتليتكو مدريد

- كتب   -  
جريزمان

كتب: علي الزيني

أعلن الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، موقفه من الاستمرار مع الفريق في للموسم المقبل، مؤكدًا أنه مستمر مع الفريق، جاء ذلك في مقطع فيديو نشره منذ قليل لينهي الجدل حول انتقاله إلى برشلونة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن المهاجم الفرنسي انتظر برشلونة ليرفع راتبه لأكثر من 15 مليون يورو سنويا لكن الفريق الكتالوني لم يوافق على الطلب، ففضل جريزمان البقاء مع أتلتيكو مدريد الذي سيعطيه راتبا يصل إلى 25 مليون يورو سنويا.

المهاجم الفرنسي أكد أنه كان مستاء من الجماهير التي هاجمته عقب الفوز بالدوري الأوروبي، حيث أطلقت صافرت الاستهجان ضده في الاحتفال بالتتويج بلقب "يوروبا ليج" لكنه أشار إلى أن المدرب دييجو سيميوني ودييجو جوديين ساعداه على تخطي هذا الموقف.

وكان برشلونة الإسباني يسعى لضم جريزمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي، التي تبلغ 100 مليون يورو.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات