ايوان ليبيا

الأحد , 24 يونيو 2018
العبادى والصدر يعلنان تحالفا عراقيا جديدا عابرا للطائفيةوسائل إعلام إثيوبية رسمية: اعتقال 9 من الشرطة بسبب هجوم أديس أباباسائق فلسطيني يدهس 3 جنود من جيش الاحتلال | فيديوبرلماني عن «قرض الـ8.5 مليار دولار»: لا داعي له.. كفاية ديون6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي

استعدي للعيد واعملي «سبا» لنفسك في البيت

- كتب   -  
استعدي للعيد واهتمي بنفسك

بعد ضغط رمضان والوقفة في المطبخ بالساعات لتحضير وجبات الإفطار الشهية، تحتاج كل سيدة للاعتناء بنفسها وأخذ قسط من الراحة، استعدي للعيد واعملي لنفسك سبا في البيت، بعد الانتهاء من تجهيز المنزل، اهتمي بنفسك واعملي الماسكات الطبيعية للحفاظ على نضارة بشرتك والتخلص من خلايا الجلد الميتة، وتفتيح لون البشرة، الأمر سهل وبسيط ولا يحتاج إلى تكاليف باهظة..

1- من أهم الخطوات التي عليك البدء بها، هي إزالة الشعر الزائد في جسمك، للحصول على جسم ناعم، الأمر بسيط ولا يحتاج منك الكثير من الجهد، اعرفي هنا وصفات طبيعية تساعدك في إزالة الشعر بسهولة وبأقل التكاليف.

2- تخلصي من الجلد الميت في بشرتك، لا يحتاج الأمر إلى الذهاب لمراكز التجميل، استخدمي المكونات الطبيعية داخل منزلك، هذه الخطوة تمكنك من التخلص من أي جلد ميت، خاصة أن شهر رمضان يكون مليئا بالعزومات والضغوط التي لا تسمح لك بالاهتمام بنفسك، اعرفي وصفات طبيعية تمكنك التخلص من الجلد الميت.

3- لو البشرة مجهدة وبتعاني من حبوب، جربي الإسبرين أو مجموعة من الماسكات الطبيعية للحصول على بشرة صافية خالية من الحبوب.

4- اعملي ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة، والتخلص من الهالات السوداء التي ظهرت خلال شهر رمضان، وعليك بالاهتمام بماسكات لتوريد الشفاه لتصبحي جميلة ومتألقة في العيد، جربي كمادات الخيار لمحاربة التجاعيد، ولو بتعاني من انتفاخ العين جربي هذه الوصفة.

5- اهتمي بشعرك وجربي الماسكات والوصفات الطبيعية للتخلص من القشرة والهيشان والتساقط، واهتمي بتعطير الشعر خاصة في فصل الصيف للحصول على مظهر أنيق ورائحة منعشة، وجربي تسريحات شعر جديدة لتغيير شكلك والحصول على شكل مختلف.

6- جربي الوصفات الطبيعية لتفتيح المناطق الحساسة والتخلص من الاسمرار في أي منطقة بالجسم الأمر بسيط، تعرفي هنا على أسهل الطرق لتفتيح البشرة وحلاقة المناطق الحساسة بشكل سريع.

7- ماتنسيش تعملي باديكير ومانيكير للحفاظ على جمال قدميك، اللتين عانتا من الوقوف لساعات في المطبخ لإعداد الوجبات الشهية لعزومات شهر رمضان.

بهذه الخطوات تستقبلين العيد بمظهر جديد، الأمر بسيط ولا يحتاج منك إلى تكاليف أو مجهود، وعليك الاهتمام بشرب كميات كبيرة من المياه وتناول الخضراوات والفاكهة خلال أيام العيد لتعويض نقص المياه في رمضان.

التعليقات