ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
كلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسية

استعدي للعيد واعملي «سبا» لنفسك في البيت

- كتب   -  
استعدي للعيد واهتمي بنفسك

بعد ضغط رمضان والوقفة في المطبخ بالساعات لتحضير وجبات الإفطار الشهية، تحتاج كل سيدة للاعتناء بنفسها وأخذ قسط من الراحة، استعدي للعيد واعملي لنفسك سبا في البيت، بعد الانتهاء من تجهيز المنزل، اهتمي بنفسك واعملي الماسكات الطبيعية للحفاظ على نضارة بشرتك والتخلص من خلايا الجلد الميتة، وتفتيح لون البشرة، الأمر سهل وبسيط ولا يحتاج إلى تكاليف باهظة..

1- من أهم الخطوات التي عليك البدء بها، هي إزالة الشعر الزائد في جسمك، للحصول على جسم ناعم، الأمر بسيط ولا يحتاج منك الكثير من الجهد، اعرفي هنا وصفات طبيعية تساعدك في إزالة الشعر بسهولة وبأقل التكاليف.

2- تخلصي من الجلد الميت في بشرتك، لا يحتاج الأمر إلى الذهاب لمراكز التجميل، استخدمي المكونات الطبيعية داخل منزلك، هذه الخطوة تمكنك من التخلص من أي جلد ميت، خاصة أن شهر رمضان يكون مليئا بالعزومات والضغوط التي لا تسمح لك بالاهتمام بنفسك، اعرفي وصفات طبيعية تمكنك التخلص من الجلد الميت.

3- لو البشرة مجهدة وبتعاني من حبوب، جربي الإسبرين أو مجموعة من الماسكات الطبيعية للحصول على بشرة صافية خالية من الحبوب.

4- اعملي ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة، والتخلص من الهالات السوداء التي ظهرت خلال شهر رمضان، وعليك بالاهتمام بماسكات لتوريد الشفاه لتصبحي جميلة ومتألقة في العيد، جربي كمادات الخيار لمحاربة التجاعيد، ولو بتعاني من انتفاخ العين جربي هذه الوصفة.

5- اهتمي بشعرك وجربي الماسكات والوصفات الطبيعية للتخلص من القشرة والهيشان والتساقط، واهتمي بتعطير الشعر خاصة في فصل الصيف للحصول على مظهر أنيق ورائحة منعشة، وجربي تسريحات شعر جديدة لتغيير شكلك والحصول على شكل مختلف.

6- جربي الوصفات الطبيعية لتفتيح المناطق الحساسة والتخلص من الاسمرار في أي منطقة بالجسم الأمر بسيط، تعرفي هنا على أسهل الطرق لتفتيح البشرة وحلاقة المناطق الحساسة بشكل سريع.

7- ماتنسيش تعملي باديكير ومانيكير للحفاظ على جمال قدميك، اللتين عانتا من الوقوف لساعات في المطبخ لإعداد الوجبات الشهية لعزومات شهر رمضان.

بهذه الخطوات تستقبلين العيد بمظهر جديد، الأمر بسيط ولا يحتاج منك إلى تكاليف أو مجهود، وعليك الاهتمام بشرب كميات كبيرة من المياه وتناول الخضراوات والفاكهة خلال أيام العيد لتعويض نقص المياه في رمضان.

التعليقات