ايوان ليبيا

الأحد , 24 مارس 2019
المركزي يطالب باستبدال دعم المحروقات بدعم ماليحجم زيادة مرتبات الدولة مقارنة بالعام الماضيتخصيص طائرتين لنقل بعض مشجعي المنتخب إلى تونسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 24 مارس 2019المبشر يكشف أسباب تعثر الأزمة الليبيةتأمين توزيع الوقود على المواطنين بأم الأرانبوقفة بطرابلس للمطالبة بإطلاق السنوسيتحرير ثلاثة نيجريين مختطفين جنوب طرابلسإزالة الكورنيش القديم بطرابلسبحث مشاكل الجالية الفلسطينية بسرتإصابة أربعة فلسطينيين في اشتباكات ليلية مع جنود إسرائيليين في غزةالأطلسي يؤكد عزمه على إقامة منشأة للجيش الأمريكي في بولندازلزال بقوة 6.3 درجة يضرب جزر الملوك بإندونيسيابالفيديو – جواهر إيطاليا تتلألأ في بداية التصفيات وتنصر الأتزوري على فنلندابالفيديو - "بانينكا" جديدة من راموس تخطف فوزا صعبا لـ إسبانيا على النرويجمواعيد مباريات اليوم الأحد 24-3-2019 والقنوات الناقلة.. حسم إفريقي ناري وقمة ألمانيا وهولنداالسلطات الفرنسية تنفي وقوع هجوم في ديزني لاند باريسأبومازن لـ"ترامب": أنت لست حاكما للعالمالملك سلمان يجري تغييرات في عدد من القيادات بوزارت مختلفةمسئولون بارزون بالبيت الأبيض يتوجهون إلى الصين لعقد محادثات تجارية.. الخميس

استعدي للعيد واعملي «سبا» لنفسك في البيت

- كتب   -  
استعدي للعيد واهتمي بنفسك

بعد ضغط رمضان والوقفة في المطبخ بالساعات لتحضير وجبات الإفطار الشهية، تحتاج كل سيدة للاعتناء بنفسها وأخذ قسط من الراحة، استعدي للعيد واعملي لنفسك سبا في البيت، بعد الانتهاء من تجهيز المنزل، اهتمي بنفسك واعملي الماسكات الطبيعية للحفاظ على نضارة بشرتك والتخلص من خلايا الجلد الميتة، وتفتيح لون البشرة، الأمر سهل وبسيط ولا يحتاج إلى تكاليف باهظة..

1- من أهم الخطوات التي عليك البدء بها، هي إزالة الشعر الزائد في جسمك، للحصول على جسم ناعم، الأمر بسيط ولا يحتاج منك الكثير من الجهد، اعرفي هنا وصفات طبيعية تساعدك في إزالة الشعر بسهولة وبأقل التكاليف.

2- تخلصي من الجلد الميت في بشرتك، لا يحتاج الأمر إلى الذهاب لمراكز التجميل، استخدمي المكونات الطبيعية داخل منزلك، هذه الخطوة تمكنك من التخلص من أي جلد ميت، خاصة أن شهر رمضان يكون مليئا بالعزومات والضغوط التي لا تسمح لك بالاهتمام بنفسك، اعرفي وصفات طبيعية تمكنك التخلص من الجلد الميت.

3- لو البشرة مجهدة وبتعاني من حبوب، جربي الإسبرين أو مجموعة من الماسكات الطبيعية للحصول على بشرة صافية خالية من الحبوب.

4- اعملي ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة، والتخلص من الهالات السوداء التي ظهرت خلال شهر رمضان، وعليك بالاهتمام بماسكات لتوريد الشفاه لتصبحي جميلة ومتألقة في العيد، جربي كمادات الخيار لمحاربة التجاعيد، ولو بتعاني من انتفاخ العين جربي هذه الوصفة.

5- اهتمي بشعرك وجربي الماسكات والوصفات الطبيعية للتخلص من القشرة والهيشان والتساقط، واهتمي بتعطير الشعر خاصة في فصل الصيف للحصول على مظهر أنيق ورائحة منعشة، وجربي تسريحات شعر جديدة لتغيير شكلك والحصول على شكل مختلف.

6- جربي الوصفات الطبيعية لتفتيح المناطق الحساسة والتخلص من الاسمرار في أي منطقة بالجسم الأمر بسيط، تعرفي هنا على أسهل الطرق لتفتيح البشرة وحلاقة المناطق الحساسة بشكل سريع.

7- ماتنسيش تعملي باديكير ومانيكير للحفاظ على جمال قدميك، اللتين عانتا من الوقوف لساعات في المطبخ لإعداد الوجبات الشهية لعزومات شهر رمضان.

بهذه الخطوات تستقبلين العيد بمظهر جديد، الأمر بسيط ولا يحتاج منك إلى تكاليف أو مجهود، وعليك الاهتمام بشرب كميات كبيرة من المياه وتناول الخضراوات والفاكهة خلال أيام العيد لتعويض نقص المياه في رمضان.

التعليقات