ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
مدرسة لتخريج المراقبين الجويين بقاعدة الأبرقمن هم أعضاء لجنة التحكيم في برنامج مواهب ليبياآثار إسلامية في متحف اللوفرتطوير لقاح ضد التدخينوفد نسائي من مدينة مصراتة يزور بلدية تاورغاءآمر الكتيبة 177 مشاة يتوعد المعارضة التشاديةمستشفى تراغن يواصل استقبال جرحى وقتلى الاشتباكاتمنع السيارات ذات الزجاج المعتمالغرابلي : حفتر سيقوم بانقلابهل يعود الجيش الأمريكي إلى ليبياعائلة الزعيم معمر القذافي تطالب بمعرفة مكان قبرهمفوضية الانتخابات: الحزب الديمقراطي الكردستاني الحاكم يتصدر الانتخابات البرلمانية في كردستان العراقالعاصفة المدارية فينسنت تتجه صوب ساحل المكسيك على المحيط الهاديكلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروك

افتتاح المونديال.. التشكيل المتوقع لروسيا والسعودية

- كتب   -  
روسيا

سيكون ملعب لوجنيكي في موسكو، اليوم الخميس، في تمام الساعة الـ5 عصرًا، مسرحا لانطلاق العرس الكروي حيث تتواجه روسيا المضيفة مع السعودية في افتتاح نهائيات النسخة الحادية والعشرين من كأس العالم، والمزع إقامته في الفترة الممتدة من 14 يونيو، لغاية 15 يوليو، وستقام مباريات البطولة على 12 ملعبا، في 11 مدينة.

ويقود المباراة تحكيميا وفقًا لما أعلنته لجنة الحكام، الحكم الأرجنتيني نيستور بيتانا، ويعاونه كمساعد أول إيميرسون أوجوستو دي كارفايو، بينما سيكون خوان بابلو بيلاتي مساعدا ثانيا، بينما سيكون ساندرو ريكي حكمًا رابعًا، على الجانب الآخر سيتكون طاقم حكام الفيديو من كل من: (دانييلي أورساتو - ماورو فيجليانو - كارلوس أستروزا - ماسيمليناو إيراتي).

ويتطلع المنتخبان لتحقيق النصر بين جنبات ملعب لوجنيكي لإنهاء حالة قحط الانتصارات في المونديال، فالمنتخب الروسي لم يفز بأية مباراة في العرس الكروي منذ سنة 2002، بينما يعود تاريخ آخر انتصار للسعوديين إلى نسخة الولايات المتحدة 1994.

وعلى الرغم من أن المواجهة بين المنتخبين هي مجرد انطلاق لمنافسات المجموعة الأولى، فإنها تبدو مصيرية للفريقين الأدنى تصنيفا بين المنتخبات الـ32 المشاركة في النهائيات، لا سيما أن المجموعة تضم عملاقة أمريكا الجنوبية الأوروجواي، الفائزة باللقب مرتين، والمنتخب الوطني بقيادة النجم محمد صلاح.

وفيما يلي نستعرض التشكيل المتوقع لكلا المنتخبين:

روسيا

حراسة المرمى: إيجور أكينفيف

خط الدفاع: ماريو فيرنانديز، فيدور كودرياشوف، سيرجي إيجانشيفيتش، يوري جيركوف

خط الوسط: رومان زوبنين، دالر كوزاييف، آلان دزاجويف، أليكساندر ساميدوف، أليكساندر جولوفين

خط الهجوم: فيدور سمولوف

السعودية

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

خط الدفاع: أسامة هوساوي، عمر هوساوي، ياسر الشهراني، محمد البريك

خط الوسط: عبد الله عطيف، سلمان الفرج، يحيى الشهري، تيسير الجاسم، سالم الدوسري

خط الهجوم: فهد المولد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات