ايوان ليبيا

الخميس , 16 أغسطس 2018
حفتر يوجه بضرورة استمرار حالة التأهب القصوى بمنطقة الهلال النفطيالاتفاق على عودة 70 عائلة من مهجري تاورغاء لمدينتهم غدا الجمعةالقوات المسلحة تشتبك مع ارهابيين في جبال الهاروج و تسترد عدد من الآليات المسروقة من مشروع النهررئيس المفوضية الوطنية للانتخابات : تزوير سجلات الناخبين قضية مفتعلة لتضليل الرأي العام و تأجيل الانتخاباتما بين المؤتمر الوطني الجامع والبديل الانتخابي ... بقلم / البانوسى بن عثمانالأونروا: مدارسنا ستفتح للاجئين الفلسطينيين في موعدهاسفير الهند بالكويت: لا قيود على استقدام العمالة المنزلية إلى الكويتداعش يتبنى تفجيرا انتحاريا بكابولمصرع 79 شخصا بسبب الفيضان وانهيارات أرضية بكيرالا الهنديةمسلحون يقتحمون مكتب رئيس لجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط بطرابلسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 16 اغسطس 2018الثني يبحث تنفيذ بعض المشاريع مع رؤساء هيئات المواصلات و الموارد المائيةبرنامج الإصلاحات الاقتصادية.. لماذا الحل الاقتصادي قبل السياسي؟ وما الذي سيكسبه الليبيون من ذلك؟ معالم المهمة الحقيقية لنائبة غسان سلامة تتضح للعيان.."فيسبوك" تعترف بأنها كانت "بطيئة للغاية" في مكافحة خطاب الكراهية في ميانماروول ستريت جورنال: ترامب يقول الرسوم التي فرضها على الصلب ستنقذ الصناعة الأمريكيةتركيا تزيد ضريبة الاستهلاك على الوقوددروسُ البيانات... بشأنِ السّفاراتالتجمع الوطني الليبي يختتم مؤتمره العام الثاني ويصدر بيانامجلس الشيوخ الأمريكي يبحث فاتورة إنفاق ضخمة وسط اعتراضات ترامببرشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورز

افتتاح المونديال.. التشكيل المتوقع لروسيا والسعودية

- كتب   -  
روسيا

سيكون ملعب لوجنيكي في موسكو، اليوم الخميس، في تمام الساعة الـ5 عصرًا، مسرحا لانطلاق العرس الكروي حيث تتواجه روسيا المضيفة مع السعودية في افتتاح نهائيات النسخة الحادية والعشرين من كأس العالم، والمزع إقامته في الفترة الممتدة من 14 يونيو، لغاية 15 يوليو، وستقام مباريات البطولة على 12 ملعبا، في 11 مدينة.

ويقود المباراة تحكيميا وفقًا لما أعلنته لجنة الحكام، الحكم الأرجنتيني نيستور بيتانا، ويعاونه كمساعد أول إيميرسون أوجوستو دي كارفايو، بينما سيكون خوان بابلو بيلاتي مساعدا ثانيا، بينما سيكون ساندرو ريكي حكمًا رابعًا، على الجانب الآخر سيتكون طاقم حكام الفيديو من كل من: (دانييلي أورساتو - ماورو فيجليانو - كارلوس أستروزا - ماسيمليناو إيراتي).

ويتطلع المنتخبان لتحقيق النصر بين جنبات ملعب لوجنيكي لإنهاء حالة قحط الانتصارات في المونديال، فالمنتخب الروسي لم يفز بأية مباراة في العرس الكروي منذ سنة 2002، بينما يعود تاريخ آخر انتصار للسعوديين إلى نسخة الولايات المتحدة 1994.

وعلى الرغم من أن المواجهة بين المنتخبين هي مجرد انطلاق لمنافسات المجموعة الأولى، فإنها تبدو مصيرية للفريقين الأدنى تصنيفا بين المنتخبات الـ32 المشاركة في النهائيات، لا سيما أن المجموعة تضم عملاقة أمريكا الجنوبية الأوروجواي، الفائزة باللقب مرتين، والمنتخب الوطني بقيادة النجم محمد صلاح.

وفيما يلي نستعرض التشكيل المتوقع لكلا المنتخبين:

روسيا

حراسة المرمى: إيجور أكينفيف

خط الدفاع: ماريو فيرنانديز، فيدور كودرياشوف، سيرجي إيجانشيفيتش، يوري جيركوف

خط الوسط: رومان زوبنين، دالر كوزاييف، آلان دزاجويف، أليكساندر ساميدوف، أليكساندر جولوفين

خط الهجوم: فيدور سمولوف

السعودية

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

خط الدفاع: أسامة هوساوي، عمر هوساوي، ياسر الشهراني، محمد البريك

خط الوسط: عبد الله عطيف، سلمان الفرج، يحيى الشهري، تيسير الجاسم، سالم الدوسري

خط الهجوم: فهد المولد

التعليقات