ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
عرض "حارة الستة أقدام" العام المقبل احتفالا بالذكرى الـ70 لتأسيس جمهورية الصين الشعبيةتأسيس "كونسورتيوم جامعي" لطريق الحرير البحري للقرن الـ21 بمشاركة أكثر من 60 جامعة دوليةمقتل 11 مدنيا بسبب انفجار شرقي أفغانستانالتليفزيون الإيراني: روحاني يجري تعديلا حكوميامدرسة لتخريج المراقبين الجويين بقاعدة الأبرقمن هم أعضاء لجنة التحكيم في برنامج مواهب ليبياآثار إسلامية في متحف اللوفرتطوير لقاح ضد التدخينوفد نسائي من مدينة مصراتة يزور بلدية تاورغاءآمر الكتيبة 177 مشاة يتوعد المعارضة التشاديةمستشفى تراغن يواصل استقبال جرحى وقتلى الاشتباكاتمنع السيارات ذات الزجاج المعتمالغرابلي : حفتر سيقوم بانقلابهل يعود الجيش الأمريكي إلى ليبياعائلة الزعيم معمر القذافي تطالب بمعرفة مكان قبرهمفوضية الانتخابات: الحزب الديمقراطي الكردستاني الحاكم يتصدر الانتخابات البرلمانية في كردستان العراقالعاصفة المدارية فينسنت تتجه صوب ساحل المكسيك على المحيط الهاديكلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسي

جدول «البريميرليج» للموسم الجديد.. افتتاحية نارية بين أرسنال والسيتي (صور)

- كتب   -  
الدوري الإنجليزي 2018-2019

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، جدول مباريات الموسم الجديد من "البريميرليج" لموسم 2018ـ 2019، ونشرت الرابطة عبر موقعها الرسمي، جدول البطولة، حيث ستنطلق الجولة الأولى في يوم السبت الموافق 11 أغسطس المقبل، بينما تأتي الجولة الأخيرة يوم 12 مايو 2019.

وستكون المباراة الافتتاحية لبطولة الدوري بين حامل اللقب مانشستر سيتي ونظيره أرسنال على ملعب الإمارات، وستقام مباريات المرحلة في 11-12 أغسطس، والتي ستشهد استضافة مانشستر يونايتد فريق ليستر سيتي وتشيلسي مع هدرسفيلد الذي يلعب له نجم المنتخب الوطني رمضان صبحي.

ويستضيف ليفربول فريق ويست هام وتوتنهام يواجه فريق نيوكاسل، أمام باقي مباريات الجولة الأولى، فيستضيف واتفورد برايتون، ويسافر بيرنلي إلى سانت ماري لمواجهة ساوثامبتون.

ومن المتوقع أن يلعب توتنهام أول مباراة له على أرضه أمام فولهام في 18 أغسطس في ويمبلي، بينما ينتهي العمل في الاستاد الجديد الذي يضم 62 ألف مقعد، في حين يلعب توتنهام مباراته الأولى على ملعبه وايت هارت لين ضد ليفربول يوم 15 سبتمبر.

- جدول الجولة الأولى

- جدول مانشستر سيتي

- جدول مانشستر يونايتد

- جدول ليفربول

- جدول توتنهام هوتسبير

- جدول تشيلسي

- جدول أرسنال

يذكر أن مانشستر سيتي، توج باللقب في الموسم الماضي، بعدما تفوق على منافسيه وأقربهم مانشستر يونايتد وتوتنهام.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات