ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
بومبيو: ليس من حق مادورو طرد الدبلوماسيين الأمريكيين من كاراكاسشمال اليابان يتأهب لعاصفة شتوية جديدةترامب يؤجل خطاب حالة الاتحاد حتى انتهاء الإغلاق الحكوميالحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»شلوف: حفتر في الجنوب تمهيدا لدخول طرابلسوقفة احتجاجية للمطالبة بإبعاد الإخوان عن مؤسسات الدولةفتح الطريق الرابط بين طرابلس وترهونةبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابةأمير مرتضى: نحترم تركي آل الشيخ الذي دعم الزمالك كثيرا.. لكنه منافسنابرشلونة يحتاج معجزة لم تحدث في كأس ملك إسبانيا منذ 53 عامامواعيد مباريات الخميس 24 - 1 - 2019.. صدامات عنيفة في الدوري المصريوزير الخارجية الألماني يطالب بالشفافية في الكشف عن مدى الصواريخ النووية الروسيةسفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل

جدول «البريميرليج» للموسم الجديد.. افتتاحية نارية بين أرسنال والسيتي (صور)

- كتب   -  
الدوري الإنجليزي 2018-2019

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، جدول مباريات الموسم الجديد من "البريميرليج" لموسم 2018ـ 2019، ونشرت الرابطة عبر موقعها الرسمي، جدول البطولة، حيث ستنطلق الجولة الأولى في يوم السبت الموافق 11 أغسطس المقبل، بينما تأتي الجولة الأخيرة يوم 12 مايو 2019.

وستكون المباراة الافتتاحية لبطولة الدوري بين حامل اللقب مانشستر سيتي ونظيره أرسنال على ملعب الإمارات، وستقام مباريات المرحلة في 11-12 أغسطس، والتي ستشهد استضافة مانشستر يونايتد فريق ليستر سيتي وتشيلسي مع هدرسفيلد الذي يلعب له نجم المنتخب الوطني رمضان صبحي.

ويستضيف ليفربول فريق ويست هام وتوتنهام يواجه فريق نيوكاسل، أمام باقي مباريات الجولة الأولى، فيستضيف واتفورد برايتون، ويسافر بيرنلي إلى سانت ماري لمواجهة ساوثامبتون.

ومن المتوقع أن يلعب توتنهام أول مباراة له على أرضه أمام فولهام في 18 أغسطس في ويمبلي، بينما ينتهي العمل في الاستاد الجديد الذي يضم 62 ألف مقعد، في حين يلعب توتنهام مباراته الأولى على ملعبه وايت هارت لين ضد ليفربول يوم 15 سبتمبر.

- جدول الجولة الأولى

- جدول مانشستر سيتي

- جدول مانشستر يونايتد

- جدول ليفربول

- جدول توتنهام هوتسبير

- جدول تشيلسي

- جدول أرسنال

يذكر أن مانشستر سيتي، توج باللقب في الموسم الماضي، بعدما تفوق على منافسيه وأقربهم مانشستر يونايتد وتوتنهام.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات