ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 يونيو 2018
"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحزب جماعة الاخوان يجدد انحيازه للعمالة للاجنبى و يطالب بتدخل دولي لحماية الهلال النفطيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018سادس أيام المونديال.. الظهور الأول للسنغال بذكريات 2002جولوفين المتوهج.. أخطر أسلحة الدب الروسي أمام الفراعنةهاري كين رجل مباراة إنجلترا وتونسالأرقام تؤكد تفوق إنجلترا.. وتألق دفاع نسور قرطاجبلجيكا تضرب بنما بثلاثية نظيفة بالمونديالنجوم بلجيكا يظهرون للعالم «العين الحمراء».. والأرقام تنصف «بنما»إنجلترا تخطف الفوز من نسور قرطاج بالمونديالالولايات المتحدة تدين هجوم جضران الارهابى على منطقة الهلال النفطىإسرائيل تتهم وزيرا سابقا بالتجسس لصالح إيرانالإمارات: التحالف حريص على المدنيين.. والطريق السياسي مفتوح أمام الحوثيينمدرب روسيا: مصر أمهر من السعودية.. وغير قلقين من صلاح

جدول «البريميرليج» للموسم الجديد.. افتتاحية نارية بين أرسنال والسيتي (صور)

- كتب   -  
الدوري الإنجليزي 2018-2019

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، جدول مباريات الموسم الجديد من "البريميرليج" لموسم 2018ـ 2019، ونشرت الرابطة عبر موقعها الرسمي، جدول البطولة، حيث ستنطلق الجولة الأولى في يوم السبت الموافق 11 أغسطس المقبل، بينما تأتي الجولة الأخيرة يوم 12 مايو 2019.

وستكون المباراة الافتتاحية لبطولة الدوري بين حامل اللقب مانشستر سيتي ونظيره أرسنال على ملعب الإمارات، وستقام مباريات المرحلة في 11-12 أغسطس، والتي ستشهد استضافة مانشستر يونايتد فريق ليستر سيتي وتشيلسي مع هدرسفيلد الذي يلعب له نجم المنتخب الوطني رمضان صبحي.

ويستضيف ليفربول فريق ويست هام وتوتنهام يواجه فريق نيوكاسل، أمام باقي مباريات الجولة الأولى، فيستضيف واتفورد برايتون، ويسافر بيرنلي إلى سانت ماري لمواجهة ساوثامبتون.

ومن المتوقع أن يلعب توتنهام أول مباراة له على أرضه أمام فولهام في 18 أغسطس في ويمبلي، بينما ينتهي العمل في الاستاد الجديد الذي يضم 62 ألف مقعد، في حين يلعب توتنهام مباراته الأولى على ملعبه وايت هارت لين ضد ليفربول يوم 15 سبتمبر.

- جدول الجولة الأولى

- جدول مانشستر سيتي

- جدول مانشستر يونايتد

- جدول ليفربول

- جدول توتنهام هوتسبير

- جدول تشيلسي

- جدول أرسنال

يذكر أن مانشستر سيتي، توج باللقب في الموسم الماضي، بعدما تفوق على منافسيه وأقربهم مانشستر يونايتد وتوتنهام.

التعليقات