ايوان ليبيا

الخميس , 16 أغسطس 2018
حفتر يوجه بضرورة استمرار حالة التأهب القصوى بمنطقة الهلال النفطيالاتفاق على عودة 70 عائلة من مهجري تاورغاء لمدينتهم غدا الجمعةالقوات المسلحة تشتبك مع ارهابيين في جبال الهاروج و تسترد عدد من الآليات المسروقة من مشروع النهررئيس المفوضية الوطنية للانتخابات : تزوير سجلات الناخبين قضية مفتعلة لتضليل الرأي العام و تأجيل الانتخاباتما بين المؤتمر الوطني الجامع والبديل الانتخابي ... بقلم / البانوسى بن عثمانالأونروا: مدارسنا ستفتح للاجئين الفلسطينيين في موعدهاسفير الهند بالكويت: لا قيود على استقدام العمالة المنزلية إلى الكويتداعش يتبنى تفجيرا انتحاريا بكابولمصرع 79 شخصا بسبب الفيضان وانهيارات أرضية بكيرالا الهنديةمسلحون يقتحمون مكتب رئيس لجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط بطرابلسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 16 اغسطس 2018الثني يبحث تنفيذ بعض المشاريع مع رؤساء هيئات المواصلات و الموارد المائيةبرنامج الإصلاحات الاقتصادية.. لماذا الحل الاقتصادي قبل السياسي؟ وما الذي سيكسبه الليبيون من ذلك؟ معالم المهمة الحقيقية لنائبة غسان سلامة تتضح للعيان.."فيسبوك" تعترف بأنها كانت "بطيئة للغاية" في مكافحة خطاب الكراهية في ميانماروول ستريت جورنال: ترامب يقول الرسوم التي فرضها على الصلب ستنقذ الصناعة الأمريكيةتركيا تزيد ضريبة الاستهلاك على الوقوددروسُ البيانات... بشأنِ السّفاراتالتجمع الوطني الليبي يختتم مؤتمره العام الثاني ويصدر بيانامجلس الشيوخ الأمريكي يبحث فاتورة إنفاق ضخمة وسط اعتراضات ترامببرشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورز

جدول «البريميرليج» للموسم الجديد.. افتتاحية نارية بين أرسنال والسيتي (صور)

- كتب   -  
الدوري الإنجليزي 2018-2019

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، جدول مباريات الموسم الجديد من "البريميرليج" لموسم 2018ـ 2019، ونشرت الرابطة عبر موقعها الرسمي، جدول البطولة، حيث ستنطلق الجولة الأولى في يوم السبت الموافق 11 أغسطس المقبل، بينما تأتي الجولة الأخيرة يوم 12 مايو 2019.

وستكون المباراة الافتتاحية لبطولة الدوري بين حامل اللقب مانشستر سيتي ونظيره أرسنال على ملعب الإمارات، وستقام مباريات المرحلة في 11-12 أغسطس، والتي ستشهد استضافة مانشستر يونايتد فريق ليستر سيتي وتشيلسي مع هدرسفيلد الذي يلعب له نجم المنتخب الوطني رمضان صبحي.

ويستضيف ليفربول فريق ويست هام وتوتنهام يواجه فريق نيوكاسل، أمام باقي مباريات الجولة الأولى، فيستضيف واتفورد برايتون، ويسافر بيرنلي إلى سانت ماري لمواجهة ساوثامبتون.

ومن المتوقع أن يلعب توتنهام أول مباراة له على أرضه أمام فولهام في 18 أغسطس في ويمبلي، بينما ينتهي العمل في الاستاد الجديد الذي يضم 62 ألف مقعد، في حين يلعب توتنهام مباراته الأولى على ملعبه وايت هارت لين ضد ليفربول يوم 15 سبتمبر.

- جدول الجولة الأولى

- جدول مانشستر سيتي

- جدول مانشستر يونايتد

- جدول ليفربول

- جدول توتنهام هوتسبير

- جدول تشيلسي

- جدول أرسنال

يذكر أن مانشستر سيتي، توج باللقب في الموسم الماضي، بعدما تفوق على منافسيه وأقربهم مانشستر يونايتد وتوتنهام.

التعليقات