ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 يونيو 2018
"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحزب جماعة الاخوان يجدد انحيازه للعمالة للاجنبى و يطالب بتدخل دولي لحماية الهلال النفطيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018سادس أيام المونديال.. الظهور الأول للسنغال بذكريات 2002جولوفين المتوهج.. أخطر أسلحة الدب الروسي أمام الفراعنةهاري كين رجل مباراة إنجلترا وتونسالأرقام تؤكد تفوق إنجلترا.. وتألق دفاع نسور قرطاجبلجيكا تضرب بنما بثلاثية نظيفة بالمونديالنجوم بلجيكا يظهرون للعالم «العين الحمراء».. والأرقام تنصف «بنما»إنجلترا تخطف الفوز من نسور قرطاج بالمونديالالولايات المتحدة تدين هجوم جضران الارهابى على منطقة الهلال النفطىإسرائيل تتهم وزيرا سابقا بالتجسس لصالح إيرانالإمارات: التحالف حريص على المدنيين.. والطريق السياسي مفتوح أمام الحوثيينمدرب روسيا: مصر أمهر من السعودية.. وغير قلقين من صلاح

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 14 يونيو 2018

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 14 يونيو 2018
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 14 يونيو 2018

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، ان تشهد أغلب مناطق ليبيا اليوم الخميس، تميل درجات الحرارة للاعتدال على أغلب مناطق الشمال خاصة الساحلية منها بينما تبقى مرتفعة على أغلب مناطق الوسط والجنوب.

وتشهد منطقة الشمال الغربي رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة سماء قليلة السحب تتكاثر أحياناً والرياح شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول يوم الغد إلى شمالية غربية على المناطق الساحلية ودرجات الحرارة القصوى تتـراوح مابين (24-29) مْ على المناطق الساحلية ومابين (32-39)مْ على مناطق الدواخل وتسجل انخفاض يوم الغد على مناطق الدواخل.

 أما عن الشمال الشرقي بن جواد – سهل بنغازى حتى امساعد – جالو – مرادة فالسماء صافية الى قليلة السحب تتكاثر من مساء الغد على مناطق الجبل الأخضر وأقصى الساحل الشرقي والرياح شمالية غربية إلى شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة أحياناً على مناطق الخليج وبنغازي ودرجات الحرارة القصوي تترواح مابين (27-34)مْ وما بين (40-44)م على جالو والجغبوب

وتشهد منطقة الجنوب الغربي سبها – غات – غدامس – الحمادة سماء قليلة السحب تتكاثر أحياناً اليوم ويوم الغد على أقصى مناطق الجنوب مع احتمال سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية والرياح متغيرة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط اليوم على الحمادة مما تسبب في إثارة الأتربة والرمال ودرجـات الحرارة القصوى تتراوح مابين (41-46)مْ .

أما عن الجنوب الشرقي الكفرة – تازربو – السرير الكفرة – تازربو – السرير فالســماء صــافية الى قليلة السحب تتكاثر أحياناً على تازربو والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية على الكفرة وتازربو خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً على السرير مما تسبب في إثارة الأتربة والرمال ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (44-48)مْ , تتحول الرياح من مساء الغد إلى شمالية غربية فشمالية نشطة السرعة على أغلب المناطق مما تسبب في إثارة الأتربة والرمال .

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات