ايوان ليبيا

الخميس , 16 أغسطس 2018
حفتر يوجه بضرورة استمرار حالة التأهب القصوى بمنطقة الهلال النفطيالاتفاق على عودة 70 عائلة من مهجري تاورغاء لمدينتهم غدا الجمعةالقوات المسلحة تشتبك مع ارهابيين في جبال الهاروج و تسترد عدد من الآليات المسروقة من مشروع النهررئيس المفوضية الوطنية للانتخابات : تزوير سجلات الناخبين قضية مفتعلة لتضليل الرأي العام و تأجيل الانتخاباتما بين المؤتمر الوطني الجامع والبديل الانتخابي ... بقلم / البانوسى بن عثمانالأونروا: مدارسنا ستفتح للاجئين الفلسطينيين في موعدهاسفير الهند بالكويت: لا قيود على استقدام العمالة المنزلية إلى الكويتداعش يتبنى تفجيرا انتحاريا بكابولمصرع 79 شخصا بسبب الفيضان وانهيارات أرضية بكيرالا الهنديةمسلحون يقتحمون مكتب رئيس لجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط بطرابلسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 16 اغسطس 2018الثني يبحث تنفيذ بعض المشاريع مع رؤساء هيئات المواصلات و الموارد المائيةبرنامج الإصلاحات الاقتصادية.. لماذا الحل الاقتصادي قبل السياسي؟ وما الذي سيكسبه الليبيون من ذلك؟ معالم المهمة الحقيقية لنائبة غسان سلامة تتضح للعيان.."فيسبوك" تعترف بأنها كانت "بطيئة للغاية" في مكافحة خطاب الكراهية في ميانماروول ستريت جورنال: ترامب يقول الرسوم التي فرضها على الصلب ستنقذ الصناعة الأمريكيةتركيا تزيد ضريبة الاستهلاك على الوقوددروسُ البيانات... بشأنِ السّفاراتالتجمع الوطني الليبي يختتم مؤتمره العام الثاني ويصدر بيانامجلس الشيوخ الأمريكي يبحث فاتورة إنفاق ضخمة وسط اعتراضات ترامببرشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورز

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 14 يونيو 2018

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 14 يونيو 2018
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 14 يونيو 2018

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، ان تشهد أغلب مناطق ليبيا اليوم الخميس، تميل درجات الحرارة للاعتدال على أغلب مناطق الشمال خاصة الساحلية منها بينما تبقى مرتفعة على أغلب مناطق الوسط والجنوب.

وتشهد منطقة الشمال الغربي رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة سماء قليلة السحب تتكاثر أحياناً والرياح شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول يوم الغد إلى شمالية غربية على المناطق الساحلية ودرجات الحرارة القصوى تتـراوح مابين (24-29) مْ على المناطق الساحلية ومابين (32-39)مْ على مناطق الدواخل وتسجل انخفاض يوم الغد على مناطق الدواخل.

 أما عن الشمال الشرقي بن جواد – سهل بنغازى حتى امساعد – جالو – مرادة فالسماء صافية الى قليلة السحب تتكاثر من مساء الغد على مناطق الجبل الأخضر وأقصى الساحل الشرقي والرياح شمالية غربية إلى شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة أحياناً على مناطق الخليج وبنغازي ودرجات الحرارة القصوي تترواح مابين (27-34)مْ وما بين (40-44)م على جالو والجغبوب

وتشهد منطقة الجنوب الغربي سبها – غات – غدامس – الحمادة سماء قليلة السحب تتكاثر أحياناً اليوم ويوم الغد على أقصى مناطق الجنوب مع احتمال سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية والرياح متغيرة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط اليوم على الحمادة مما تسبب في إثارة الأتربة والرمال ودرجـات الحرارة القصوى تتراوح مابين (41-46)مْ .

أما عن الجنوب الشرقي الكفرة – تازربو – السرير الكفرة – تازربو – السرير فالســماء صــافية الى قليلة السحب تتكاثر أحياناً على تازربو والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية على الكفرة وتازربو خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً على السرير مما تسبب في إثارة الأتربة والرمال ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (44-48)مْ , تتحول الرياح من مساء الغد إلى شمالية غربية فشمالية نشطة السرعة على أغلب المناطق مما تسبب في إثارة الأتربة والرمال .

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات