ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 يونيو 2018
"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحزب جماعة الاخوان يجدد انحيازه للعمالة للاجنبى و يطالب بتدخل دولي لحماية الهلال النفطيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018سادس أيام المونديال.. الظهور الأول للسنغال بذكريات 2002جولوفين المتوهج.. أخطر أسلحة الدب الروسي أمام الفراعنةهاري كين رجل مباراة إنجلترا وتونسالأرقام تؤكد تفوق إنجلترا.. وتألق دفاع نسور قرطاجبلجيكا تضرب بنما بثلاثية نظيفة بالمونديالنجوم بلجيكا يظهرون للعالم «العين الحمراء».. والأرقام تنصف «بنما»إنجلترا تخطف الفوز من نسور قرطاج بالمونديالالولايات المتحدة تدين هجوم جضران الارهابى على منطقة الهلال النفطىإسرائيل تتهم وزيرا سابقا بالتجسس لصالح إيرانالإمارات: التحالف حريص على المدنيين.. والطريق السياسي مفتوح أمام الحوثيينمدرب روسيا: مصر أمهر من السعودية.. وغير قلقين من صلاح

روسيا تدعو إلى رفع عقوبات الأمم المتحدة عن كوريا الشمالية

- كتب   -  
فاسيلي نيبينزا

دعت روسيا، اليوم الأربعاء، مجلس الأمن الدولي إلى درس رفع تدريجي للعقوبات الاقتصادية المفروضة على كوريا الشمالية، وذلك بعد الاتفاق الموقع مع واشنطن لنزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية.


وكانت الأمم المتحدة اعتمدت العام الماضي ثلاث حزم من العقوبات القاسية ضد بيونج يانج تطول خصوصًا صادرات الفحم والحديد والصيد البحري والنسيج، وتحد من إمدادها بالنفط.

وفرضت تلك العقوبات بعد إطلاق كوريا الشمالية صواريخ وإجرائها تجربة نووية، مما اعتبر تهديدًا للاستقرار العالمي.

وقال سفير روسيا في الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزا ردًا على سؤال عن احتمال رفع العقوبات "أعتقد ببساطة أنه من الطبيعي أن نفكر في خطوات بهذا الاتجاه".

وأضاف "هناك تقدم يجب أن يتم بشكل متبادل، ويجب أن يكون هناك مقابل" لأن "الطرف الآخر يجب أن يرى تشجيعًا للمضي قدمًا" في اتجاه التهدئة.

من جهته، أكد السفير الهولندي في الأمم المتحدة الذي يترأس لجنة العقوبات بحق كوريا الشمالية أن "الضغط سيستمر مع التطبيق الكامل للعقوبات".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات