ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
آثار إسلامية في متحف اللوفرتطوير لقاح ضد التدخينوفد نسائي من مدينة مصراتة يزور بلدية تاورغاءآمر الكتيبة 177 مشاة يتوعد المعارضة التشاديةمستشفى تراغن يواصل استقبال جرحى وقتلى الاشتباكاتمنع السيارات ذات الزجاج المعتمالغرابلي : حفتر سيقوم بانقلابهل يعود الجيش الأمريكي إلى ليبياعائلة الزعيم معمر القذافي تطالب بمعرفة مكان قبرهمفوضية الانتخابات: الحزب الديمقراطي الكردستاني الحاكم يتصدر الانتخابات البرلمانية في كردستان العراقالعاصفة المدارية فينسنت تتجه صوب ساحل المكسيك على المحيط الهاديكلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروكخاشقجي وحرية الرأي والتعبير لدى آل سعود ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمخرجات اجتماع القاهرة في مهب السجالات ... بقلم / محمد الامين

روسيا تدعو إلى رفع عقوبات الأمم المتحدة عن كوريا الشمالية

- كتب   -  
فاسيلي نيبينزا

دعت روسيا، اليوم الأربعاء، مجلس الأمن الدولي إلى درس رفع تدريجي للعقوبات الاقتصادية المفروضة على كوريا الشمالية، وذلك بعد الاتفاق الموقع مع واشنطن لنزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية.


وكانت الأمم المتحدة اعتمدت العام الماضي ثلاث حزم من العقوبات القاسية ضد بيونج يانج تطول خصوصًا صادرات الفحم والحديد والصيد البحري والنسيج، وتحد من إمدادها بالنفط.

وفرضت تلك العقوبات بعد إطلاق كوريا الشمالية صواريخ وإجرائها تجربة نووية، مما اعتبر تهديدًا للاستقرار العالمي.

وقال سفير روسيا في الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزا ردًا على سؤال عن احتمال رفع العقوبات "أعتقد ببساطة أنه من الطبيعي أن نفكر في خطوات بهذا الاتجاه".

وأضاف "هناك تقدم يجب أن يتم بشكل متبادل، ويجب أن يكون هناك مقابل" لأن "الطرف الآخر يجب أن يرى تشجيعًا للمضي قدمًا" في اتجاه التهدئة.

من جهته، أكد السفير الهولندي في الأمم المتحدة الذي يترأس لجنة العقوبات بحق كوريا الشمالية أن "الضغط سيستمر مع التطبيق الكامل للعقوبات".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات