ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
الدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..ترامب يأمر الجيش الأمريكي بتأسيس قيادة عسكرية للفضاءماكرون يكلّف ساركوزي بتمثيل فرنسا في حفل تنصيب الرئيسة الجورجيةترامب يوافق على إغلاق مؤسسته الخيريةتقارير: مهاجم ليفربول قد ينتقل إلى كريستال بالاستقرير: رابيو وافق على شروط الانتقال لبرشلونةتليجراف: سولسكاير المرشح الأول لتدريب يونايتدمدرب بلجيكا: كنت سأضم ناينجولان إذا سمح لي بإشراك 12 لاعبا في الملعبمؤسسة النفط ترسل شحنة وقود إلى الجنوبركاب طائرة الخطوط الليبية في العراء بمطار برج العربمن وراء تعليق الرحلات الجوية بين الجزائر وليبياابن للقذافي بالتبنّي يرفض ترحيله إلى ليبيااستقالة وزير المالية في حكومة الوفاق

منظمة حظر الأسلحة الكيميائية ترجح استخدام السارين والكلور في سوريا عام 2017

- كتب   -  
منظمة حظر الأسلحة الكيميائية

قالت منظمة حظر الأسلحة الكيميائية، اليوم الأربعاء، إن "من المرجح للغاية" أن يكون قد تم استخدام غاز السارين والكلور في هجمات على وسط سوريا مارس 2017.


وأكدت المنظمة في تقرير لها أن بعثة لتقصي الحقائق أكدت استخدام العنصرين الكيميائيين في حادثين منفصلين في 24  و25 مارس العام الماضي في منطقة اللطامنة على مشارف محافظة حماة.

وخلصت البعثة إلى أنه من المحتمل جدًا استخدام الكلور كسلاح كيميائي في مستشفى اللطامنة، في واحدة من تلك الحوادث، وفقًا لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية، ولم يتم إعلان أي عدد من الضحايا.

وقالت المنظمة الدولية إن تقريرها بشأن حوادث اللطامنة تم إحالته إلى مجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة.

وأضافت المنظمة أن صلاحية بعثة تقصي الحقائق لا تتضمن تحديد هوية المسئول عن الهجمات الكيميائية المزعومة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات