ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
علامات وجود الماء في طرمبة البنزين و علاجهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 24 يناير 2019أمريكا والناتو والأمم المتحدة ارتكبوا جرائم حرب في ليبياصراع المصالح بين روما و باريس يصب في مصلحة الجيش الليبيما الذي يجعل من قضية موسى الصدر ملفاً لا يغلق؟بومبيو: ليس من حق مادورو طرد الدبلوماسيين الأمريكيين من كاراكاسشمال اليابان يتأهب لعاصفة شتوية جديدةترامب يؤجل خطاب حالة الاتحاد حتى انتهاء الإغلاق الحكوميالحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»شلوف: حفتر في الجنوب تمهيدا لدخول طرابلسوقفة احتجاجية للمطالبة بإبعاد الإخوان عن مؤسسات الدولةفتح الطريق الرابط بين طرابلس وترهونةبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابةبرشلونة يحتاج معجزة لم تحدث في كأس ملك إسبانيا منذ 53 عاماوزير الخارجية الألماني يطالب بالشفافية في الكشف عن مدى الصواريخ النووية الروسيةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلاد

كأس العالم.. مدرب السعودية يتحدث عن مباراة الافتتاح أمام روسيا

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، إن طموحه هو الفوز في كل مباراة يلعبها منتخب الأخضر، قبل مواجهة روسيا في مباراة الافتتاح لكأس العالم 2018 غدا الخميس.

أنطونيو تحدث في المؤتمر الصحفي الخاص قائلا: "أشعر بحماسة كبيرة لأن المنتخب يشارك في المباراة الافتتاحية، إنها فرصة عظيمة لي كمدرب أن أشارك في هذا الحدث الكبير، كون هذا الأمر لا يتكرر كثيرا".

بيتزي واصل حديثه: "نريد ان نجعل الشعب السعودي يفتخر بنا، وبلا شك سيفتخر بنا، البصمة التي أريد أن يضعها المنتخب السعودي في هذه البطولة هي التنافس، نريد أن نتنافس على كل شيء.. نريد أن يكون لنا أسلوبا يقربنا من الفوز، وبصمتي هي أن يصبح منتخبنا الأفضل".

وعن أسلوبه المفضل للعب، قال: "بالنسبة لي أريد أن يكون نهجنا في اللعب هو الهجوم، نريد أن نهاجم وأن نستفيد من نقاط ضعف المنتخب الروسي".

أما عن إقالة مدرب منتخب إسبانيا جولين لوبيتيجي وتعيين فرناندو إييرو: "أنا قريب جدا من إييرو، لا أعرف التفاصيل لهذه الحالة لذا لا يمكن أن أتدخل في هذا الأمر، لكن أتمنى التوفيق لإييرو".

وبسؤاله عن أصعب منتخب في المجموعة الأولى، أجاب "منتخب روسيا، لأن كل تركيزي على مباراة الافتتاح غدا.. الضغط الذي يتعرض له المنتخب الروسي تتعرض له كل المنتخبات، بغض النظر عن كونه المنتخب المستضيف لكن الضغط في بعض الأوقات يحفزنا".

المدير الفني للمنتخب السعودي اختتم، قائلا:" أعتقد أن المنتخب السعودي تمكن من التأهل وهذا بحد ذاته فوز بسبب أنه توجب عليه قطع مسافات كبيرة في التصفيات حتى يتأهل، وانطلاقا من الغد سيكون طموحنا الفوز في كل مباراة نلعبها".

وسيكون المنتخب السعودي أول منتخب عربي يخوض افتتاح كأس العالم، عندما يواجهة منتخب روسيا غدا الخميس، على ملعب لوجيكي في تمام الخامسة مساء، ثم يخوض المباراة الثانية ضد أوروجواي، والثالثة ضد مصر في ختام مباريات المجموعة الأولى.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات